الرئيسية / الاخبار الرياضية / اتحاد الكرة السوداني يرفض إخلاء مقره

اتحاد الكرة السوداني يرفض إخلاء مقره

رفض اتحاد الكرة السوداني إخلاء مقره، بناءً على الإنذار الذي كانت قد تقدمت به المحكمة القومية السودانية العليا، الأسبوع الماضي. وقدَّم الاتحاد، ردَّه القانوني على مذكرة المحكمة، من خلال المحامي الدكتور عادل عبد الغني، الذي قال إن مباني اتحاد الكرة، لا ينطبق عليها وصف المباني الحكومية العامة، مشيرًا إلى أن المقر، هو شراكة بين الاتحاد المحلي، والاتحاد الدولي للعبة “فيفا”.




ونبَّهت مذكرة الاتحاد، إلى كيفية التعامل بالتسلسل الهرمي لفض النزاعات في كرة القدم، والتي أقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم، الذي حدَّد نظامًا عدليًا، يجب اتباعه في مثل تلك الأحوال.
وشدَّد رد الاتحاد، بأن مذكرة المحكمة العليا، مخالفة للقانون؛ لأن المقر، لا يعامل معاملة مباني الحكومة العامة، وبالتالي فإن مذكرة الإخلاء تكون من غير ذي صفة، وهو ما يعني عدم إعارة المذكرة أي صفة.




ولوحت مذكرة اتحاد الكرة، بتدخل الفيفا، بتجميد نشاط اللعبة بالسودان، في حال اعتراف وزارة العدل بشرعية الفريق أول ركن عبد الرحمن سر الختم، رئيس مجموعة الإصلاح والنهضة، على اتحاد الكرة السوداني؛ لأن ذلك يعد تدخلاً حكوميًا في شأن كرة القدم.وطالبت مذكرة الاتحاد السوداني، أن تنأى وزارة العدل بنفسها عن اتحاد الكرة السوداني.







COPY CODE SNIPPET

التعليق بواسطة فيس بوك

7 تعليقات

  1. سيدالكارو

    المندهش الآن كالثور في مستودع الخزف !
    يجري يمين ويجري شمال
    لا خلى حكومة لا خلى إتحاد افريقي يرأسه النكرة احمد احمد وبررررضو الفيفا قال ما بنعرف غير معتصم !!

    من أنت ايها المندهش ؟
    أتحسبها ولاية ؟
    أم وزارة يمنحها مؤتمرك الوطني ؟!

    عندما غاب الارباب عن المشهد
    صعد الكاردينال والمندهش

    ولاشي سوى (فساد اراضي دريم لاند)

  2. سوار الدهب الشيخ

    صحيح انت سيد كارو…خليك مع الكارو

  3. مرحبا بالتجميد ،، ماهى انجازاتنا فى كرة القدم التى نخاف عليها من الفيفا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الفيفا مشهودة …. !!!!!

  4. التجميد افضل من إتحاد معتصم والعصابة الحوله التى لم تستطيع حتى إدارة الدوري المحلي بصورة صحيحة طيلة أيام عملهم دوريات كلها انسحابات وتجاوزات وترضيات وخلق فتن وتصعبات بين الجمهور ومجالس الإدارة وانحياز مسئولين الاتحاد لاندية والولاء لمن يشجع من الاندية وليس القانون حتى اصبحنا نسمع في عهده تجاوزات مالية لم ولم يتم نفيها .

  5. والمصيبة محمد سيد احمد مافهم من شغل الاتحاد الا كلمة (النظام الأساسي ) والباقي كل شغل رجاله طالعني بس ناقصة والله لو شاف ليه زريبه بقر يشتغل فيها احسن ان متأكد بكون ناحج بأسلوب دا مع البقر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*