الرئيسية / مقالات / الارباب يعاود الكتابة عقب عطلة العيد ويكتب بعنوان الصديق الجاهل

الارباب يعاود الكتابة عقب عطلة العيد ويكتب بعنوان الصديق الجاهل

الصديق الجاهل
هل نحن في حاجة لتبيين أهمية المعلومات وما هو أهم منها وهو تحليلها، وإن شئت تشريحها!!! مازلنا في اعصارات هلال الكاردينال.. والهلال لم يكن تابعاً أو منسوباً لأحد إلا في أيام معدودات ومناسبات معدودة ازدانت بالفرح الباذخ وبشخص عظيم وفريد.. ألا رحم الله أخانا وكبيرنا الطيب عبد الله، طيب الله ثراه وجعل الجنة مثواه، فقد كانت (هلالك هل يا ود عبد الله)، نغمة هلالية محببة وانشودة عذبة تتدفق شهداً ولبناً من شفاه الأهلة كلما سطع الهلال وإزدهى ونثر فنه وابداعه وما أكثر ما ك ان ذلك يحدث فتنطلق الحناجر بالشدو والهتاف والحداء والغناء.
أما الآن فإن الهلال ينسب للكاردينال لا هلال فخار واعتزاز وانبهار إنما هو هلال انحسار واهتزاز وانكسار وعلى كل الأصعدة التي عاثها الكاردينال، وعاسها معه من هم معه (عواسة) من لا يخشى نقداً أو عتاباً أو بغضاً.




وتشاء قدرة العلي القدير أن يسلط على الكاردينال بعضاً من داخل زمرته ليكشفوا للناس المزيد والمزيد من الحال المايل في الهلال.
كتب رشيد آل علي عمر، ذات يوم، متباهياً باثاً نبأ ألف وخمسمائة شخص من الأهلة، وهكذا حدد العدد، وزاد على ذلك بأن وصفهم بأنهم أهلة خلص دفعوا رسوم اكتسابهم للعضوية واشتراكاتهم الشهرية من حر مالهم!!! وأنهم لا ينتمون إلى تنظيم هلالي إنما يجمعهم جميعاً حب الكاردينال والربة في أن يردوا له!!! شيئاً من الجميل!!! الذي طوق به عنق الهلال (دل).
كان هذا ما كتبه رشيد آل علي عمر.. لتبدأ عملية تحليل (المعلومة) واخضاعها للبحث والفحص والتمحيص لتظهر الحقائق منذ بدء عملية البحث والفحص.. العملية كما قيل عنها .. سرية!!! واكتساب العضوية ليس فيه سرية ولا يحزنون.. واكتساب العضوية، نظاماً، يكون في م كتب مخصص لذلك ويقوم عليه موظف واحد اسمه حاتم ومرجعه عماد الطيب.
ومع تقدم البحث والفحص والتمحيص قادنا قصاص الاثر إلى الموقع الذي تعرفون.. موقع ما كان لنا أن ندركه أو نعرفه لو لا تلك المعلومة الرهيبة العجيبة من رشيد آل علي عمر قا ئد احد فيالق الكاردينال الاعلامية!!!




