الرئيسية / الاخبار الرياضية / الاتحاد السوداني يعتمد لاعب المريخ كأجنبي

الاتحاد السوداني يعتمد لاعب المريخ كأجنبي

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة السوداني، خلال اجتماعه، مساء اليوم السبت، اعتماد مدافع المريخ الجديد، المالي الأصل، والحاصل على الجنسية السودانية، موسى كيتا، كلاعب أجنبي.وجاء ذلك بعدما اكتشف الاتحاد، أن الرقم الوطني، الذي مُنح اللاعب بموجبه الجنسية السودانية، غير صحيح.
وقرر الاتحاد مراجعة كل الأرقام الوطنية، لجميع لاعبي الكرة السودانية، تجنبًا للشكاوى التي ترد في هذا الصدد، بالإضافة إلى مشكلات أعمار لاعبي منتخبات، الشباب والناشئين والأولمبي.وقد أشاد مجلس الإدارة، بالمجهود الذي تبذله لجنة التسجيلات.كما قرر الاتحاد رسميًا، تدشين موقع إلكتروني له، نهاية يناير/كانون ثان الجاري، خلال احتفال كبير.
ومن جهة أخرى، اطلع المجلس على تقارير، حول معسكرات منتخب المحليين، الداخلية والخارجية، وقرر مواصلة الاجتماع، غدًا الأحد، لمناقشة التعديلات الجذرية في لوائح الدوري.

التعليق بواسطة فيس بوك

تعليق واحد

  1. بالله عاد ده كلام ده؟ ياكافي البلاء أي شغلانة بتاعة تزوير ولا تلاعب أو فساد وإفساد تلقي ريحة العفنة بتاعة النادي الدلقوني ضاربة فيها !
    يعني علي شوية كدة لو كان إتحاد الكورة الموسم الماضي فتش كشف الدلاقين وبحت في أوراق مامادو بتاع أسامة عطا المنان رفيق اللاعب ده، كان برضو لقوا عنده مشكلة في رقم وطني ولاجنسية ولا قيامة رابطة، وكان أسي تلقاهم بلعبوا مع نادي النسور الأمدرماني
    بس نحنا مؤمنين تماماً إنو شداد (الهلالابي الحاقد علي الدلاقين طبعاً) حايؤدبهم أدب المدايح ويخليهم يشوفوا نجمة فنيلتهم سبعة سبعة، وهنا لافي إتحاد لقيمات ولا يايمه أرحميني، دوسهم بس يابروف داسهم البلا، وخلينا نسمع جعيرهم وعويلهم ونواحهم هههههههههههه
    كدي أهبشوا لينا ود الجنسيات التلاتة وشوفوا رقمه الوطني ولا جنسيتة فيها تلاعب ولا لا؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*