الرئيسية / الاخبار الرياضية / الارباب يحرك إجراءات قانونية ضد صحة قيام قناة الهلال

الارباب يحرك إجراءات قانونية ضد صحة قيام قناة الهلال

حرك الارباب صلاح ادريس رئيس نادي الهلال السابق إجراءات قانونية حول عدم صحة قيام شركة قناة الهلال وكشف (سودانا فوق) ان الارباب أوكل مستشاريين قانونين لهذه المهمه والتي يعتبر انها من اكبر الأشياء التي فعلها رئيس الهلال الحالي اشرف الكاردينال في حق النادي ويعتمد الارباب علي قانون الشركات السوداني المادة ٥/٢/د وكان الكاردينال قد صرح من قبل تلفزيونيا انه شريك في قناة الهلال عبز احدي شركاته













التعليق بواسطة فيس بوك

11 تعليق

  1. اقسم بالله أن الكاردينال لن يستطيع الترشح لرئاسة الهلال
    ترشح الكاردينال والان رئيسا لنادي الهلال لاربعة سنوات قادمة

  2. اسوء مخلوق مر علي الهلال ده كان رئيس كيف للهلال

  3. دخلك شنو في قناة الهلال . قفل واشتكي قنوات الرقص يكفي طرق القناة لبعض الأسماء التي همشتها يا الارباب.

  4. قضية خاسرة كمثلها من القضايا الهلامية المعروفة الأغراض من قبل عدو الهلال والحاقد اللئيم صلاح إبليس اللعين !
    عندي إحساس إنو ناس طال عمرك حايلقوك يوم متكوم في الواطة وسلوكك ضاربة
    كردنة جنن إبليس ومناصرية (عشان قروشة طبعاً) من الدلاقين ههههههههههههههههههههه

  5. لماذا لم تشتكى عصمت عندما سجل الشعار رسميا واستفاد منه تجاريا فى التعامل مع الادوات الرياضية وانت رئيس للنادى ولماذا يسعى اخرين لامتلاك شعارات اندية جماهيرية اخرى والاستفادة من ذلك الراى عندى ان هذا افكارك وابتكاراتك وان لك مصلحة فى ذلك ولذلك عملت رائح وغضيت الطرف عن ذلك وسعيت لبيع الاستاد والنادى واستفادتك مز الموقع التجارى المميز بعقلية التملك المتأصل عندك ولو تم لك ذلك لاغناك وكفاك عنما جعلك الان حبيس جدة و لاصبح الهلال لا استاد ولا دار ولجمتده وعطلت نشاطه كما عطلت مصانعك وشردت العاملين فيها !!!؟؟؟

  6. لماذا لم تشتكى عصمت عندما سجل الشعار رسميا واستفاد منه تجاريا فى التعامل مع الادوات الرياضية وانت رئيس للنادى ولماذا لم يسعى اخرين لامتلاك شعارات اندية جماهيرية اخرى والاستفادة من ذلك الراى عندى ان هذا افكارك وابتكاراتك وان لك مصلحة فى ذلك ولذلك عملت رائح وغضيت الطرف عن ذلك وسعيت لبيع الاستاد والنادى واستفادتك من الموقع التجارى المميز بعقلية التملك المتأصل عندك ولو تم لك ذلك لاغناك وكفاك عنما جعلك الان حبيس جدة و لاصبح الهلال لا استاد ولا دار ولجمتده وعطلت نشاطه كما عطلت مصانعك وشردت العاملين فيها !!!؟؟؟

  7. لماذا لم تشتكى عصمت عندما سجل الشعار رسميا واستفاد منه تجاريا فى التعامل مع الادوات الرياضية وانت رئيس للنادى ولماذا لم يسعى اخرين لامتلاك شعارات اندية جماهيرية اخرى والاستفادة من ذلك الراى عندى ان هذا افكارك وابتكاراتك وان لك مصلحة فى ذلك ولذلك عملت رائح وغضيت الطرف عن ذلك وسعيت لبيع الاستاد والنادى واستفادتك من الموقع التجارى المميز بعقلية التملك المتأصل عندك ولو تم لك ذلك لاغناك وكفاك عنما جعلك الان حبيس جدة و لاصبح الهلال لا استاد ولا دار ولا شعار ولجمتده وعطلت نشاطه كما عطلت مصانعك وشردت العاملين فيها !!!؟؟؟

  8. الهلال دا حق ابوك يا مسجون جده مالك ومال الهلال شوف مريخك وين وامشي حنس عديل عشان تبقس نائب رئيس في الدلقون والله انت شبه الدلاقين ومابتشبه الاسياد ومافي هلالي حر بعمل عمايلك د ي ياحاقد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*