الرئيسية / الاخبار الرياضية / إحصائية تساند المريخ قبل الصدام الحاسم أمام الهلال اليوم السبت

إحصائية تساند المريخ قبل الصدام الحاسم أمام الهلال اليوم السبت

ستكون قمة ختام الدوري السوداني الممتاز، اليوم السبت، بين المريخ والهلال، هي الخامسة التي تجمع الفريقين هذا العام، ما بين المواجهات الرسمية والودية.أول مباراة، خاضها الفريقان في 2017، كانت خلال أبريل الماضي، وذلك في قمة صندوق دعم الطلاب، وفاز المريخ بهدفي بكري المدينة وعاشور الأدهم.أما المباراة الثانية، كانت ضمن دوري أبطال أفريقيا، وفرض المريخ، التعادل الإيجابي، بنتيجة 1-1 على الهلال.وفي ثالث المباريات، تعادل الفريقان، بنتيجة 1-1، في مواجهة مؤجلة عن الدور الأول بالدوري السوداني الممتاز، حيث تقدم أحمد آدم للمريخ من ركلة حرة من خارج الصندوق، بينما أدرك بشة التعادل للهلال برأسية.وفي رابع المباريات، فاز المريخ على الهلال، بنتيجة 2-0، بدوري أبطال أفريقيا، بتوقيع المهاجم محمد عبد الرحمن.
هذا السجل، يؤكد تفوق المريخ بفوزين على الهلال، الذي يتحتم عليه الفوز في مباراة الغد.وانحصر لقب الدوري السوداني، بين المريخ المتصدر برصيد 79 نقطة، ومطارده الهلال برصيد 77 نقطة.

التعليق بواسطة فيس بوك

3 تعليقات

  1. الإحصائيات بتاعة الدوري الممتاز ياناس دلقونا فوق حدها عام 2017 بس؟ خليكم أمينين وجيبوا إحصائية كاملة، مافي إحصائية بيعملوها كدة يادلاقين السواد والرماد !
    مالت عليكم

  2. المريخ فاز في الابطال 2/1 وليس 2/0 يادلاقين

  3. اخر مباراة بين الفريقين كانت تعادلية ومباراة اليوم اقرب للتعادل بسبب موقف الفريقين في المنافسة اتوقع تقدم المريخ بالهدف الاول ولكنه سيخسر تقدمه بسبب الرجوع للدفاع ورغبة الهلال في الفوز اما من حيث العناصر فلا ارى تفوقا كبيرا لاحد الفريقين على الاخر رغم ما يكتب في الاعمدة الرياضية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*