اخر الاخبار
الرئيسية / مقالات / الارباب يكتب اليوم الاثنين بعنوان (يا قلب انا كنت قايلك )

الارباب يكتب اليوم الاثنين بعنوان (يا قلب انا كنت قايلك )

يا قلب.. أنا كنت قايلك!!
“المحكمة الفدرالية الأمريكية.. وإلى آخر الرسالة.. جاءني بها أخ صديق وزميل قديم من آل بن محفوظ.. بيتي هنا.
التقطت الهاتف واتصلت ودار بيني وبينه هذا الحوار:-
*أهلا يا دكتور
**هلا.. هلا أبو أحمد.. نقول مبروك.. مبروك.. الخبر هادا أرسلتك هو مع مصدره.. يا بختك يا عم.. مين قدك..
*مرحبتين يا دكتور.. بس الخبر ما مُؤكّد.
(هكذا حاولت أن امتص شيئاً من فرحته)!!
**ليش محاميك ما كلمك؟
*اتصلت عليه ما ردّ.. يبدو أنه مسافر.




**صيفية وأنت عارف ده موسم إجازات.. وكمان ما تنسى أنه عطلة أسبوعية سبت واحد.. يا عمي مبروك والله فرحت لك من قلبي.
*يا دكتور.. ياخي والله أنا كنت حاتصل بك.
**تخبرني بالأربعة مليارات.. وكمان دولار؟؟ ما هو أنا عرفت.. يا عمي حتروح مني فين.
*ياخي أنا كنت حاتصل بك عشان أخبرك بكل أسف بأني أخذت صك الصلح البينا للتنفيذ.. أنتم تأخرتم لا سلمتوني الأرض رغم أنّ الأرض انبنى عليها الصلح البينا.. فرحت التنفيذ تسلموني الأرض.. أرض الجموم.. أو سعرها نقداً.
**يا بو أحمد.. ايش الكلام ده.. جموم إيه؟؟
يا أخي انت صرت من أصل القمر.. أربعة مليارات دولار.. أقول لك مبروك تقول لي أرض الجموم.. ياخي قول الحمد لله.. أنت تطلع القمر.. من يدك تطلع القمر.. وما ترجع منه إلاء عشان تاني.
*يا دكتور.. اسمعني.. والله أنا معروض عليّ في الأرض 658 مليون ريال.. وانتو ما سلمتوني هي بالمناسبة تكة بسيطة وقيمة الأرض ضعفها لأنو المشترين مني شغالين على كده.. أنا ما فيني عشان علي التزامات.. وعبد الرحمن فيه يصبر ويكسب.. خليني أمرك بكرة حداشر صباحاً.
**على خيرة الله.. بس قول لي كيف تكسب أربعة مليارات دولار وتجرى وراء 175 مليون دولار.. قولي كيف؟.
*ياخي.. الأربعة مليارات دولار حتدفع بعد تسعة أشهر.. مُش الحكم قال كده.. خليني أخد حقي العندكم.. اتسلى فيه شوية.. الحق.. حق.
لم يكن للنقاش أن ينتهي لو انتي حاولت النفي الذي كان يمكن له، بل قطعاً كان سيظنه الدكتور ريس بن محفوظ إنكاراً أسعى من ورائه زيادة الغلة النقدية عندي.. ولم يكن ما طالبت، وأطالب به من خلال التنفيذ سوى صلح رضائي توصّلنا إليه، ورثة الشيخ خالد بن محفوظ يرحمه الله وشخصي وهو الذي قضى بتنازلهم لي عن هذه الأرض التي تحدثت عنها.