ومعلومة أخرى.. تأتي هذه المرة من أمين عام مجلس إدارة نادي الهلال الاسيتيذ العظيم عماد الطيب.. خاااالص .. ولا يحسبن أحدكم أن تصغير استاذ… باسيتيذ إلا من باب التعظيم والعظمة لله.. سبحانه.
خرج عماد بتصريح رسمي (حكى) فيه عن شطب (البلا) الخاص بالميزانية العجيبة والغريبة لعام 2016م .. والغريب والعجيب و(المريب) أن عماداً قد ذكر في تصريحه بأنه، أو أنهم، قد عرفوا عن ذلك (البلاغ والشطب) من خلال (متابعتنا).. هكذا قالها.. متابعاتهم.
وهنا لابد من تحليل هذه المعلومة وبحثها وتشريحها وتمحيصها!!!
من أين لك هذه المعلومة يا مولانا عماد؟! بالطبع وبلا جدال، انت لست وكيلاً او عضواً او فرداً في منظومة النيابة وما يؤكد ذلك جهلك حتى بالمسميات لأن (البلاغ) لم يفتح ولم يعتمد في الأصل حتى يشطب.. طلب فتح بلاغ وصرح الطلب ولكنه توقف في اول محطة-صحيح أن وكيل النيابة الذي باشر التحري قد كان أعلى درجة، على غير العادة أو المعتاد، واقفل سيادته المحضر لعدم وجود جريمة. وأعود للسؤال يا عماد ، هذها لمرة بدون مولانا، كيف عرفت وعبر من يا عماد علماً بأن هذا الأمر لم يخرج من الشاكي والنيابة؟!!
هذا سؤال ما كان له ان يخرج لولا تصريح عماد الطيب جداً.. يضم إلى اسئلتي السابقة التي لم يرد عماد عليها وكل تلك الأسئلة تشير إلى أن شيئاً ما يخفيه عماد.. والكاردينال وشخص ثالث لابد أنه من المعينين على إتمام الغلط.. ولا نقول الجريمة..
وثمة سؤال مهم .. يا عماد الطيب خااااااالص خاااااالص ميزانية 2007 حملت توقيعك وكانت الأصول بقيمة 36.771.600 جنيه وهذه الاستاد ارض 36.000.000.. الكشافات 334.291 والمباني 437.209 والدولار وقتذاك كان كم.. احسب يا عماد وأفهم.






التعليق بواسطة فيس بوك

11 تعليق

  1. نعوذ بالله من إبليس وعبدته ومعرصية !
    في رمضان يخاصم ويفجر في الخصومة، وفي الأشهر الحرم يخاصم ويفجر في الخصومة، ولسانه لم يسلم منه لا رجل ولا إمرأة، لذلك لاغرو أن يجازيه رب العزة بالحبس عند من لايرحم ولابعرف الواسطة !
    الناس تصابح العيد وأنا في السجن محبوس !

  2. تاني رجعت للعك واللت

  3. يا اخي قول كل سنة وانتم طيبون، يا اخي سبيب الهلال في حاله هدانا وهداك الله.

  4. يا صلاح إدريس انت عينك فى الفيل تطعن فى ضل ..عماد الطيب عرف طيب وجه سذالك لذى سرب الخبر لعمال واكيد تلف وتدور وشخص ثالث ..منو الشخص الثالث غير يكون النيابهوالتى لا تستطيع أن تقول ذلك .. ثم انت شخصيا واعترفت بذلك أن صلاله من قضاء المراجعة أبدوا طلبك فكيف عرفت ولفت أن الكاردينال لن يرأس الهلال ..انت تقول القضاء النزيه عندما حكم لك ولكن تلف ودور الآن بخوف من ناس الإنقاذ.
    وحرام على بلال الدوح ( الكاردينال ) وخلال للطير من كل جنس

  5. الصادق مصطفى الشيخ2

    الاستاذ صلاح كل عام وقراؤك بخير
    الا تلاحظ ان كافة المتداخلين لمقالاتك ضد توجهاتك
    ليس لانها مواصلة بالاساءة والتجريح لكبار الهلال مهما كانوا صغار عمرا كالبرير والعمدة وبالطبع الكاردينال الذى اضحى يتمدد بفضل وقوفك ضده وفشلك فى ادماغ اى جريمة او اخفاق له وانطبق عليك قول الشاعر لا تنهى عن خلق وتاتى بمثله
    او ابسن بضحك على ابوسنينة ولا تعتقد ان الاخيرة تصغير لشخصك كما قلت للاسيتيذ

  6. لو أن صلاح إدريس يكتب مدافعاً أو منافحاً عن المبادئ والقيم والثوابت الأخلاقية كان أكتسب أحترام الناس ولكن الكل يعلم أن منطلقاته وأهدافه أبعد ما تكون عن الدفاع عن القيم أو الأخلاق بل هي تمثل الغل والحسد والغيرة في أبشع صورهم.. وفيها النفاق والكذب والتضليل ..
    رسالة أخيرة لصلاح إبليس
    لا تتوقع أن يعقب عليك عماد الطيب أو يرد عليك الكاردينال لأنهم يكسبون كل يوم تكتب فيه عنهم أرض جديدة ومحب مجانية من الاهلة

  7. جر جر ….. تنبح كده لمن تموت .. زول شغال بيك مااف

  8. ربنا يحفظك ياالارباب الحقاني الراجل العفيف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*