الرئيسية / الاخبار الرياضية / افياء ايمن كبوش لا تقسو على الوالي عبد الرحيم يا ارباب؟!!

افياء ايمن كبوش لا تقسو على الوالي عبد الرحيم يا ارباب؟!!

لا تقسو على الوالي عبد الرحيم يا ارباب؟!!

>اشفقت جداً على الفريق اول ركن عبد الرحيم محمد حسين.. عندما كُلف بمسئولية ولاية الخرطوم.. واشفاقي نابع من محو نجاحاته الكبيرة التي نشهد بها، للتاريخ، في وزارة الداخلية التي عندما جاءها، كانت (حيطانها) متصدعة.. واسقفها تشكو من (العنكبوت) و(ابو الرقيّع).. فغير عبد الرحيم المعالم وزاوج ما بين المباني والمعاني.. فكانت الطفرة الشرطية التي يشهد عليها الكل الآن.
>اما ولاية الخرطوم.. فهي سودان مصغر.. تمتلئ بكل اوجاع السودان الكبير الواسع الشاسع.. لذلك من الترف.. والرفاهية.. و(البوبار في بيت الايجار) ان نطالب والٍ في ولاية مثل الخرطوم.. بغير هذا الذي قاله الفريق اول ركن مهندس عبد الرحيم محمد حسين في قضية السيد اشرف سيد احمد الكاردينال رئيس نادي الهلال..
>ماذا تنتظرون ايها السادة من والٍ.. وفي هذا القرن.. قرن التكنلوجيا.. العالم القرية.. الفضاء الواسع.. الاسلحة النووية.. الاسلحة البالستية.. و(السفر بالبيوت) ان يرفع شعاراً صادماً على شاكلة.. الخرطوم (زيرو عطش.. زيرو كوش).. هل هذه هي ذات الخرطوم التي يقال عنها ويعاد بأنها في زمن الانجليز كانت تُغسل شوارعها بالديتول..؟ ام هي الخرطوم التي لم تسمع حتى الان بتلك الدول التي (عبرت) و(سطعت) و(سمت) بعد ان كانت تتعلم منا.. فوصلت الى مرحلة اقامة (هيئة عامة للترفيه) او (وزارة السعادة) بينما تغرق الخرطوم (في شبر مية) لترفع شعاراً حزيناً (زيرو عطش.. زيرو كوش) في بلد يجري فيها اعظم نهر في العالم.
>لا تلوموا الفريق اول ركن عبد الرحيم اخي الارباب صلاح ادريس.. فقد جاء هذا الرجل الناجح الى الولاية بعد ان بيعت اغلب الاراضي الاستثمارية وتغطت الارض بتعب الاجانب من كل جنس.. حيث ينال الاثيوبي او النيجري او السوري، نفس الخدمات التي ينالها المواطن السوداني وبذات السعر، فصرنا شركاء في الماء والكلاء والصحة والتعليم والهواء وكاد السودانيون في عز غفلتهم بالديوم الشرقية والامبدات والكلاكلات، ان يكوّنوا (جالياتهم) وان يسموا لهم سفيرا.
>عبد الرحيم والٍ مخنوق بحبل ولاية (مفلّسة) وغير قادرة على تقديم الخدمات الضرروية.. فكيف بالله عليك يا اخي الارباب ان نلومه اذا اراد ان يكون (مثل نقاّد الضرورة.. قد يجامل) او كما قال نزار قباني.. هو معذور ومجبور بأحكام المسئوليات الجسام وليس حباً في الكاردينال.. ولا طمعا فيه، صحيح ان تصريحه غير موفق ولا يشبه رجل دولة من الطراز الرفيع ولم يكن يحتاجه طالما هناك قضية امام القضاء.. ولكن عليك بتقدير الظروف وتقدير الموقف الذي قد يجبر الوالي على التدخل متى ما اعلن مجلس الهلال الانهيار..!! هذا المجلس يقوم ويقعد بالكاردينال مثله وكل المجالس الهلالية السابقة ومتى ما ذهب الكاردينال ذهب الآخرون بالاستقالة وليس امام الوالي خيار غير ان يعين لجنة تسيير.. ولجنة التسيير كما تعلم يا اخي الارباب مسئولية الدولة.. والدولة خزائنها افرغ من رأس الكاردينال من الافكار.. الرياضية.
>دعوا الوالي في حاله.. لان القضاء السوداني النزيه مازال في مكانه.. حراً ومستقلاً.. وما صرح به الوالي لا يساوي حبر عريضة عرضحالجي في محكمة ابو دليق.

