الرئيسية / مقالات / الارباب يكتب عن تلفزة مباراة الهلال واهلي شندي بعنوان هرجلة.. وبرجلة.. ومرجلة

الارباب يكتب عن تلفزة مباراة الهلال واهلي شندي بعنوان هرجلة.. وبرجلة.. ومرجلة

هرجلة.. وبرجلة.. ومرجلة
اتصل بي الأخ، وابن الأخ، الأستاذ “علي محمد أحمد أبو جوخ” أمين مال النادي الأهلي بشندي وكان اتصاله، ذاك، نهار (السبت)، وحينها كنت قافلاً من مكة المكرمة في طريقي إلى جدة ومعي في السيارة أخ صديق من الجنسية اللبنانية.
قال لي الأخ “أبو جوخ” بأنهم، أو أنه فما عدت أذكر ما قال بالضبط، قد تلقوا اتصالات من قناة الهالل لنقل المباراة المزمع إقامتها في اليوم التالي وأراد أن يأخذ رأيي.
سيصيبكم التعجب مما قلته لابن أبي جوخ!!.
قلت له يا أخي أنا لا شأن ولا رأي لي في هذه الأمر الذي هو أمر يخص إدارة النادي والتي لا أمثل فيها شيئاً!!.
ولم أقل له بأنني تابع لإدارة النادي والتي يظن كل أهل السودان بأنني أتعامل معها بولاية الفقيه.. وأنني أنا ذلك الفقيه.
لم أقل له ذلك وليتني قلت، خفت عليه من (الخلعة).. ولذلك قلت له شيئاً أعتقد بأنه قد أراحه.. قليلاً على الأقل.. فقلت له يا أخي وابن أخي أنا لا علاقة لي بأي شأن إداري إلا فيما يتعلق بفريق الكرة، وهو الشأن الذي ألقي فيه عوناً خرافياً من الابن عبد المهيمن الأمين حقاً.. والقادر بقدرة الله على الإدارة بصورة جعلت منه حلماً وغاية يريد البعض بضمه.
لا أدري ماذا فعل ابن أبي جوخ ولم أسع لمعرفة ما تم- فمثلما قلت إن الأمر لا يهمني في شيء لكن يبدو أنني، على العكس تماماً، أمثل اهتماماً كبيراً عند هذا الأمر الذي لا يمثل لي اهتماماً وأنا أمثل له كل ذلك الاهتمام.
وأنا في طريقي إلى مكة المكرمة، في اليوم التالي يطرق أذني نقر هاتفي فأجيب ويكون الأخ والصديق الأستاذ سيد أبشر، وهذه المرة لا بد من أن هناك من سيعجب إن لم يسخر من الأخ أو الصديق التي سبقت اسم الأخ والصديق سيد أبشر، لكن ذلك إن حدث فإنه يكون قد أتى ممن هم لا يعرفون شندي وربوع شندي!!.
حمل لي أبو السيد كلاماً اختلط ما بين الرأي والرسالة.. وتوزع ما بين قناة الملاعب وخالد عزالدين.. ونقل مباراة الهلال مع شقيقه أهلي شندي.
وحمل كلام الأخ والصديق سيد أبشر شكوى واحتجاجاً من نوع آخر.. خالد عز الدين، كما قال أخي سيد يحذر، أو يخاف.. لا فرق، من تعرض فريق قناة الملاعب الناقل للمباراة من اعتداءات أو عدائيات من جمهور شندي الحانق من القناة لأنها تهمل نقل مباريات أهليهم.
ماذا قلت للأخ والصديق سيد؟ ولكن قبل ذلك لا بد لي من أن أشير إلى أهم نقطة، من وجهة نظر أبو السيد وربما رأيي إلى حد ما.. يقرب من الكبير.
أبدى أبو السيد حرصاً كبيراً على تصفية ما بيننا، خالد عز الدين وأنا، وزادني علماً بأن خالداً يشغل الآن منصب المدير العام للقناة، وأنه يمكن أن يكون ذا فائدة لي في معركتي في الانتخابات القادمة للاتحاد العام.
تكاثرت المحاور.. والضيف واحد.. فإلى غدٍ بمشيئة الله.

التعليق بواسطة فيس بوك

12 تعليق

  1. لا أدري ماذا فعل ابن أبي جوخ ولم أسع لمعرفة ما تم- فمثلما قلت إن الأمر لا يهمني في شيء لكن يبدو أنني، على العكس تماماً، أمثل اهتماماً كبيراً عند هذا الأمر الذي لا يمثل لي اهتماماً وأنا أمثل له كل ذلك الاهتمام…….. أنا أنسوني ، عليكم الله حبيس جدة عندو أدنى علاقة بالكتابة ؟؟؟؟؟؟؟؟ أحتفظوا بالإجابة لأنفسكم أيها الشرفاء …. ي صلاح إدريس ياخ الكتابة والإبداع واللباقة ديل شعر أنت ما عندك ليهو رقبة .

  2. قناة الهلال أجمل قناة موت بس

  3. الابن عبد المهيمن الأمين حقاً.. والقادر بقدرة الله على الإدارة بصورة جعلت منه حلماً وغاية يريد البعض بضمه.

    استغفر الله العظيم

  4. إخخخخخخخخخخيييييييييييييييي
    قال لي وقلت ليهو وهي قالت وهناي داك وبتاع ده ! الله يرحمك يا المك نمر

  5. لابن عبد المهيمن الأمين حقاً.. والقادر بقدرة الله على الإدارة بصورة جعلت منه حلماً وغاية يريد البعض بضمه.

    لاحولة ولاقوة الا بلله

  6. شريف فضل على

    عنوان المقال مباراة الهلال

  7. هرجله……. وبرجله……….. ومرجله

  8. هذا الرجل إخوتى الأعزاء يهرف بما لايعرف …..قسماً بالله أنا قرأت مقال هذا الرجل طولاً وعرضاً سطحاً ولجة ولم أخرج منه بمعلومة مفيدة ولم أفهم الى ماذا يرمى هذا الأرباب ……يستحسن بل يجب أن يقوم صلاح إدريس بالإستعانة بشخص يفهم فى اللغة العربية وصياغة الأفكار بأسلوب رصين حتى يصوغ لصلاح إدريس أفكاره بشكل مقبول ومستصاغ بدلاً عن هذا الغث والعك المفضى للغثيان ….ليس عيباً يا صلاح إدريس أن تستعين بصديق حتى يعبر عن أفكارك وشجونك وأهواءك بمفردات سلسة مستصاغة ….أرحم أنصارك يارجل حتى يفهمون مقاصدك قبل أن تقرف من ناصبوك العداء وملوا حتى من سماع إسمك……وبعدين إيش معنى راكب مع واحد لبنانى دا شاعر دا ولا شنوووووووووو

  9. الزول دا بهرتش.كتير كلامو عندوا اى معنى.تفاصيل بدون موضوع ريسيى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*