الرئيسية / مقالات / افياء ايمن كبوش غير قابل للنفي

افياء ايمن كبوش غير قابل للنفي

غير قابل للنفي
>في عام 96 شارك الهلال في البطولة العربية التي اقيمت بجمهورية مصر العربية.. ومع نهاية المباراة التي جمعت الهلال بالوحدات الاردني، والتي خسرها الهلال 1/2 انخرط الثنائي حمد كمال وهيثم مصطفى في فاصل من (الملاكمة) مع بعض لاعبي الوحدات فتدخل العقلاء لاعادة الامور الى نصابها بايقاف (البونية المدورة) بين الطرفين.. عدى الامر بسلام.. ولكن كان لقيادة البعثة التي كان على رأسها السيد محمد حمزة الكوارتي رأي آخر.. حيث اصدر امراً باجراء تحقيق عاجل مع اللاعبين ومحاسبتهما ثم ابعادهما نهائياً من البعثة وارسالهما في اول طائرة عائدة الى الخرطوم.
>تدخل الاجاويد في تلك الايام حتى ان الشيخ احمد حسب الرسول رئيس البعثة من جانب الاتحاد المحلي كان يستمهل الكوارتي في تنفيذ القرار وقد ساعده عدم وجود سفرية طيران قادمة الى الخرطوم الا بعد اربعة ايام من قرار الابعاد فكانت هناك مساحة لتدخل اقوى كالذي قام به السيد عدلي القيعي عضو اللجنة المنظمة للبطولة واداري نادي الاهلي القاهري المعروف ثم جاء مدرب الوحدات الاردني الى مقر بعثة الهلال شفيعاً ومترجيا حتى انه اشار الى نقطة شهيرة مازال الاخ الاكبر محمد حمزة الكوارتي يقصها: بأن بعض لاعبي فريقه من الفلسطينيين يكونوا قد اساءوا الادب مع اخوتهم السودانيين.. المهم لم ينفذ الابعاد بشكل حرفي ولكن ظل القرار هو القرار الذي يشبه الهلال المؤسسة.. الهلال التربية.. الهلال الاخلاق.
>بالامس خرج لاعب الهلال واتارا عن السلوك الرياضي القويم.. ولم يجد رئيس البعثة الاخ المهندس محمد لطيف هارون ما يفعله ابعد مما ظل يفعله السيد (بان كي مون) من شجب وادانة واستنكار.. فقال هارون: (سنطبق اللائحة على اللاعبين).. واللائحة كما تعلمون هي مجرد (طبطبة) على الخدود تنتهي بخصم دولار او دولارين من اللاعب.. لتمضي فينا المقولة الى الابد: (من امن العقاب.. اساء الادب).
>نحن لن نطالب الاخ المهندس هارون بشنق اللاعب او ارساله الى المقصلة.. او حتى اعادته الى الخرطوم.. ولكن لابد من اظهار (العين الحمراء) ليعرف بها بأن الهلال ناد كبير.. كبير اوي.
>بالامس قال لي من اثق في روايته.. بل طالبني ان صح القول بعدم القسوة على اللاعبين وتحميلهم اكثر مما يحتملون.. وقال بالحرف: (لاعبو الهلال يعانون من الضغوط) ثم اضاف: (اسأل عن آخر مرة حصل فيها لاعبو الهلال على رواتبهم) ثم مضى قليلاً بالقول: (هل تصدق بأن لاعبي الهلال لم يحصلوا حتى الآن على حافز بطولة الدوري الممتاز الذي اعلن عنه الكاردينال بواقع خمسين مليوناً لكل لاعب ؟) ثم سألني: ماذا كان سيحدث اذا حصل الهلال على بطولة كاس السودان؟
>سألني اسئلة مشروعة واعطاني معلومات صادمة وليس امامنا الا نطالب اللاعبين باستدعاء روح الفانلة الزرقاء والانتصار لانفسهم في المعركة المقبلة وتقدير دور الجماهير العظيم.

