اخر الاخبار
الرئيسية / مقالات / الارباب يكتب اليوم بعنوان جديدكم

الارباب يكتب اليوم بعنوان جديدكم

جديدكم
كنت احسب نفسي بأنها قد جاءت بما لم تأتي به الأوائل واعني هنا بأنني قد صغت برنامجا ولجت به انتخابات الاتحاد العام وطبعته في مطوية حاولت ان تكون أنيقة ، وامل ان أكون قد وقفت في ذلك ثم انني قد بدأت في توزيعها علي أعضاء الجمعية العمومية اتحادات وأندية ممتاز
ولا اعتقد ولا اعتقد غيري ، بان اعلان البرنامج الانتخابي سبقا او ابتداع مبادرة اذ ان كل من يدخل الانتخابات في الأندية او الاتحادات يدخلون ببرنامج او تعهدات وطموحات يسيل لها لعاب الناخبين لكن الجديد الذي افخر به هو انني جئت بالمطبوع الذي لابد ان يكون شاهدا باقيا وواقفا علي ما تعهدت والتزمت بتنفيذه وفِي هذا خروج علي تلك البرامج والتعهدات الشفاهية التي ينساها المنتخب في البداية ثم ينساها الناخب بعد ذلك
لكن حتي هذا البرنامج المكتوب والمطوي في حافظة أنيقة لم يعد يكفي ليقف شاهدا علي ما أتعهد به … او هكذا رأي اخي وصديقي الشاعر الكبير الاستاذ المكاشفي محمد بخيت والذي رأي ان يصوغ هذا البرنامج شعرا وهو الشاعر المجيد
لن أفكر للحظة واحدة بان اخي وصديقي الاستاذ الشاعر المكاشفي قد أراد بأبياته المموسقة هذا قد أراد ان يدبسني ويحرجني ولكن وبكل ثقة أقول بانه ، رعاه الله ، وهو الذي يعرفني عن كثب وقرب قد أراد ان يتغني بما هو واثق في انه سيتحقق … بمشيئة الله ثم بالعزم الاكيد والراي السديد … والعزم عزم جماعه … والراي رأي جماعه لا تعرف النكوص ولا التراخي
وها هي دعوتي لكم الي حوض المكاشفي الزاخر بالإبداع
الاستاذ صلاح الدين
المحترم
تحية طيبة
من مطوية برنامجكم الانتخابي استقيت هذا النص المتواضع أمل ان ينال منكم القبول
مع الاحترام
مخلصكم
المكاشفي
لا التطوير شعار
لا الإصلاح حلم
في زمن الرياضة
بقت فكر وعلم
ما ساحة معارك
او كترة نضم
برنامجنا صادق
ما ورقة ومداد
يبشر بالرياضة
في عهد اتحاد
يعرف وين طريقو
ينمي خطي الولاد
مستقبل بيزهر
في القري والمداين
شقيش ما نعاين
في الصي والوهاد
نبني إنسان بي فكرة
ما بس تبقي فطرة
استادات تواكب
وترفع راس بلاد
قوانين تسري عادلة بي
ضبط ونظام
وفاق أهل الرياضة علي تطبيقا تام
بالحق والحقيقة ما بي الانقسام
للتدريب مكانة
والتحكيم أمانة
لابد من نطور أدوات اهتمام
بي دورات مكثفة نمشي الي الامام
ننظم للتنافس لي كل الفئات
نأمن للمواهب في كل الجهات
الممتاز نناقشو وكأس سودان نناقشو
بالاراء التساسق ما بين خد وهات
شان عدل المواسم
وتشييد انتصارنا فوق أنقاض هزائم
مقول الطفرة جات
والعنوان وصلنا وحققنا امنيات
نغذي في منتخبنا روح وطن الجدود
نعلي مقامو ندعم ، دعم بلا حدود
ثقافة واحتراف
وجمهور حابي وطنو
ويسمو علي الخلاف
وباكر منتخبنا لي العالم يسود
بي تخطيط وروية مل مجرد وعود
ينادي المونديال يا اسمر
عود للمجد عود
الاعلام مراية وايجابيتو افضل
في رفد المسيرة بي مهنية يعمل
نتعاون معاهو ويبقي الجاي اجمل
أندية ليها حقها في استثمار وعائد
دخل وتلفزة وإعلان وحتي جرايد غايات تكتسب بي وجهها الأكمل برنامجنا حالف للمراد يوصل

التعليق بواسطة فيس بوك

7 تعليقات

  1. يا حليلك انتا يا لذيذ

    هههههههههههههههههه

    بقيت تهضرب سااااي

    غايتو البركة فى قريشاتك الشاغلاتنك عن باقى الحيااة و لال لكان نكحت ام ام افكارنااااااااااااااااااااااااااااااا

    ان شاء الله يا تلوودى شريحتك تتحرق و ما تقدر تستقبل اى رسالة من العجل دة

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. لك أن تتخيل حجم الكارثة التي ستلحق بالرياضة في السودان وصلاح إدريس حبيس جدة قد أصبح على قمة هرم سلطة إتخاذ القرار في المنشط الرياضي ….ي صلاح إدريس جماهير الرياضة في السودان أذكى مما تتخيل ، ولن ينطلي عليها أسلوبك المهتريء والجبان شوف ليك أهلي شندي وأبقى عليهو ، وعلى رأى المثل الزيت لو ما كفّى ناس البيت يحرم على الجيران ، شد حيلك مع أهلي شندي حقق معهم إنجاز محلي أو دولي ، بعد داك تعال أتّلحنا وعذّبنا بى عوارتك الغريبة دي .

  3. بالنسبة للناس الما عاجباها كتابات الارباب ياخ بدل ما تقراء وتكسب ذنوب ممكن تتخطى المقال وما صعب ولي هي تفاهة وقلة ادب بس

    • mohamed elfatih abdulgader

      انا شخصيا لا اقرا مقال هذا العوير ولكن اقرا و باستمتاع كمية الردود علي عواراتة الزول دا ما عندو ولي يلمو و ياخد فية اجر

  4. وين استاد الهلال في صالحة يا فالح؟؟؟

  5. خلاص لحنو واديهو ل فرفور يغنيهو واعتبر نفسك فايز

  6. عوير وااهبل ومتخلف حاقد حاسد مسجون جدة السجن دمر عقلك انت مريض نفسي ومتخلف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*