فيء اخير

>لعب المنتخب الوطني اجمل مبارياته، على الاطلاق، في بطولة الشان بالمغرب امس امام نظيره النيجيري وودع وداعاً حزيناً بعد خسارته بهدف وحيد وبالمقابل اضاع لاعبو منتخب السودان فرصاً لم تتح لهم امام موريتانيا.
>تطايرت الفرص من تحت اقدام ورؤوس لاعبي منتخبنا.. محمد احمد بشه اضاع لوحده اكثر من فرصة مؤكدة في المنطقة التي ظل بشة يلعب عليها طوال حياته في الميادين الخضراء وكذلك سيف تيري ومحمد هاشم التكت ومعاذ القوز ومهند الطاهر وعبد اللطيف بوي حيث تباروا جميعاً في اضاعة الفرص بعد ان اعادوا المنتخب النيجيري لحجمه الطبيعي كواحد من اضعف المنتخبات في البطولة وما كان يستحق ان يتواجد في النهائي لولا الحظ الذي ادار ظهره لمنتخب السودان.
>التحية للاعبي منتخبنا الوطني فرداً فرداً فقد سكبوا العرق وبذلوا الجهد ولكنه حال (المجنونة) التي قالت (لا) واختارت ان تنحاز للنيجيرين الذين سرقوا المباراة وقفزوا الى النهائي.
>فعل المنتخب السوداني كل شيء على مدار الشوطين ورغم ذلك خرج خاسراً.. ربما الحظ والنحس وسوء الطالع او سوء التنفيذ ولكن اهم ما في هذه الجزئيات علينا ان نعترف باننا نفتقد ثقافة النهائيات وعدم الاحترافية وان كنت لا استبعد وجود ظواهر غير طبيعية في هذه المباراة.
>اخيرا.. التكارير.. ناس الشي.. ورونا شي.. و… ست الودع.. ارمي الودع.. لي كشكشي.. شوفيهو لي.. كان تلقي شي.

التعليق بواسطة فيس بوك

8 تعليقات

  1. عمود سخيف وبايخ وبائس …. قصتك بالضبط شنو يا كبوش.

  2. يا كبوش اكتب للهلاا وراعى مصالحه

  3. المشكله في بعض من وظف نفسه قايم بامر الهلال ولديه الحق في انتقاد من يتصدي لحل مشاكل الهلال الكاردينال ريس للهلال وياكبوش انتي لايهمك الهلال في كثير او قليل نعلم حجم العلاقة التي تربطك بصلاح ولكن ان تسخر قلمك للنيل من كردنة صباح مساء وبدون زكر اي ايجابيات فهذا هو الغرض وهو مرض شفاك الله ام من نصب نفسة وصي علي الهلال ونال من كل من خلفه في حكم الهلال دوافعه معلومة كل من اتي من خلفة سوف يكشف حجم الخراب الذي خلفة لذا يعمل علي طمس اي انجاز. استغرب جدا لمن يناصر شخص حتي الان مدان وعيوبه معلومة وحتي قال والارشيف موجود اذا خير بين الهلال والوالي لاختيار الوالي. نحن كاهله نكن للوالي كل الاحترام والتقدير لانه عفيف اللسان عمل للمريخ لم نقرا له لو خير بين صلاح والمريخ لاختيار صلاح الان الوالي مع الارباب ياخي يفكنا خلاص الوالي الاختارو معاهو.. التاريخ سيحفظ من كان همة الهلال او من سعي للنيل منه وبعدها سنقول لهم كما قال ودالمرين وتحققت مقولتة الهلال دا تاني تشوفوا بس في السماء…. اذهبوا فانتم لستم طلقاء مكبلون بمصالح والهلال اخر همومكم

  4. قبيح الوجه واللسان ههههههههههههههه
    عقدة الدونية هي الخلتك تقيف في صف الهارب، وعشان مالقيت ليك موضع قدم في مجتمع الصحافة الرياضية قلت أحسن تستغل وحشة وهضربة الرئيس المحبوس وتفش حقدك وغلك يا أرزقي ياتايه
    معناتها إنت الزول الدخل الوهمة بتاعة الكادوك في المحبوس وخليته يهلوس بي كردنة، وشكلك كدة قاعد تستفيد من وراهو وكل مرة شابكة الشيخ قال ليك داير ضب عازب وعنكبوتة تشادية وفار هولندي وحركات الدجل والشعوذة دي، وبصراحة كدة شكلك ذاتو بيشبه الجماعة المحتالين البمارسوا الدجل والشعوذة وشغل الكجور الله أكبر عليك
    ياتكروني يامعفن تفوووووووووووو علي وشك القبيح

