الرئيسية / مقالات / افياء ايمن كبوش بعنوان رابطة كساري التلج الكاردينالية

افياء ايمن كبوش بعنوان رابطة كساري التلج الكاردينالية

رابطة كساري التلج الكاردينالية

>شيء محير بصحيح.. ان الكاردينال لا يتورع من تعيين الذين (يطبلون) له ليل نهار في مناصب تنفيذية بنادي الهلال.. ولكنه (يقيلهم) بذات السرعة.. ويحيلهم الى الصالح العام والمعاش الاجبارى، على الرغم من انهم لم يتوقفوا من عادة (تكسير الثلج)، للحظة واحدة.
>والشيء المحير ايضاً.. ان البعض يبقى في منصبه التنفيذي بنادي الهلال.. حتى يمله المنصب وهو لا يتحدث خيراً ولا شراً عن الكاردينال ويفضل الصمت.. لذلك يبقى هذا النوع من الناس طويلاً.. لانه يظل في الهلال بكفاءته وقدرته على العطاء.. وليس (تكسير الثلج) والمهندس عاطف النور هو خير مثال للرجل الذي (يملأ يمينه) بالعمل وليس في حاجة لان يمسح جوخا لاحد او بلاط.
>الكابتن محمد الفاتح حجازي، مساعد المدرب خالد بخيت في الهلال ومساعد المدرب ياسر حداثة ايضاً.. يعتبر اشهر من ادخل عملية (تكسير الثلج) في المؤتمرات الصحفية الفنية لدرجة انه كان يتواضع ليقول بأن جلسات الكاردينال مع اللاعبين كان لها الاثر البالغ في تحقيق النتائج الطيبة.. ولكن رغم ذلك خرج محمد الفاتح حجازي من القلوب ولم يحظ بالتعيين كمساعد للبرازيلي فارياس.
>اما محمد الطيب الشهير بمورينهو الذي يعرفه البعض بأنه المدرب الذي هزمته سلمى الماجدى مرتين.. فقد بدأ عملية (تكسير الثلج) منذ ايام قليلة عندما انتقد ما كتبته الصحافة عن سيخ الجوهرة الزرقاء الذي نقله الكاردينال الى قصره، تحت التشييد، بضاحية المجاهدين، قدم لنا (مورينهو المزعوم) نقده ذاك، ثم ذهب الى اهله يتمطى ليجد نفسه مديرا عاماً للبرازيلي الجديد.. اتوقع ان يستمر الرجل في عملية (تكسير الثلج) للكاردينال الى ان يجد نفسه في الشارع العام مطرودا.
>اما الشيخ علي عثمان عبد السلام فقد كان اشهر من (كسر ثلجاً) للكاردينال فقال عنه انه خليفة البابا الطيب عبد الله في الهلال.. ولكن يبدو ان علي الكوارتي هذا، ادرك (العقدة) الكاردينالية متأخراً.. ولولا ذلك لما تجاهلوه في منصب مدير الكرة رغم استقالة الاخ الاستاذ هاشم الترمذي الذي جاء مديراً للكرة من ذات الباب.. ليخلفه المهندس عاطف النور.. وهاهو علي عثمان عبد السلام يذهب الى النسيان على الرغم من انه (جابها كبيرة) واعطى الكاردينال ما لم يعطه له خالد النقر ولا يوسف الميز ولا شيخ ادريس ولا عادل عبد الرحمن..!!
>اخيرا.. هناك الشيخ حسب الظروف الذي سار ويسير على ذات الدرب.. فيا ترى متى يأتي خبره اليقين؟

التعليق بواسطة فيس بوك

6 تعليقات

  1. محمد ود ام درمان

    دا على اساس انك انت ما كسار تلج

  2. مالك ومال تلج الناس خليك فى تلج كفيلك كفانا الله شرك وشر ماسحي الجوخ وعبدة الرجال من اجل جيوبهم بركة العام الجديد..آمين يا رب.

  3. ياسبحان الله، كليبات المحبوس بيتكلموا عن كساري التلج، وهم الواحد فيهم مع شناته وقباحته دي، ربنا مقبح روحهم وخلي نواياهم سيئة وقبيحة زي خلقتهم، والواحد فيهم يتدهنس للرجال والنسوان من عينة الحبيس وحنان خالد راعية الموردة من اجل قرشين يمشوا بيهم حالهم، وفي النهاية يجوا بكل جرأة وبكل قوة عين يقولوا كساري التلج هههههههههههههههه

  4. فعلا المفروض يعين واحد كسار ثلج للأرباب
    يا جماعة واحد يكلمه

  5. اربابي جداوي إتجددي

  6. وانت يعنى قاعد تكسر طاح . ياشيخ لقيت زى صاحبك مواضيعك كلها حقد وحسد كفانا الله شرك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*