الرئيسية / مقالات / الارباب يكتب اليوم الخميس

الارباب يكتب اليوم الخميس

“الأرباب”.. ومعادلة سلوهان
المفوضية الولائية، لولاية أو في ولاية الخرطوم صمتت صمت القبور على أمر ما كان لها أن تصمت إزاءه، إذ كان عليها وقد ارتفع صوتها بمنطقها، ذاك المعوج، أن ترتفع إلى مستوى المسؤولية وتعود أدراجها إلى سوي الطريق الذي فارقته منذ سنوات.
هل تذكرون ما كان المفوض الأخ الدكتور “الفاتح حسين” قد قاله في زهو طاؤوس رغم وضوح الموقف وانهزام منطق المفوض؟؟.
هل تذكرون المادة (231) من القانون المدني التي لجأ إليها المفوض أو ألبسها موقفه العاطفي ذاك الموالي، ولا نقول المؤيد بل الموالي، للكاردينال؟؟
لقد قال قرار السيد رئيس القضاء وهو يعطي الضوء الأخضر بتنفيذ قرار دائرة المراجعة بالمحكمة العليا الاتحادية، بعدم صحة أهلية وترشيح “الكاردينال” في انتخابات 2014.. جاء في القرار إشارة وتنبيه إلى ضرورة مراعاة المادة (231) المذكورة.
والمادة (231) توحي أو تشير إلى عدم التنفيذ على الجهات الحكومية، إلاَّ بعد هذه الفترة التي اختلطت في مداها على بعض القانونيين وبخاصة بعد تعديلها فتراوحت بين ثلاثة وأربعة أشهر، ولكن في كل الأحوال فإنَّ ما ذهب إليه المفوض أو المفوضية من منطق أعوج لم يكن له تبرير غير المحاباة والموالاة.
والآن أيها الأخ الدكتور “الفاتح” المفوض الذي ملأ الدنيا بضجيج جهير “جهير يا رشيد آل علي عمر، ماذا تقول فيما سأطرحه عليك وعلى مفوضيتك من ملاحظات وأسئلة”؟.
قال المفوض بأنَّ توجيه السيد رئيس القضاء لن يغير في الأمر شيئاً أو كمال قال.. أو لم يقل بأن التنفيذ سيتم بعد أشهر والانتخابات بعد أسبوعين، مما يعني أن القرار حينما ينفذ سيكون “الكاردينال” قد أصبح رئيساً للهلال!! يعني الأمر منتهي.
هل سمع المفوض وإخوته الأكارم والأشاوس أعضاء المفوضية وقبل ذلك وبعده “الكاردينال”.. هل سمعوا “سيف الدسوقي” ورائعته التي صاغ لحنها الرائع الأخ الصديق الأستاذ “عبد اللطيف خضر”، وتغنى بها ذلك الراحل عن الدنيا والمقيم في الوجدان “إبراهيم عوض” يرحمه الله.؟؟ هل توقفوا عند تلك النهاية لتلك الأغنية الرائعة البديعة؟؟.
تاني تقول انتهينا
نحن يا دوب ابتدينا
المعركة ستبدأ الآن أيها الأخ المفوض.. أتدري لماذا؟.
الطعن الذي قُدم في عدم صحة شهادة الخبرة المقدمة من “الكاردينال”، قد أصبح واقعاً مهما امتدت يدك ويد مفوضيتك لطمسه!!.
وأواصل بإذن الله.

التعليق بواسطة فيس بوك

8 تعليقات

  1. شهادة شنو يا حبيب الزول دا رأس الهلال 3 سنوات دي ما شهادة خبرة؟

  2. اذا كان شهادة الخبرة مضروبه لانتخابات 2014 فقد حكمة المحكمة بعدم أهلية الكاردينال حتى بشهادة خبرة صحيحة وذلك بالتزوير وخيانة الامانة . اما الانتخابات الاخيرة فإن للكاردينال خبرة 3 سنوات فى رئاسة الهلال وهذه تكفى لرئاسة الدوله ،مش الهلال سيد البلد … وطيب

  3. طيب انت لمن جيت الهلال كان عندك خبرة ما جيت بالقطر انت ومزمل وعصام الحاج عليك الله ارجع شندى بتاعتك دى وسوق معك مزمل ديل شنو المرض ديل

  4. مايقصده صلاح ادريس ان الكاردينال اتي للهلال بشهاده خبره مضروبه وبالتالي كونه ريس،للهلال التلاته سنوات قانونا كانها لم تكن وبالتالي التلاته سنوات دي مابتنفعو عشان يترشح بيها تاني

  5. راح ليك الدرب يا صلاح انت رأست الهلال سته سنوات باي خبرة ؟
    اظن من بنك با محفوظ الكاردنال ما عنده خبرا فرضا لكنه صادق فيما اوعد والجوهرة انت مدعو في افتتاحها علك تستحي
    يا اخي اترك الهلال وخليك مع اهلي شندي والمريخ للان ما لاقي ليهو رئيس انت محبوس ورئيسهم انتخبوهو طلع برضو محبوس

  6. كلامك كلو فرضيات عليك الله فكنا منك يا صلاح

  7. mohamed elfatih abdulgader

    انت يا بني ادم تعلم في قرارة نفسك ان الهلالاب بيكرهوك واسقطوط في كل محاولاتك للرجوع لنادي الهلال رغم ما بذلتة من اموال لاستجلاب عضوية لا علاقة لهم بالهلال ورغم ذلك قشلت وهربت من الدواس الاخير بي كدة يا مهووس علسك ان تعلم ان الهلال حرم عليك ورعم ذلك تحاول عن طريق الشكاوي والطعون العودة لرئاسة نادي الهلال لتنتقم من شعب الهلال الذي اذلك انت دمك دا زفت ولا جلدك جلد قرنتية ما بتحس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*