  5. عملا بمبدأ كفالة الردود وهذة للحقيقة مكفولة في هذا الموقع رغم بعض الاستهداف كما نراه احيانا وبحكم حبنا الخالص للهلال الفكرة والكيان نطالب ادارة الموقع بوجود كاتب من مؤيدي الهلال والمجلس الحالي فالموقع لا يبرز سؤي الانتقاد والتقليل من عمل رجال لم يقصرو في حق الكيان. كما ان وجود كاتب سوف يزداد الاقبال ويثري الموقع ولا نترك الموقع للمعارضة فقط وان لم يتم ذلك سوف نقاطع الموقع لانة يعمل لابراز وجه نظر احاديه……. لكم التحيه

  6. الاخ العزيز سليم حبك للهلال اخرجك من طورك اليوم جمعة ونحن لانرضي الاساءه للكاردينال وبالتأكيد لا نراضاها لاي شخص يوجد اعلاميون لا يعملون لمصلحة الهلال نستطيع عزلهم عن مجتمع الهلال بالوحدة والالتفاف حول سيد البلد كما يوجد مع الاسف بعض من هم مع المجلس لاغراض لاتهم الهلال وكتاباتهم خصما علي الهلال. تلك طبيعة موجوده في بعض البشر انتفاعيين نفسي ومن بعدي الطوفان الاعلامي كبوش وانا كنت من قراءة تفرقت به السبل واختلطت عليه الامور كتاباته اصبحت خارج الاطار همه النيل من الكاردينال بالحق اوسواه. لديه مرارات لا نعلم اسبابها ولا نريد ان نعلم ولكن كردنة لم ياتي لحكم الهلال بالقوة بل بالصناديق. الجمهور احبه واوفي بماوعد في كل المجالات….. الهلال يحتاج للكثير ولا يوجد غير كردنة من يتصدي للمسؤولية وهو قادر على ذلك… بالدعوات والوقوف خلف مجلس الهلال الشرعي ستمر الانجازات…. يشهدالله ليست لي اي علاقة ولم اشاهد سؤي رئيس واحد في حياتي وياليت لم افعل ودي في مباراه مازمبي.. والبيب بالاشارة يفهم

  7. هل شعر الأرباب…إنه قد يقع في المحظور إذا أستمر وحده في مهاجمة الوالي فصدرت تعليماته إليك بمؤازرته …..أيها اللوق المشروخ أنت وسيدك اصغر من ان تتكلما في شأن كهذا…أما الهلال فقد تطهر من سيدك أولا وسيتطهر من أمثالكم قريبا…من الواضح أنك لا تملك مبدأ حتي تكتب في شأن يخص النادي الأعظم في السودان…فأنت تكتب حسب يمليه عليك الذي يدفع لك الثمن وأظن أن ثمنك زهيد للغاية…سيدك يريد إسقاط الهلال و هو شيء مستحيل…أما انت فتظاهره على كل شيء هكذا لا لا يهمك ان سقط الهلال أو احترق…انا أتصور أن الثمن الذي دفعه لك الأرباب ليس المال فحسب…إنما لابد أن يكون الرجل ماسكا عليك زلة كبيرة جدا جدا…لأنه لأ يمكن لشخص يدعي الهلالية والوطنية أن يساند شخص حتى في سقوطه وسقطاته وايذائه للهلال والناس إلي ان وصل الأمر إلى الهجوم على الوالي …أنا في حياتي لم أقرأ لك سطرا واحدا يخالف شيئا أتى به الأرباب….معقوله….الأرباب ده ما غلط عندك في حاجة خالص…يعني متفق معاه مائة بالمائة..انا ادعي أنك مع الأرباب لأ تملك من أمرك شيئا…..إنت تكتب حسب ما يريد هو ان تكتب ولابد ان يكون وراء ذلك زلة كبيرة لا يمكنك الفكاك منها… فمتي استطعت التحرر منها….يمكنك ان تتحدث عن امور مثل الهلال و الوالي….وغيرها أما الآن فتبدو كل الأمور اكبر منك لأنك لا تملك من أمر نفسك شيئا.

  8. الموقع دا موفع دلقوني معفن عشان كده ما بجيب اعمدة كتاب بتكتب للهلال الكيان ولا عمود واحد يبرز انجازات المجلس
    كل الكتاب البيكابو في الموقع دا متخصصين في الاسأه لرئيس الهلال المنتخب
    يا عمار تلودي اتقي اللله وموقعك دا اسمه سودانا فوق يعني موقع للسودان كله
    وخليك من شغل المكايدات دا وخليك عادل زي ما بتجيب اعمدة السخفي كبوش والهارب ابليس جيب اعمده لي كتاب تانين
    لو ماعملت كده مضطر نغادر موقعك دا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*