الرئيسية / مقالات / افياء ايمن كبوش بعنوان الجوهرة البنينا

افياء ايمن كبوش بعنوان الجوهرة البنينا

الجوهرة البنينا..
>سؤال من الاسئلة التي في حياتنا.. لماذا يفتتح اشرف الكاردينال (جوهرته الزرقاء) يوم 18 يناير 2018 دون ان تكتمل بالشكل الهندسي الذي قدمه للناس..؟!
>السؤال منطقي.. وطبيعي.. يمكن ان يطرحه اي هلالي مشفق.. او حادب.. او مغرض حتى.. دون ان (يتململ) غلاة (الكرادنة) بقيادة ميرفت عبده.. تاتشر.. محمد السر.. وعبيد الطيب.. او عبيد بتري..!! من حق المتابعين.. والحادبين ان يسألوا.. وان يعرفوا.. اين ذهبت تلك: (الجوهرة البنينا.. ان شاء الله بالزيادة.. الكاردينال معانا حنطور الرياضة).
>يعرف اغلبكم واكثركم بان (جوهرة الكاردينال).. ما كان لها ان تأخذ كل هذا الوقت الذي قطعته الاقوال بأنه عام او يزيد قليلا.. لولا ان السيد الرئيس اشرف سيد احمد حسين علي كرار.. يريد ان يصنع من هذه الجوهرة (مسماراً).. (يدق) به على اعناق الاهلة.. واكثر من ذلك نجده يتعامل بذكاء.. لان اسوأ ما تناهى الى مسامعه.. بان (حد الصبر) عليه من الجهات التي تحميه.. او تلك الجهات التي طوعت له القانون واستطاعت ان تتجاوز له عن حكم (اعلى جهة قضائية) بعدم اهليته.. (حد صبرها) عليه هو هذه (الجوهرة البنينا).. حتى ان اغلب اهل الحل والعقد في هذا البلد عندما نلتقيهم.. ما فتئوا يرددون: (يا جماعة خلو الراجل يتم الجوهرة دي بس).. (يا اخوانا الجوهرة دي خلوهو يتمهم بعداك نشوف القصة)..!!
>الكاردينال يعلم تماماً بأن هذه الجوهرة هي التي تلجم لسان بعض الصامتين على اخفاقات فريق الكرة.. لذلك لم يكن صادقاً في اغلب المرات التي تحدث فيها عن مواعيد افتتاح الجوهرة التي فاقت مواعيد عرقوب.. استطاع الرجل ان يمد حبل (المهلة) ولكنه لم يقدم عملاً كما رسمه فريق المهندس محمد عبد اللطيف هارون والمهندس عصام ابوزيد!!
>هناك اشياء عديدة لم تقل على صفحات الصحف الرياضية, منها ما دار (سراً) في تلك الزيارة الرسمية لمنشأة الجوهرة الزرقاء.. تلك الزيارة كان لها ما قبلها وما بعدها واهم بند فيها هو اعلان الكاردينال عن موعد افتتاح الجوهرة في حضور السيد الرئيس.
>آخر موعد قطعه الكاردينال كان موثقاً ومحضوراً في حاضرة ولاية غرب دارفور الجنينة حيث قال: (يا سيدي الرئيس ان شاء الله يوم 11/11 سوف يكون افتتاح الجوهرة الزرقاااااااء).
>اعلموا بان تلك الزيارة الرسمية السرية.. ناقشت هذه المواعيد المتكررة من الكاردينال.. واسباب عدم الايفاء بها.. فكان الحديث حاسماً وواضحاً وصارماً ومحدداً.. فضوها سيرة.. وافتحوها.
>لا تضغوا على الكاردينال بأكثر مما هو مضغوط.. فقد وعدكم بان الافتتاح سيكون على (مرحلتين).. انتوا مستعجلين ليه..؟ قدامكم 21 سنة جاية.

التعليق بواسطة فيس بوك

5 تعليقات

  1. كليب إبليس الحاقد قبيح الوجه واللسان !
    سيدك المحبوس قعد دورتين في كرسي رئيس الهلال، غير الديون وبيانات الجوع عمل شنو للهلال؟
    وحاتظل الجوهرة مسمار مدقوق في حشاك وحشا سيدك إبليس إلي يوم الدين، وإنت وسيدك غير الجعير والبكاء ماعندكم أي حاجة
    أخير تمشي جدة بعقد عمل إن شاء الله ولو عامل في بيت إبليس أفضل ليك من تقعد هنا في السودان وتصيبك الحسرة والآلام وإنت كل يوم بتشوف وتسمع أخبار الجوهرة ياحاقد
    (الجوهرة البنينا.. ان شاء الله بالزيادة.. الكاردينال معانا حنطور الرياضة)…….زغردودة يابنوت، ايو يو يووووووووووووووووي

  2. البشير الصديق

    اخى كبوتش السلام عليكم . وفقك الله وسدد خطاك. ارجو منك على استحياء أن تبلغ تحياعى للاخ الوالد الارباب وان تبلغه أنى ابحث عن رقم جواله من فتره طويله جدا وانى ارغب فى الحديث معه لاننى واشهد الله على ذلك احبه حبا لا يعلمه الا الله وانى تاثرت اشد التاثير عند قراءتي لعمود الاعتزال الخاص به لذا اخى رجاء فقط اوصل رسالتى الارباب واتمنى أن يتصل بى على جوالى فى للولايات المتحده الامريكيه 005178949675 او يراسلنى على الايميل الخاص بى . بحكم معرفتى بالارباب ود عمى احمد ادريث طيب والله ثراه اثق تماما انه لن يجهل رسالة شخص يكن له كل ذلك الحب فهو ارباب وكفو . رجاء ارجو حجب الرقم اذا قمت بنشر الرساله

  3. الاخ سالم اتقي الله فيما تكتب نحن جميعا ضد من ينتقد اجازات الكاردنال ونحن لسنا مع الكاردنال ولا غير الكاردنال نحن مع الهلال الكيان… جمل اسلوبك شويه اخونا سالم

  4. الاخ المر تحياتي
    هههههه ياخي خلي الزول ياخ الزول شغال دايرو يقطع اكل عيشو يعني ولا شنو هههههههههه
    يقعد ليك عاطل يعني ?
    بترضاها ليهو ?
    هههههه خليهو يسترزق ياخ البلد بقت غاليه ياخ والله العيشه بقت بجنيه هههههه

    • قلنا ليك يامتلون ياعرص سيب التلون البتعمل فيهو ده، مره تجي بمكنة مصلح ومرة تطلع بي شخصيتك القبيحة الأصلية، وكل شخصية لاتخلو من شغل شمشرة ومعرصة وتمسح برجلين الرجال عشان تاكل عيش، إبليس مالقيت ليهو طريقة بقيت ترسل في تلفوناتك وتعرض التعرصة المدفوعة القيمة هههههههههههههههه
      عامل باقاتك الكبار ديل
      بلحة يا هههههههههههه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*