الرئيسية / مقالات / إلي أن نلتقي قسم خالد مزقنا فاتورة (انتظار) المحترفين ..!

إلي أن نلتقي قسم خالد مزقنا فاتورة (انتظار) المحترفين ..!

مزقنا فاتورة (انتظار) المحترفين ..!

بداية مبشرة وجادة لفريق كرة القدم بنادي الهلال من خلال التجمع الذي نظمه القطاع الرياضي للفريق عصر امس بفندق كنون .. ولاول مرة منذ عهود بعيدة يكتمل عقد المحترفين دون تاخير وكذلك الاطار الفني البرازيلي الذي وصل في التاريخ المضروب وبالتالي اعتقد ان الهلال سيؤدي موسما متميزا للغاية من خلال الانضباط البين الذي شهدنا من خلال هذا التجمع ،وهنا لابد ان نتقدم بوافر الشكر والتقدير للاخ الحبيب عاطف النور مدير الكرة الذي بذل مجهودا جبارا خلال الايام الاخيرة واستطاع ان يجهز كافة احتياجات نجوم الفريق من لبس معسكرات وتدريب وحتى اطقم السفر والسفرة ثم صياغة لائحة اللاعبين التي تتضمن الحقوق والواجبات والحوافز والعقوبات !

الان يمكننا ان نقول ان فريق كرة القدم بنادي الهلال (مزق فاتورة انتظار المحترفين) وعودتهم وملاحقات الصحافة للمسئولين بالدائرة عن موعد وصول اللاعب الفلاني وارتحنا من الاخبار على شاكلة (الجواز) ومافيهو صفحة للتاشيرات .. والسفارة وعدم منححها للتاشيرة للاعب الفلاني !

الان كل شئ بات منظما من قبل دائرة الكرة موعد سفر اللاعبين في الراحة السلبية وموعد عودتهم وحجوزات الطيران وهنا لابد من الاشادة بالمكتب التنفيذي للنادي بقيادة الخبير خضر طه ومسئول العلاقات العامة بالنادي الاخ حسن محمد صالح والاخ مهيار الدينمو المحرك لكافة منسوبي المكتب التنفيذي بنادي الهلال !

واليوم بمشئية الله ينطلق الاعداد الحقيقي للفريق بعد حفل التعارف بالامس ليفتح الهلال صفحة جديدة في الموسم الجديد الذي نتمناه موسما ملئ بالانتصارات والانجازات .. موسما ملئيا بالاستقرار الفني الذي فقده الفريق طيلة المواسم الماضية ، موسما عنوانه البطولات ولاشئيا سواها لان جماهير الهلال تنتظر الكثير من الكتيبة الزرقاء خلال هذا الموسم الذي نتوقع ان يكون موسما مغايرا لكافة المواسم السابقة والبداية الجادة والانضباط من قبل اللاعبين والاطار الفني وحضورهم في التواريح المحددة لهو عنوان بارز لنجاح هذا الموسم (الخريف اللين من بشايرو بين) !

كلما ما هو مطلوب هو سعي المجلس بضرورة توفير كافة المعينات للقطاع الرياضي ودائرة الكرة والجهاز الفني لتحقيق امال وتطلعات شعب الهلال ولا اعتقد ان مجلس الادارة سيجعل يده مغلولة الي عنقة بل سيبسطها كل البسط من اجل تحقيق رغبات شعب الهلال في هذا الموسم الذي نتوقعه موسما ازرقا كاملا بلا نقصان !

الحضور المكتمل للاعبين في غياب نزار فقط منح احساسا ان هلال 2018 سيكون هلال اخر يتحدث عنه الجميع ويحقق تطلعات امته التي تنتظر اولي مبارياته لتحتشد بالجوهرة لترى هولاء اللاعبين ومدى الاستفادة التي حصلوا عليها من الاعداد الذي تلقوه من الطاقم البرازيلي بسم بالله يبدا السيد الهلال مشوار البطولات والانجازات !

رسالة مطولة في بريدي الالكتروني لم ويوقع صاحبها اسمه جاء فيها: بالله عليك اتعتقد انك بما ظللت تكتبه خلال الايام الماضية يدعو للاستقرار ؟؟ وواصل : رضيت ام ابيت سيظل الكاردينال رئيسا للهلال ومحمد الطيب مدربا عاما وستسير سفينة الهلال الي الامام بفضل هذا الجمهور المحب لهلاله ولرئيسه ولجوهرته .. طبعا الرسالة دي ما ح تنشرها لانك لا تتمتع بادنى ديمقراطية .. تكتب عن الديمقراطية في الهلال لكنك بعيدا عنها ولا تقبل الرائ الاخر .. تلك هي صفات كل الصحافيين ينتقدون ويكتبون وعندما ينتقدوا لا يرضون !

