الرئيسية / مقالات / الارباب يكتب اليوم السبت بعنوان فعلا مافي زول قبالو !!!

الارباب يكتب اليوم السبت بعنوان فعلا مافي زول قبالو !!!


فعلا ما في زول قبالو!!!
هنا أعلن عن اتفاقي التام والكامل مع الاخ المشير عمر حسن احمد البشير رئيس الجمهورية في ان ما فعلها المدعو أشرف سيد احمد الحسين كرار لم يفعله أحد قبله …نعم …نعم …نعم اتفق تماما مع هذا النص ثم نعم من جديد… نعم …نعم اتفق مع هذا النص الذي جاء في حديث السيد الرئيس بيد أن اتفاق الرئيس ومن معه وانا ومن معي ، يتوقف …في هذا الملف لتبدأ رحلة جديده تعبر عن اختلاف عميق تؤطره رحلتنا ، هذه، بعد ذلك.
والسيد الرئيس ومن معه رعاهم الله يرون بأن ما قدمه الكاردينال- أو اشرف الكاردينال من عمل في استاد الهلال من جهد قدم فيه واتفق عليه ثلاثمائة وتسعة وتسعين مليارا وتسعمائة وتسعة وتسعين مليونا وتسعمائة وتسعة وتسعين ألفا وتسعمائة وتسعة وتسعين جنيها من حر ماله- يرى السيد الرئيس ومن معه بأن هذا العمل عمل غير مسبوق دون ان يفصلوا لنا أو يعبرون بنا لنسبر أغوار هذه الحالة غير المسبوقة.
ونود أن نرمي بأكثر من سؤال هنا اهمها حضور المؤسسة أو غيابها وتقديم الأولوية أو تعطيلها والمعلوم الذي نتجاوز هنا عمدا ان الكاردينال قد جاء للهلال عبر نفق مظلم وضيق ويكفي أن نشير هنا إلى أن دورته الأولى رئيسا قد نقضت وطرد منها بحكم قضائي من أعلى درجة من درجات التقاضي بالمنظومة القضائية.
ومع هذا المعلوم ، معلوم آخر وهو أن الحلم الهلالي ، بل الحلم السوداني الكبير ، الفوز
بكأس الأندية الأبطال الذي عمل على نيله كل مجالس الهلال المتعاقبة ووصل الهلال النهاية في مرتين دون أن يكتب الله فيهما نيله الكأس وتحقيق الحلم.
غابت المؤسسة … وغابت الجماعة الكاردينال يعمل على تحقيق حلمه هو أو لم يقل ذلك ؟! وغياب المؤسسة هنا هو انه قد اتي للهلال بأقواله وأفعاله… انا الرئيس … انا البدفع …انا البقرر… المعاي ديل يقولوا شورتهم وانا أقرر… هل انت كذلك يا أخانا الرئيس؟!.
لا بد انك يا أخانا الرئيس قد مررت بتجارب وأحداث كثيرة مقاربة ومتابعة لهذا الموقف الذي مر بالهلال الكاردينال على سدة قيادته .
فهل ان أحدا قد جاءكم اليوم معلنا تبرعت بخمس ملايين من الدولارات لإكمال المدينة الرياضية أو ان شاء أكاديمية وكنت تقره في ذلك ام انك كنت ستعمل على الحصول على موافقته على تحويل التبرع لاستيراد قمح أو دقيق أو جازولين.
وما عيب استاد الهلال صورته التي وجدها فيه الكاردينال؟! وتنعقد مقارنة متأنية بين ما قام به الله الدكتور جمال الوالي حينما جاء رئيسا الكريم وكيف كان الحال هناك…مقصورة سارت العربان والركبان والسهول والوديان بعينيها وخطورتها وتهديده لحياة روادها ومن هنا جاءت نفرة وثورة المنشآت هناك ومع ذلك ام يسلم جمال من مناوشات وطني أهل المريخ وكلنا يذكر :- دارين كورة … ما دارين مقصورة؟!
ومع ذلك ذلك لم يهمل جمال رأيهم… ولم يهمل الكرة.
لقد راي الله الرئيس بان الكاردينال يستحق وسام الرياضة الذهبي وجاء في قرار ” المنح “نسبة لم أحرزت من بطولة رياضية عالمية ولمجهودكم الرياضية العظيم ويحق لنا ان نتساءل اي بطولة عالمية هذه التي احرزها الكاردينال فنحن نعلم يقينا بأن خلالها ما زال يحث السير لتحقيق حلمه في الأميرة الإفريقية دعك عن العالمية واواصل بإذن الله.