خبر الغد

>اللجنة الاستشارية لمجلس ادارة نادي الهلال تتكفل بحافز بطولة الدوري الممتاز.. اعلن الاستاذ احمد حسب الرسول بدر رئيس اللجنة الاستشارية لنادي الهلال عن تكفلهم التام بحافز بطولة الدوري الممتاز بواقع خمسين الف جنيه لكل اللاعبين مبينا بان هذا الجهد الغرض منه دفع اللاعبين للمزيد من الاجادة مشيرا الى جميع اعضاء اللجنة اسهموا في هذا الحافز تقديرا منهم للجهود الكبيرة التي قام بها الدكتور اشرف سيد احمد الكاردينال في الفترة الماضية لذلك اتفقوا على المساهمة معه في حمل بعض الاعباء ومنها ما سيعلن في الايام المقبلة حيث هناك مقترح لتعيين مبلغ ثابت يدفعه كل عضو في اللجنة).. خير.. يا ربي خير.

غير قابل للنفي

>قال المهندس نصر الدين حميدتي للزميل الاستاذ معتصم محمود: (انا امين المال فكيف لا اوقع في الشيكات وهذا من صميم اختصاصي في المجلس).. اما ما هو غير قابل للنفي يا باشمهندس حميدتي ويا معتصم محمود هو انني سميت الحساب الذي لا يوقع على شيكاته المهندس حميدتي.. قلت انه الحساب الدولاري الذي يوقع على شيكاته البروف شداد والامين العام الدكتور حسن ابوجبل.. الحسااااااب الدولاري.

التعليق بواسطة فيس بوك

3 تعليقات

  1. هوي ياااا تيس السٌرَه،،،،يا تور الله الانطح،،،انت وشاريك ابرها الأشرم (المتاابط شراً) لو ما جبتو ليكم قٌواله(سواطه بالعربي الكسيح) يومكم ببقى مسيخ وما بتكتبو ،،،ملعون ابو الصحافه الجابت امثالك للقراء،،،دي سخافه اخر زمن،،،اللهم طولك ياروح على هذا اللوح

  2. إنت ما عندك شي غير الأشياء السالبة عن شرفاء الاتحاد وما يختص بالشأن الهلالي…كما يريد لك سيدك أن تكتب تكتب وتشتم حيث يريدك أن تشتم…يا هذا اين تكمن شخصية الكاتب عندك….يا هذا نحن وجماهير الهلال العظيم نتحداك…ان تتناول اوتتبنى يوما رأيا يخصك وحدك بعيدا عن جلباب سيدك….إنت صرت بلا هوية نحن لا نعرف من انت….انت إنسان ممقوت ومكروه للغاية …انت والحق والهلال خطان متوازيان لا يلتقيان ابدأ … لأنك لا تبحث عن الصواب بقدر ماتجتهد وتسميت لإرضاء سيدك …إن سيدك هذا خرج من الهلال الي غير رجعة وهذا ما ينبغي أن تفهمه أو يفترض أنك فهمته.

  3. زي ديل العاملين قلبهم علي الهلال هم الخطر زاتو ديل لايخافوا الله وناسف لما يخطوه من الغام بالله شوفو دخل بي وين ومرق بي وين بس الهم النيل من الهلال نكايه في الكاردينال ياخي ديل كورال موزعين الادوار بطريقه عجيبه غريبه. انا لو كنت صاحب قرار لا اعاقب اي لاعب ولا بالخصم جنيه خلي دولار عبقرينو فك كذبه هو ما مصدقا قال ايه لم يستلموا رواتبهم انتو زي البكتب دا في راسوا حاجه ولا انحنا البنقراء ديل المسطحين ومساطيل. والله الاعلام في محنه كبري لانقول سؤي حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله عليكم حسبنا الله عليكم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*