اشهد الله انني لم ازد حرفها عليها وها انا يا عزيزي انشرها كما ارسلتها كل الذي فعلته (كوبي بست) فهل تغيرت نظرتك للصحافيين يا عزيزي ام تراهم يمارسون الديكتاتورية ولا يرضون بالانتقاد رغم السنتهم الطويلة ؟؟

يا عزيزي انا لم اعارض الاخ محمد الطيب المدرب العام لنادي الهلال بصورة مطلقة .. قلت رايئ واكرره الان .. ليس هناك ما يمنع ان يكون محمد الطيب مديرا فنيا للهلال ناهيك عن وظيفة المدرب العام التي يتولاها الان وقلت ايضا يا عزيزي ان العرف السائد عند كل المجالس هو ان يكون المردب العام بالهلال في وجود اي مدرب اجنبي احد ابناء الهلال حتى يستفيد ابناء الهلال من تلك الخبرات التي يمتلكها المدرب ولم اقل ان وظيفة المردب العام بالهلال (قانونا) يسير على هديه المجلس لان المجلس له كافة الصلاحيات في تسيير دولاب العمل بالهلال الاداري منه والفني وزدت على ذلك بل طالبت قدامى نجوم الهلال بان لا يكونا خميرة عكننة لمجلس الادارة وعليهم ان يناهضوا هذا الامر عبر الجميعة العمومية التي هم اعضاء فيها ليسنوا قانونا يهتدي بهديه بقية المجالس القادة .. هذا ما قلته يا عزيزي فان لم يعجبك فتلك وجهة نظرك احترمها .. وعليك ان تحترم وجهة نظري حتى ان خالفت هواك !

اخيرا اخيرا ..!

ما يحز في النفس حقيقة ان بعض (المشجعيين) بنادينا باتوا (ملوكا) اكثر من (الملك) وتركوا مهمتهم الاصلية في (التشجيع) من على المدرجات والوقوف خلف اللاعبين وصاروا محللين ونقاد ..ومواليين لمجالس الادارت .. فهم بمقدورهم ان يحدودا هذا هلالي وذاك معارض .. وهذا له خلاف مع الكاردينال واولئك لا يرضون خيرا للهلال .. يكتبون وجهة نظرهم تلك في القروبات وبقية الوسائط الاجتماعية ويحللون على انفسهم ما يحرمونه على الغير ويتحدثون على انهم اهلة اكثر من الطيب عبدالله نفسه !

اخيرا جدا ..!

لا نملك منع احد ان يعبر عن رائه بكل صراحة ووضوح في حدود الادب .. الادب الهلالي لكن توزيع (الصكوك) هذا هلالي وذاك (اربابي) .. وهولاء (طاهوين) .. واولئك (بريريون) ليس من حقهم فكل هؤلا تولوا الرئاسة في نادينا ويجدون عندنا كامل الود والحب والاحترام ولم يحدث ان اسئنا لاي فرد منهم .. نعم انتقدناهم لانهم كانوا يدرون النادي الذي ننتمي اليه وسننتقد اي رئيس ات للهلال طالما اننا نعمل (نقاد) وتلك هي مهنتنا ودراستنا ولانهم تولوا شانا عام هو ادارة نادي الهلال .. وسننتقد الكاردينال ان اخطا لان الذي يربطنا به هو الهلال ولاشئ غير الهلال ..!

اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم

التعليق بواسطة فيس بوك

تعليق واحد

  1. إنت بكل بساطة نصبت نفسك ناقد وفاكر إنو أي صحفي بيتكلم حسب ميوله ناقد؟ هههههههههههههههه ده جهل واضح بماهية النقد يا أستاذ يافالح، وإنت ياحليلك حسب معرفتك البسيطة مفتكر إنو النقد هو توصيف المشاكل والحديث عنها وإنتهاج أسلوب السب والشتم وإثارة الفتن والقلاقل، وماعارف إنو النقد علم يدرس وليهو نظريات وأسس وضوابط، بس نقول شنو مع صحافة التمكين الخربت علينا كل ماهو جميل وكرهت الناس الإعلام كلو !
    إنت ممكن تكون نقاد بتنقد زي الديك ياخوي هههههههههههههههه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*