الرئيسية / مقالات / افياء ايمن كبوش لجنة (باني) تستحق الاشادة ولكن..!

افياء ايمن كبوش لجنة (باني) تستحق الاشادة ولكن..!

لجنة (باني) تستحق الاشادة ولكن..!
>اصدرت لجنة المسابقات.. التابعة للاتحاد السوداني لكرة القدم قبل ايام قراراً صادماً باستبعاد ملعب استاد سنار مع ملاعب اخرى.. من استضافة مباريات الدوري الممتاز.. وصدمة القرار مستمدة من الجهود الكبيرة التي بذلت لتجهيز هذا الملعب الذي كلف محلية سنار لوحدها ما يقارب المليار جنيه.. مع ان محلية سنار.. فقيرة الخدمات والتطلعات.. ما كان لها ان تدفع بهذا المبلغ لولا احساسها العظيم بعظمة المسئولية والمكاسب الكبيرة التي يمكن ان يحققها صعود فريق للدرجة الممتازة لانسان المنطقة الذي يحتاج لاحياء بعد موات طويل.. سنار مدينة انهكها (التهميش الممنهج).. وعندما ارادت ان ترفع رأسها بشيء يفرح كادت لجنة الدخيري ان تعيدها مجدداً الى حافة القبر.. بعد ان قُبرت معظم الاحلام بقيام دوري المجموعتين الذي يزورنا بموجبه الهلال.
>استحقت اللجنة المنظمة بقيادة رئيسها المهندس الفاتح محمد باني التحية والاشادة بعد ان راجعت قرارها المعيب واعادت ملعبي كوستي وسنار للخدمة من جديد.. وتجئ اشادتنا تلك لان رئيس اللجنة استطاع ان يترك التقارير المضروبة جانباً و(يركب الزلط) الطويل ما بين الخرطوم وكوستي وصولاً الى سنار ليتقصى الحقائق بنفسه وليكتشف اكذوبة تقرير الدخيري وعبد القادر العوض ومحمد عبد السميع القوصي.. هؤلاء هم اعضاء اللجنة التي ابعدت ملعب سنار.. واصابت اهل المنطقة بالاحباط..
>انتظرنا قطار الدوري الممتاز سنيناً عددا.. وعندما جاءنا.. ارادت لجنة الدخيري والقوصي وعبد القادر العوض.. ان تسلبنا حقاً مشروعاً.. لذلك نحن سعداء بان اللجنة تُراجع ثم تتراجع وهذا هو العدل.
رسائلنا..
>بالامس جاءتني الرسالة التالية من الاخ الاستاذ حسين ابوقبة الذي يبدو انه قد فات عليه بأن صاحب هذه الزاوية لم يفعل شيئا سوى ان نشر رسالته جاءته من احد الموجوعين بقرارات لجنة المسابقات.. وتقول رسالة ابوقبة:
>الاستاذ / ايمن كبوش.. نهارك سعيد
>اتابع بصورة دائمة عمودك وكتاباتك ولفت نظري اشارتك لنا في اخر عمودك اليوم.. واود ان اوضح لك انني لم اكن عضوا ضمن وفود لجنة المسابقات لا الاولى ولا الوفد الاخير.. ولذلك الاشارة الي ابوزبد في غير موقعها هنا.. اما تواجدنا في عضوية الاتحاد العام لانه اتحاد لكل السودان ونحن ضمن مدن السودان وضمن اتحاداتها المحليه ولي الفخر في انني نلت عضوية الاتحاد العام لاول مره في دورة 95/98 وكان لي شرف اتخاذ القرار التاريخي بقيام منافسة الممتاز في 96 ونلت عضوية الاتحاد لثلاثه دورات وشغلت عضوية اللجنه الاداريه العليا واللجنه المنظمه لاكثر من ست دورات وكان اخرها عام 2013 لذلك لم تكن عضويتي للجنه مسابقات الاتحاد الا لهذه الخلفيه التاريخيه آملا ان اكون اوضحت والا تكون الكتابه تهكما والله من وراء القصد.
اخوك/ حسين محمد حسن ابوقبة
مورينهو
>العزيز ايمن سلام مربع.. مورينهو.. كردنيهو.. اسماء في زمن الغفله والهوان.. ونحن اصبحنا.. نلتهم كل يوم وجبة الضحك علي الدقون غير المهضومة واحيانا نموت من الضحك.. القاب خيالية واسماء وهمية وقرارات همجية.. ابعاد مضحك واعذار واهية.. عدم مصداقية وعدم منهجية والكل يضحك علي الكل.. في زمان ضاعت فيه العلمية والهلال هو الضحية.. هو المقتوووووول يا ……….. وماذا نقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل.. وما يحدث هو ظلال لدولة ادمنت الفشل والتثاؤب.. قتلت فينا كل جميل وفقدنا الاحساس وكل الكراسي فاضية بلا قيادات والذين يجلسون عليها مسخ مشوه.. لن تسطيع ان تعطي لان فاقد الشئ لا يعطيه.. فلن نتوقع نجاحا ونضيع بين الجنيه والدينار ويا عزيزي سئل محموم كيف تري الدنيا قال كلها محمومة فان كان عازف الطبل كردنيهو فليرقص مورينهو عشرة بلدي ورقصني يا…… وسلام مربع
الطاهر علي الطاهرـ توتي

التعليق بواسطة فيس بوك

تعليق واحد

  1. صاحب الوجه القبيح الذي تفوق علي أبا دلامة في القبح، وصاحب اللسان الزفر الذي تفوق علي لسان الحلبية ، ماعندك موضوع وقلبك أسود من وشك وحاقد وحسود
    غراب البين ياشوم
    الله يقطعك ويقطع وشك النتن
    كردنة ريس الهلال والبكاء كتير وبطال، تعالوا شوفوا ياعيال كليب المحبوس البتذلل تحت كرعين الرجال

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*