الرئيسية / مقالات / افياء ايمن كبوش بعنوان السمحة قالوا مؤجلة

افياء ايمن كبوش بعنوان السمحة قالوا مؤجلة

السمحة قالوا مؤجلة..
• (الهلال يرفض مواجهة المريخ باستاد الخرطوم).. رسالة مزعجة تلقيتها قبل منتصف الليل بقليل وانا اهم بمغادرة مكاتب الصحيفة.. وكنت قد نذرت للرحمن صوماً عن الكتابة الى ما بعد عطلة العيد.. ولكن..
• اجريت اتصالاً سريعاً بالاخ الاستاذ عماد الطيب.. الامين العام لنادي الهلال واطلعته على الرسالة فقال لي بالحرف: (لم نرفض اللعب امام المريخ باستاد الخرطوم.. لاننا نعرف بان هذه المباراة هي مباراة المريخ.. ولكن عليك ان تعلم بأن آخر خطاب تسلمناه من الاتحاد العام.. كان يفيد بإقامة المباراة




باستاد المريخ.. كما ان لائحة الدوري الممتاز في المادة (7) الفقرة (4) تعطي اللجنة المنظمة الحق في نقل المباراة من الاستاد المعني حتى خارج الولاية اذا كانت هنالك مشكلة.. على ان يتم اطلاع الناديين بالتحويل قبل 48 ساعة من موعد المباراة..) ثم اضاف عماد: (سمعنا بنقل المباراة الى استاد الخرطوم من الصحف اليومية وبقية اجهزة الاعلام… ومن اجل الاطمئنان على سلامة الموقف اتصلت بالاتحاد العام.. وامينه العام الدكتور حسن ابوجبل.. وكذلك اتصلت بالاتحاد المحلي الخرطوم.. وكانت الاجابة واحدة.. لا يوجد اي قرار بنقل المباراة.. لذلك نحن يا اخي ليس لدينا سبب للذهاب الى استاد الخرطوم.. سنذهب الى استاد المريخ محل اقامة المباراة.)




• مع اكمال الاخ الاستاذ عماد الطيب لآخر جملة من حديثه القصير.. قلت له.. هذا يعني بانه ليس هناك مباراة يوم الاربعاء.. المريخ لن يرضى بمواجهة الهلال باستاده خوفا من غضبة الجماهير هنا وهناك.. والهلال لن يتنازل عن حقه القانوني في اقامة المباراة على الارض التي اختارها الاتحاد.. طالما انه لم يخطره بالتحويل قبل 48 ساعة.. اذن هنالك طبخة بتأجيل المواجهة.. اطرافها الاتحاد العام ونادي المريخ.. والهلال, كعادته, آخر من يعلم.
• على نادي الهلال ان يتمسك بحقه القانوني هذه المرة, لانه على حق, والاتحاد العام على باطل, ولكن المؤسف في حقيقة الامر.. ان ما يجري كله, ليس فيه ادنى مكاسب للهلال.. سواء اقيمت المباراة باستاد المريخ.. او تم تأجيلها.. اما اقامتها باستاد الخرطوم فستعطي الهلال قيمة اضافية.. وسيكون (العدو) قد نقل المعركة الى ارض هي ليست ارضه.. وبالتالي سيأتي مهزوماً نفسياً.. لذلك على الهلال ان يميل الى الحل الذي سيقود ارض المعركة الى ترتان الخرطوم.. غدا او اي يوم.







COPY CODE SNIPPET

التعليق بواسطة فيس بوك

3 تعليقات

  1. الكاتب:اما اقامتها باستاد الخرطوم فستعطي الهلال قيمة اضافية.. وسيكون (العدو) قد نقل المعركة الى ارض هي ليست ارضه.. وبالتالي سيأتي مهزوماً نفسياً..

    سيكون( العدو!) : أيّ تعبير هذا أيّها ( الكبش) !!!ومقال ليس به أيّ شيء مفيد
    حوارك مع السيّد/ عماد الطيب ليس فيه أدنى صفة من أدب الحوار لنفهم ماذا تقصد

  2. ” اما اقامتها باستاد الخرطوم فستعطي الهلال قيمة اضافية.. وسيكون (العدو) قد نقل المعركة الى ارض هي ليست ارضه.. وبالتالي سيأتي مهزوماً نفسياً..”
    نموذج لكتاب الهلال ذوي الجهالة!!
    عدو شنو وم عدو شنو!!! دي مباراة في كرة قدم وليست حرب جاهلية ولا بين مسلمين وكفار لفتح مكة !!!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*