لا أدري خلفية ومنطلق هذا الخبر الذي شغل الدنيا كلها إلا أنا.. أنا وأم أحمد أو قل أم أحمد وأنا إن كانت ثقافتك غربية متفرنجة. قلت لا أدري الخلفية والمنطلق ولكنني في حوار المُستمر مع نفسي قد رأيت في ذات زنقة أو مفترق طريق بأنّ الكاردينال أو أحد أعضاء فرقته ربما كان وراء ذلك.. لا أقول هذا من إحساس إصابة بمبادئ فوبيا كاردينالية والعياذ بالله لكنني قد عانيت كثيراً من محاولات التشويش والتهويش والتطفيش والتغبيش إن شئت أن تقول.
حرصت على أن أكتب في بداية هذه المساحة عن الخبر الخاص بالمليارات الأربعة لأغلق الباب بعده ولا رجع لي لهذا الأمر إلا في حلقة واحدة أسبوعياً لن أزيد عليها ففي الموضوع طرفة وظرافة وبخاصة في ردود أفعال البعض وسأبدأ تشريح لقاء الكاردينال في قناته التي أكدت بأنها قناته من خلال مقدمة لقائه نفسه فقناة الهلال لا يمكن لها تسقط سقوطاً ما سقطه الكاردينال نفسه.
قال الكاردينال في اللقاء بأنه سعيد جداً بفوز الديمقراطية قبل فوزه.. ولا أدري أين فوزه أو فوز الديمقراطية.. فلو كان هناك فوز فليكن وليجير للمفوضية.. التي ما بخلت على الجمعية بالموية!! وهذا ما كنا نقوله حتى انتهاء الجمعية إذ لم يكن أمامنا ولدينا غير ذلك رغم قناعتنا ومعلومات كنا نريد ونبحث عن تأكيد لها.. معلومات كنا على قناعة بصحتها حيث أن مصدرها قد كان رشيد آل علي عمر!! ولهذا سوف نعود.
أما الآن فلنسأل الكاردينال عن عضويته في المنارة ودار السلام.. ماذا يقول في عضوية كيس الصائم؟؟.
وأضحك وأنا اسمع الكاردينال وهو يتحدث عن جمعية دار الشرطة وكيف أعطى الفرص الكافية للنقاش.. عضوية تلك الجمعية كشفها أحد أعضاء مجلس الإدارة.. وذكر بأنها مكونة من عيوب وثقوب كثيرة وكبيرة.. وإلى غد بمشيئة الله.






COPY CODE SNIPPET

التعليق بواسطة فيس بوك

15 تعليق

  1. والله إنت جنيت محتاج البربطك بس أخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  2. صلاح ادريس يحب أن يخبركم انه غنيان شديد . قطعة ارض واحده تمنه 175 مليون دولار غير الاصول الاخرى .. تقول لى الكاردينار صاحب القوة الضاربه هههههههه. لكن الجديد العرفناه انو صلاح فى مشاكل قضائية مع آل بن محفوظ أولياء نعمته ومن منحوه الجنسية السعودية .. انت قائل ديل ناس المفوضية والفاتح حسين والكاردينال ان شاء الله ما ينزعوا منو الجنسية عشان ما يجى يتفرغ لينا لتدمير الهلال ويبقى زى صدام والقذافى وبشار الاسد الذين دمروا أوطانهم ( انتو الجماعه ديل جعليين حمقى ولا شنو ).
    صلاح ادريس ياخى اختشى

  3. عمود الأمس ذكرت بأنك ستتحدث عن لقاء الكاردينال في قناته
    واليوم تحدثنا عن موضوع آخر
    الآن أحكم علي نفسك لقد أخلفت الوعد
    ودعك من تلميع نفسك
    الكاردينال يفعل وهوداخل وطنه والمعني واضح

  4. يا صلاح إدريس الحبيس ياخ أنت سعودي والملك عبد الله سعودي يعني الكتوف إتلاحقت ، فممكن تترشح لرئاسة الهلال السعودي ، وبعد كم سنة ممكن تصبح الملك صلاح إدريس وتنسى الهلال السوداني والكاردينال ، بس لمن تبقى ملك السعودية ما تنساني وأنا عاوز منك إقامة راعي ( عاوز أرعى بى غنم إبليس ) …. يا صلاح إدريس ياخ خلينا في حالنا وما تقدّنا بمواضيعك الهايفة والسخيفة دي … أعفينا من عوارتك بتاعت السعودية دي يا رجال … يا صلاح الحبيس ، الألمي حااااار ولا لعب قعوي …… هههههههههههه .
    كسرة أخيرة : أيها الهلالاب الشرفاء أنتم في القلب .

