الرئيسية / مقالات / افياء ايمن كبوش بعنوان مؤامرة ابراهومة تهزم عاطفة مهند الطاهر

افياء ايمن كبوش بعنوان مؤامرة ابراهومة تهزم عاطفة مهند الطاهر

مؤامرة ابراهومة تهزم عاطفة مهند الطاهر
}اذا قلنا بأن فريق الهلال الحالي.. فريق بلا شخصية.. فنحن معارضون ونستحق الصلب في ميدان عام.. واذا اكدنا بان الهلال الحالي.. فريق بلا لاعبين.. فبطبيعة الحال نحن اربابيون.. نحارب الهلال من الداخل ونفوسنا بلا جمال.. والذي نفسه بغير جمال لا يرى في الهلال شيئا جميلا.
}هذا ما ظللنا نردده دائماً بان (الفانلة الزرقاء) هي التي تلعب وتكسب بعد ان افرغ مجلس غفلتنا الهلالية الفريق نهائياً من اللاعبين المتميزين فباعنا الوهم بمجموعة من الاشباح التي تؤدي المباريات وتحقق الانتصارات بقوة الدفع الجماهيرية والتاريخ.. لا اكثر ولا اقل.
}كل من تابعوا مباراة الامس.. وقفوا على الفارق الكبير في (الشخصية).. ما بين لاعب في الهلال.. ولاعب في التبلدي.. اضربوا اي مثال.. من طرف الملعب.. فستصابوا بصدمة هذا الاكتشاف المؤكد بان فارق المهارة والشخصية والدافعية محسوم لصالح التبلدي بمسافة بعيدة جداً يحدثكم عنها خط الوسط كمثال.. نيلسون لازجيلا الذي كان يشارك في مران الامس.. في مواجهة ابوعاقلة عبد الله.. ونصر الدين شغيل في موازاة من؟!! صدقوني لا ارى احداً ناهيكم عن مفضل محمد الحسن ومهند وفيصل موسى.. في مقابل مردود اوكرا وبشة والطاهر الحاج والاخير كان افضل السيئين.. اما دفاع هلال الابيض فهو الخط الوحيد الذي يشبه دفاع الهلال ويلتقي معه في السوء والاضطراب والاخطاء الكارثية.
}الحقيقة التي لا نريد ان نصدقها هي ان التبلدي لم يكن يريد ان يهزم الهلال ولا يريد ان يهدي الصدارة للمريخ.. لانه لا ينافس العملاقين على تاج البطولة.. لذلك من العيب ان يساهم هلال في تعطيل الهلال.. هذه الفرضية رسخها عندي مهند الطاهر الذي حاول كثيرا ان يقتل المباراة بهدفها الوحيد.. كما شاهدت ذلك في اداء اكرم الهادي سليم الذي فتح زاويته مرتين ببلاهة لا يحسد عليها لمحمد موسى وكرر ذات الشيء مع بشة.. الا ان الاخير رفض كل الهدايا التي منحها له دفاع التبلدي ولم يكن هو بشة الذي نعرفه وهو الاحق بالتبديل اكثر من كاريكا الذي كان متحركاً وفاعلاً اكثر من غيره.. بينما قدم محمد موسى كل ما يملكه بالهدف الذي احرزه ولم يكن لوجوده سببا وجيها قبل طرده بذاك التصرف الاخرق.
}نستطيع ان نؤكد بان مدرب هلال التبلدي ابراهومة تآمر على ما اتفق عليه بعض لاعبي الفريقين حسب الاداء المتراخي الذي قدموه.. وفي مقدمتهم مهند الطاهر.. ولولا تآمر ابراهومة بادخال لاعب الوسط الفاعل فيصل موسى لما اهتزت شباك الهلال ولو سارت المباراة حتى صباح اليوم التالي.
}الهلال لا يملك فريقا لكي ينافس.. وعلينا ان نتعايش مع هذه الحقيقة ونعمل للغد بوسائل جديدة وقبل ذلك علينا ان نسعد بان هلال الابيض لم يكن يملك اي رغبة في الانتصار.. فلو اراد ذلك لناله منذ الدقائق الاولى ولما ادى المباراة (على الواقف) وكأنه يؤدي مرانا خفيفاً في قلعة شيكان.
فيء اخير
}واحدة من (نكات) اجتماع مجلس (الثورة) الاول.. عندما اخذ الدكتور امين عثمان الجابري فرصته ليرشح عضواً للجنة المنتخبات الوطنية فقال: (انا برشح ميرغني ابراهيم حسين) فسأله البروف: (ميرغني ابراهيم حسين ده منو كمان).. فأجاب الجابري: (ميرغني شعوطه).. شداد: (شعوطه.. شعوطة شنو.. نعملبو شنو) ؟!! عاد الجابري الى (وضع الصمت) الذي عُرف به.
}ان اراد الجابري ان يكافئ هذا الشعوطة فيكيفه جداً ان يكون موظفاً في التأمين الصحي بعطبرة لا عضواً في لجنة المنتخبات الوطنية.
}سألت احد الاخوة عن قيمة مراقبة المباريات في الدوري الممتاز حتى اعرف سر اصرار الاخ مامون بشارة على مراقبة لقاء الهلالين الذي جرى امس وسر اقتحامه للاجتماع الفني باتحاد الخرطوم فأجابني ضاحكاً: (وحاتك 250 جنيه بس)..
}اذا كانت احدى القبائل في ذاك الزمان السحيق قد خاضت حرباً بسبب (ناقة البسوس) التي كم ارقيت فيها دماءً.. فما الغرابة في ان يقوم مجلس (الثورة) بمقاطعة اتحاد الخرطوم بسبب (250) جنيه.
}جرى العرف بان يقوم اعضاء اتحاد الخرطوم بمراقبة المباريات التي تقام بالخرطوم.. والاولوية للسكرتير.. ولكن ان يقوم اعضاء لجنة المسابقات بما فيهم الرئيس (باني) بتلك (المكابسة) التي جرت امس.. فهذا لا نستطيع ان نهضمه او نجد له مبرراً.

التعليق بواسطة فيس بوك

5 تعليقات

  1. يا استاذنا من الغيب ان تصف أكثر فى السودان ملم بقوانين الرياضة الا هو البروف شداد وبما انك تقول عليه شعوطه نفهم من ذلك انت دروسه وكتيره عليك . اما ما ذكرته عن إدارة الهلال هى جات مم طريق الانتخابات الحره وتم اختارها من اهل جمهور الهلال وكره القدم غالب ومغلوب احترم قلمك وأكيد القلم لا يزبل البلم لة ما عاجبك حال الهلال فى آلاف الانديه فى السودان شجع ما تراه يعجبك واكيد لن تجف افلام ابناء الهلال من بعدك ولن تقبل ابواب استاد الهلال

  2. خالد فريجون

    ياااا شيخنا المهاجر عساك طيب
    الراجل اتكلم عن شخص اسمه شعوطه تابع لمنطقة عطبره وليس المقصود شداد كما فهمت ..ارجو انك ترجع للمقال تاني
    بعدين فعلا ده ما هو الهلال ده فنايل الهلال لاغير

  3. دا افضل مثال لاعلام الزريبة!!!

  4. الدلاقين الزبالة بقيادة المتلون العرصوص بيحتفوا بكلام قبيح الوجه واللسان ذيل الرئيس الهارب ده
    وكلو خرا في خرا ومافي فرق بينه وبين الدلاقين السواقط

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*