الرئيسية / الاخبار الرياضية / افياء ايمن كبوش الى والي سنار ووزير الرياضة.. مع التحية

افياء ايمن كبوش الى والي سنار ووزير الرياضة.. مع التحية

الى والي سنار ووزير الرياضة.. مع التحية

>رسائل صادقة كثيرة تأتيني رداً على ما اسطره في هذه المساحة.. سواء كان عبر البريد الالكتروني.. او البريد السريع.. او عبر التسليم باليد لاستقبال الصحيفة.. او عبر هذا الوافد الجديد الذي عطل كل قنوات التواصل التي ذكرتها.. وامتص بريقها ورحيقها.. الواتساب.
>الرسالة ادناه.. وصلتني مع الاخ الاستاذ حسن بشير كافوت وزير الشباب والرياضة بولاية سنار.. اعتذر له بشدة بسبب تأخري في المرور عليها لاسباب موضوعية تفرضها تلك البرمجة الضاغطة التي نشارك فيها اللاعبين والمدربين والطواقم الادارية.. نحن نلعب مثلهم وندفع هذه الفاتورة الصعبة من رصيد قدرتنا على الاحتمال.. اذ يسهل علينا كثيراً ان نحمل فأساً لنحتطب يوميا.. من ان نتمسك بأهداب ورموش زاوية يومية ملتزمة.
>هذه هي رسالة الاخ الوزير التي انشرها دون ادنى تدخل مني: (ليه هذا الاجحاف ووزير الشباب والرياضة بسهر طويل متواصل من عناء سنار الي استاد الخرطوم مباشرة والي داخل الملعب الي ان خرج اخر مشجع ودبج ذلك بمقال يحتفي بسنار واهلها فلا ذكر مع من ذكرتم ولا وقفه تامل ولا تحية في الله لغريب ديار هاهي الاقلام لا توفي ولكن علام الغيوب لايضام عنده احدا.. واقول لك هذه المباراة ادركنا فيها الضو الماحي بما لا تعلم من مدد راجع ابوعبيدة وعوض زكريا على كل حال نحن مجرد ضيوف خدام في ارضكم الطيبة بموجب امانة التكليف التي سنؤديها وكل ارجاءه لنا وطن ولي بدنياي مثل ما لكم لي ماض وحاضر وغد ويكفيني ان تحقق في عهد تكليفي لسنار انجازا ذكره شتيت من اهل السودان مبروك لكم من القلب كرنفالات الفرح وصحائف الرجال تكتب بمداد من مروءة وحسن ضيافة ولا يعرف الفضل الا اهله امثال الهادي عبد الله المهذب الفاضل.. شكرا صاحب الافياء لعلك لا تدرك الا ذوي العصبة).
>جاءت الرسالة رداً على ما كتبته عن صعود فريق ود هاشم سنار الى الدرجة الممتازة.. واشرت الى غياب الوالي الاستاذ الضو الماحي وقد سألته يومها عن مشروع واحد في ولايته يستطيع ان يجمع الناس فرحاً مثلما فعل هذا الفريق..؟ بعدها فاجأني الاخ الوزير بأن الوالي قد قام بالكثير.. ذاك ماض لا نريد ان نعود اليه وامام ود هاشم الآن تحديات صعبة تتطلب الوقفة الصلبة من حكومة الولاية التي نشكرها على جهدها السابق ونطالبها بالجديد بمقتضي المتغيرات التي يفرضها وجود هذا الفريق في المنافسة الكبرى بالبلاد.
>لا اعرف حقيقة الارقام التي تكفل بها والى الولاية لقيادة ود هاشم الى هذه المرحلة.. ولكن اريد ان ابلغ سيادته وسيادة الوزير بأن تخطيط ولايته العزيزة لحماية هذا المشروع، مشروع ود هاشم من الضياع، يتطلب معرفة الارقام الحقيقية للتكلفة الكلية التسييرية وقبل ذلك معرفة الارقام التي يتكفل بها الولاة دعماً للاستمرارية.
>الاخ الاستاذ احمد هارون والي ولاية شمال كردفان مثلا.. اتخذ من هلال الابيض (ايقونة) لنفير (موية طريق مستشفى) ونجح في استنهاض الهمم ومازال يتكفل بالمعينات الشهرية والسنوية بما يعادل المليارات من الجنيهات.. وقد سبقه الشنبلي في ولاية النيل الابيض بدعم شهري مقدر لفريق الرابطة ثم رفيقه المريخ بلغ 250 الف جنيه بجانب مليار جنيه لدعم التسجيلات الرئيسية والنصفية.. وكذلك كان يعمل الاخ عثمان محمد يوسف كبر في شمال دارفور حيث كان يتكفل بمعينات الفريق كاملة.. وذاك هو والي القضارف يدعم الشرطة بمليار للتسجيلات وغيرهم من الولاة يتفرجون كما في نهر النيل التي لا يهتم واليها بالامل والاكسبريس ونمور شندي.. والجزيرة التي انشغل واليها بالصراعات والانترلوك وانارة الشوارع.
>ادارة ود هاشم ورعاته المعلومين استطاعوا ان يقدموا الكثير في الفترة الماضية.. وفي آخر فترتى تسجيلات ضم النادي عددا من اللاعبين بما يبلغ الـ800 الف جنيه في الرئيسية و600 الف جنيه في التكميلية بمجموع المليار واربعمائة جنيه.
>انا لا اتخيل ابداً بان ولاية سنار قد تبرعت بنصف هذا المبلغ.. او حتى ربعه طوال المسيرة.. لذلك يصبح حديث الاخ الوزير عما لا نعلمه من دعم الاخ الوالي مجرد (عرضة) في ميدان فسيح.. او (ناموسة في اضان فيل) او (بندق في بحر).. او كما يقولون.
>التسجيلات امامكم.. والدوري خلفكم اخي الوالي.. اخي الوزير.. فماذا انتم فاعلون ؟!.

التعليق بواسطة فيس بوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*