  5. زول خاشي فى خلاف مع ولي نعمته الذي اعطاه حتي التابعية السعودية

    مين الذي اطلق علي هذا الرجل لقب صلاح ابليس …

  6. كعادة عادة عيال حفيدة الله جابو،
    تركوا لب الموضوع ومسكوا في الهوامش.

    مالكم إنتو ومال آل محفوظ ؟
    خليكم في كاردينالكم خريج الاصلاحية.

    ولاشي سوي (الهلال المغتصب) !
    بمساعدة سيد مفوض
    ومباركة سيد بشة !

  7. عوووووووووووووووووووووووووووع
    عووووووووووووووووووووووووووووووووع
    عووووووووووووووووووووووووووووووووووووع
    عررررررررررررررررررد

  8. الشاذلى عبدالله محمد حامد

    ياخوانا انا الزول الذى اطلفت عليه صلاح ابليس كلامى طلع صاح باخوانا الزول ده لقى بتكلم سعودى بن محظوظ انت الطظ والسعوديين اولاد الرسول احباب الحبيب ليهم حق حبسوك سو ياسو حبيبى حبسو قول واى واى الروب الروب قول مره واحده بالسودانى باابليس اللعين والله دار جعل بريين منك هاك الجوهره دى هاك القناه دى هاك العسل الكردنه والحرفنه والبشتنه لصلاح ابليس

  9. أبو الرجال

    والله تفتأ تهرطق بالكاردينال، حتى تكون حرضا او تكون من الهالكين.

  10. محمود عثمان شرفي

    صلاح (جرورة) وكذبة المليارات الأربعة

    عنوان لمسلسل الأيام القادم

    صلاح (بوبار) وحكاية الأربعة مليار

    مسلسل معروض على قناة (شماراتنا فوق)
    تابعونا في قادم المواعيد

  11. انا ثقافتى ليست غربية ولا متفرنجة ورغم ذلك اقول ام أحمد وانت لانها هى حقيقة من تقوم بادارة المشفى وتركتك انت بعد حبسك لتفتش فى دفاترك القديمة ويا للاسف لم تجد غير ورثة خالد بن محفوظ من البسوك العقال و اعطوك الاموال لدرجة بقيت تتحدث سعودى وتمتن على الناس بذلك اما من يتحدث بلسانك عن الاصلاحية فقد ادخله فيها والده وكان مدير شرطة الولاية ولذلك هو ادرى الناس بقيمتها التربوية والتعليمية والتى كان يحتاج لها ربرابك فلو حظى بذلك لكان اليوم يكتب متحليا بالمثل والاخلاق وبادب واحترام وعدم تعالى ولعرف كيف البلد دى بتدار!!!

  12. اولا آل محفوظ ما حتلقى منهم حفنة تراب وانت عارف كده ، الكردينال القوة المالية الضاربه فى هذا البلد والخرصانه الكباها فى الاستاد تشتري آل محفوظ بتاعنك ديل .. ربنا يدي ام احمد العافيه وهى الصابره على بلويك ونزواتك النضاليه .. اللهم لا شماته ، لكن اعلم بان المال متداول بين خلق الله .
    ربنا يغنيك ويغنينا من خزائنه التى لا تنضب .

  13. لله في خلقه شؤون .

    إن كانت لك ضد الكاردينال شكاوى وقضايا ومظالم فالقراء ليسو جهة للفصل اللهم الا إن كنت تبحث عن تعاطف وجداني فلربما وقد كنت في الهلال مرجوا من قبل .
    وإن كان بينكما حسدا وغيرة فنعوذ بالله أن تتحف القراء بهذا الغسيل الركيك كل يوم .
    استغفر الله لنا ولكم ، ولكنها نصيحة أن كف عن هذا يا أستاذ صلاح ادريس واسلك سبيلا يبقي على احترامك بين (الباقي لك) من جمهور الهلال ……. فالصمت في بعض المواضع جكمة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*