التعليق بواسطة فيس بوك

11 تعليق

  1. جمال الوالي بني استاد ماركانا
    انت صلاح ادريس عملت شنو يا فصيح

  2. يوميات مسجون.. فسيخ تمر هندي ماهذه الهرطقات

  3. الكاردينال نجح فيما فشلت فيه وهو مجاراة جمال الوالي الذي تفوق عليك عمرانيا وجعلك تجلب اللاعبين ليسلبك اياهم زندية وحمرة عين وانت تشتغل حكّامة للرجال حاملا عودك وقلمك بقية الحكّامات يرددون القصيدة

  4. حالك يرثى لها يا صلاح وفاقد توازنك ورايح ليك الدرب في الموية!!!! تثير الشفقة بعدم موضوعيتك وتكتبك بانطباععك وعواطفك ما دفعته للهلال سجلته في الميزانيات ديون وكاردينال تبرع باربعمائة مليار جنيه واسس جوهرة معجزة ومتكاملة ببنيتها التحتية وانت هربت من الهلال والشمس في كبد السماء حينما بدأت امورك المادية تتدهو ر ولم تكن صادقا مع نفسك ومع جماهير الهلال حينما هربت من الرئاسة بحجة الترشح لرئاسة الاتحاد العام وكأن لنا قنابير أهدأ يا صلاح وخت الكورة واطة ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله والكاردينال بما انجزه وضع عليك فيتو امدي لن ترجع لرئاسة الهلال مطلقا وما كل بيدك هو مزيد من الهزيان والتسطيح والجفلبة فشمسك عن الهلا ل غابت للأبد بأرادتك وطيشك وفجورك في الخصومة ولا يوجد لك عدو في مجتمع الهلال والسودان الا نفسك يا أبو أحمد!!!!!!!

  5. و الله حالة صعبة شديييييد. و الله يا الكاردينال يوم بتقتل ليك زول بطريقتك دي

  6. طبعا شكلوا ذاكرتك ضعفت ياحاج
    الوالي لما بنى استاد المريخ
    خسر الدوري ٥ سنه على التوالي
    كردنه بنى الاستاد ولم يخسر اي دوري من استلم الهلال داخل الملعب
    خسر دوري واحد بالانسحاب
    وكوش علي ٣ بطولات دوري في اربعه سنوات ولعب نصف نهائي ابطال ولعب مجموعات مرتين
    يعني كورة ومقصورة
    مش زي قريبك الوالي
    الهتفت ليهو جماهير المريخ ماعايزين مقصورة عايزين كورة

  7. عوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووع
    أيوا أظهر وبان علي حقيقتك يا إبليس يالعين وجيب آخرك
    أولاً كل الناس عارف الحفرة بتاعة عديلك إتبنت كيف ومصدر بنائها كان من وين، وثانياً حتي أهل الحفرة ذاااااااتهم ما قالوا كلامك ده ولا عملوا المقارنة المضحكة دي، إنت موجوع واللم والحسرة عاوزة تقتلك، فبدل ما كنت متوقع إنو الهلا يدق الدلجة زي جيرانا ديك وتبكي الجماهير وتجعر وتسير مسيرات التحنيس لبيتك وتدق صيونات العويل، أدتك شلوت ولفظتك برة المجتمع الهلال وأصبحت في طي النسيان، وبقي كل رئيس يجي خلفك تطلع إنت وثعابينك السامة وتقوموا عليهو تطيروهوا، لحدي ماجاء كردنة وقفلها ليك طرشاء وخلاك تجقلب وتتباكي ومرة تعتزل الكتابة وحقدك ياكلك وترجع تاني وتقول هناي قال لي أرجع وأبوي جاني في النوم وباقي خزعبلاتك دي
    أسي إنت محبوس وكردنة رئيس للهلال، فالمفروض تشوف ليك طريقة تتخارج من حبسك المامعروف ينتهي متين ده، حتي بعدين تجي تطارد في الرجال الببنوا ويعمروا بالجد !
    نسأل الله العلي الذي إذا سئل أعطي أن يديم عليك حبسك ويزيدك من المحن ويبعدك من الهلال بلا رجعة آمين

  8. ي أرباب بإختصار شدييييييييد ، تأريخ صلاحيتك أنتهى …. لكن ممكن تلقى ليك وضع في الأهلى شندي والعرجا لى مراحا..

  9. هلالابي اصيل

    سؤال لرئيسنا السابق الاستاذ/ صلاح الدين محمد ادريس .. هل ذهابكم من ادارةالهلال في ذلك الوقت بسبب مصاعب مالية ام يوجد شيء اخر لانعلمه
    ارجو ان تكون الاجابة بشفافية ولك ودي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*