الرئيسية / الاخبار الرياضية / افياء ايمن كبوش بعنوان سياسة جديدة

افياء ايمن كبوش بعنوان سياسة جديدة

سياسة جديدة
>لا نستطيع ان نجافي الحقيقة التي نراها امامنا.. بان هلال 2018 بدأ التحضير لموسمه، على غير العادة، باحترافية كبيرة.. احترافية شملت جميع قطاعات النادي المتعلقة بفريق الكرة.. القطاع الرياضي.. دائرة الكرة.. الاطار الفني.. واللاعبين.
>ولكن اهم الملفات التي احسب ان مجلس الهلال (اشتغل) فيها بإحترافية لافتة.. هو ملف الاعلام الرياضي.. وذلك باتباع سياسة الابواب المفتوحة امام الجميع.. وبلا استثناء.. ولعلها المرة الاولى التي استطاع فيها السيد اشرف الكاردينال ان يقرن القول بياناً بالعمل.. اذ سمعناه يبعث برسالة تلفزيونية الى بريد (الاعلام الهلالي) ويرفق معها كلمة، بلا استثناء، حيث طالب بالوقوف معهم ومساعدتهم في تطبيق سياستهم الجديدة.
>سياسة الانفتاح الاعلامي هي واحدة من بشريات العام الجديد، ولكن نخشى ما نخشى ان يقف قطار الكاردينال عند عقبة جيوش الظلام التي يعرفها الكاردينال اكثر من غيره.. ولا تعوزها الآلية التي تجهض بها عملية (التوافق) التي يمكن ان تنتظم البيت الهلالي موالين ومعارضين على حد السواء.
>لم يجن الكاردينال شيئا من سياسات التعتيم السابقة.. ولم يجن شيئا من ذاك التكميم الذي تمارسه (آلته الاعلامية) الا المزيد من الدمار والخراب والشتات.. فدفع الهلال الفريق.. والهلال المجتمع.. الكثير من الفواتير الباهظة التي كانت تكفي لبدايات جديدة.
>لكنهم تجار الحرب في كل العالم.. يستمتعون باشعال الحرائق في انحاء الدنيا لكي تربح تجارتهم ويغادر سلاحهم المأفون المخازن.. هؤلاء هم الملتفون خلف الكاردينال الآن.. كانوا يحسبون بان اسلوب التضييق وتطبيق اسلوب حماية الحيز بطرد هذا وتخوين ذاك.. سيبقي الكاردينال طويلاً (رهيناً) لتلك الاساليب القذرة التي ابعدته من مجتمع الهلال الحقيقي وقدمته للآخرين في صورة مشوهة لا تشبه رؤساء الهلال الذين ظلوا على مر التاريخ وسط الجماهير.. يستأنسون برأي زيد ومشورة عبيد.. ولا يغلقون الباب امام صاحب وجهة نظرة مختلفة.. لذلك ظل المختلفون مع رؤساء الهلال السابقين يقابلونهم بالحب والاحترام والتقدير وهم في عز اختلافهم.. تختلف وجهات النظر ويظل الهلال واحد.
>نشد على يد من اشار للكاردينال بإعمال هذه السياسة التي تجعل من الاعلام الهلالي قوة دفع موجبة في صفوف متساوية.. بدلاً من البقاء طويلاً في محطة الحصول على المصالح الخاصة وكيفية المحافظة عليها.. بابعاد الآخرين.. وصناعة الكراهية ما بينهم والحاكمين.. حتى يصبح الطريق سالكاً لجني المزيد من الثروات بإسم الهلال العظيم.
>نتمنى ان تستمر هذه السياسة (المنفتحة) وان يعود الهلال هلالاً للجميع.. ومن الجميع.. لا هلالاً يمرح فيه اولئك المنتفعين.. المتاجرين باسمه.. العابثين بمقدراته ومورثاته.
فيء اخير
>ماهي علاقة اسعد سلمان.. بالمنتخب الوطني الاول لكرة القدم..؟ هل هو اخصائي علاج طبيعي؟ هل هو (مدلك)..؟ نحن نسأل الاخ الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية.. كما نسأله عن الطبيب العمومي اشرف الذي يرافق البعثة الى المغرب..!! ألم يجدوا غيره ليرافق المنتخب..؟ علما بان المنتخبات الكبيرة دائما ما يرافقها كبار الاستشاريين في العظام واصابات الملاعب والطب الرياضي.

التعليق بواسطة فيس بوك

تعليق واحد

  1. لابيعجبك العجب ولا الصيام في رجب، لازم بعد ماتكتب عن حاجة كويسه تقول لكن وداك ويسوي وهناي !
    ياخي مرة واحدة أمرق من جلابية سيدك المحبوس وأكتب من راسك المربع ده كلام زي الناس، ماممكن تكون إنت بني آدم أبداً وماعارف البقاكم صحفيين منو ذاتو !
    علي العموم موت بي غيظك وخلي سيدك الحردان يموت معاك، الجوهرة الريادة والكاردينال معانا حانطور الرياضة ……وكية في عين الحسود المحبوس خارج الحدود ويلا الصفقة طق طق طق طق طق

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*