الرئيسية / مقالات / الارباب يكتب عن فوز الهلال بالممتاز بعنوان (إثبات الذات)

الارباب يكتب عن فوز الهلال بالممتاز بعنوان (إثبات الذات)

إثبات الذات
ولعل هذا العنوان قد كان عنوان فاصلة السبت ( الاخدر) او الأخضر لولا ان أكتوبر المجيد قد توشح بهذا الاخضرار بعبقرية وأريحية من شاعرنا ذاك المجيد الاخ الأكبر والأستاذ الأبهر والسفير الانضر محمد المكي ابراهيم
لقد كأن السبت أخدر بحق وفاضلا بحقيق اما انه قد كأن ( أخدر) فلان ذلك ما كان يحتاج اليه يوم السبت نفسه . فيوم السبت قد صار في ثقافتنا الكروية يوم مريخي قاني الاحمرار .. او هكذا قال أهل السودان ولست في حاجة الي دليل اكثر من ان نادي المريخ علي داوم علي اختيار يوم السبت يوما لمبارياته الافريقية ، او العربية ، متي كان الاختيار مسموحا به او بيده كما هو الحال بالنسبة للمباريات التي تستضيفها الاشقاء في المريخ
وتبعا لذلك ، بل في مقابل ذلك ، فان الأهلة قد انعقد عزمهم وحرصوا علي تحاشي وتفادي اللعب يوم السبت متي ما كأن بيدهم وكان حقا لهم الاختيار … هذه عقدة رسخها في اذهان الأهله الإخوة المريخاب … واقر واعترف هنا كتابة .. وسالحق ذلك بالصوت والصورة متي ما أتيح لي ذلك … اقراري واعترافا هو انني ، وانا رئيس لمجلس إدارة نادي الهلال قد كنت ، وظللت ، فريسة لذلك والامر الغريب والعجيب هو انني كنت اكتب صفحة أسبوعية بعنوان السبت أخدر
والله السبت مسكين … يحنن ويجنن ايام الأسبوع السبعة هي ايام لله عزوجل ولا معني للتشاؤم باي منها ابدا … لكل واحد منا ان يتفاءل ما شاء الله له ان يتفاءل وفِي المأثور من القول يحض علي التفاؤل ( تفاءل بالخير تنله ) … وفِي المقابل ففي النهج النبوي الشريف الا نتشاءم او نتطير
أزعم بان يوم السبت قد ردت عافيته اليه وأخذ نفسا عميقا بفوز الهلال اول البارحه
ومفاتيح نصر الله كانت كثيرة وكبيرة وهل من اكبر من عزيمة الرجال الاشاوس والفرسان البررة البهرة
اول المفاتيح الفوز بالبطولة المحببة والمسجلة ، اكثر ما تسجلت ، باسم الهلال الذي اري ان الاسم الحقيقي والواضح والظاهر والباهر له هو هلال الممتاز… اكثر من هلال الملايين فالملايين يمكن لأي واحد ان يغالط ويشكك فيها او يطالب بالدليل !!! امام هلال الممتاز فمن ذَا الذي يجرؤ علي ان يقول بغم ؟
وثاني المفاتيح … الدار … استاد الهلال … او فلنقل جوهرة الهلال الذي هو جوهرة … واي جوهرة ؟؟؟
ثالث المفاتيح … كاريكا الكابتن … اول مرة يواجه كاسا أمامه وهو كابتن !!! كاريكا لا يقبل ابدا ان يفوت شرف رفع الكأس الهلالي … بشة الفأل الحسن والامل المرجي لا يقبل ان يخيب ظن هذه الأمة الهلالية .. بويا … عبد اللطيف … اللطيف الذي حكمت السماء بان يكون حضورا زاهيا … باهيا ونضيرا … هذا الثلاثي كان القلب النابض والحماس الدافق الدفاق مع أسد غضنفر وحارس امين ومؤتمن اسمه جمعة وهو اسم اليوم الذي يتفاءل به الاهله .. هاهو جمعة سيد التيم الحقيقي لا مكسيم !!! عفوا فسادة التيم كثيرون … كل من كأن هناك في الملعب سيدا بحق …. لا اللاعبين وحدهم … ولا جهازهم الفني وحده … بل الجمهور الذي كان هناك فريدا
لا اريد ان افسد عليكم فرحتكم بما حدث … ولكن قيادة العمدة وحضوره الطاغي قد كان سببا من اهم أسباب النصر الكبير
شكرا أيها الأسود … شكرا أيها الأحباب … شكرا أيها المريخ الشفيق الحبيب الذي ما كانت فرحتنا ستكون بهذا القدر لولاك

التعليق بواسطة فيس بوك

13 تعليق

  1. ههههههه…. يا الأرباب حالتك تحنن الصهيوني والحجر … خلاص ي حبيبنا زمانك فات ، مع الكاردينال دا ، الهلال إلاّ تشوفو في السماء …. أبقى عشرة على أهلي شندي ونمور دار جعل ، أنسى الهلال ، لأنه رقم لا يمكن الوصول إليه حالياً ولا بعد عشرين عاما …. هههههههه ، بصراحة ما عجبني ليك التجاهل والنسيان ، لكن هكذا الدنيا ….. شكراً لكلماتك الجميلة في الهلال وأبطاله وجهازه الفني .

  2. كان الاحرى ان تشكر كل اللاعبين لا من سجلتهم ثم شطبتهم ثم عادوا من النيل الحصاحيصا ليس محبة فيك وفِي مالك ولكن عشقا للسيد الهلال .
    كان الأحري ان تملك الشجاعة وانت (الجعلي سليل المكوك) وتهني الكاردينال ومجلسه على هذا الإنجاز الذي سيسجل في سجلهم التاريخي رغم أنف الاحقاد .
    كنّا سنحترمك اذا نسبت الفضل لأهل الفضل في الوقت الحالي.
    شكرًا فقد أظهرت ما تعودت على إظهاره في الفترة السابقة وجمهور الهلال يعلم الغل الذي تحمله للهلال وستظهره عندما يطلب الهلال احد لاعبي (الأهلي شندي).

    • هلالابي اصيل

      عفوا اخي هلال الامة الارباب ليس كما تظن .. الارباب اكبر من ذلك .. الارباب له بصمة بالهلال سجلها التاريخ للاجيال القادمة .. الارباب غنوة هلالية لاتندثر ونغمة حلوة ستظل في شفاهنا مدي الدهر وكم انت جميل ي ارباب وسوف تزداد جمالا وحبا جبارا لو قذفت بوالي الدين خضر لهلالك المصون وموقف يسجله لك التاريخ بماء الذهب افعلها ي كبير القوم جاتك مقنطرة شوووووووووووووت.
      , واخيرا انت الامل والمرتجي في قادم السنين
      فاجاهم ي شفت بما لايتوقعون .. بعدها لكل حادث حديث.

  3. كان عليك يا ارباب الا تخصص لاعب بعينه لان جميع اللاعبين كانوا ابطالاً… نتمنى ملاقاة اهلي شندي في نهاية كاس السودان لنرى من تشجع.

  4. دي تهنئة على أستحياء يا عمك – والله مرة أشوف حد بهنئ فريقه بالطريقة الفطيرة دي – ومعقول تختصر الهلال كله في اللاعبين الذكرتهم ديل بس ولا عشان ديل سجلتهم إنت، على العموم شكراً لهذه التهنئة الخجولة، بس رجاء أبعد من الفتن بين اللاعبين والمجلس وأفهم أنك تريد أن يقوم الكاردينال بشطبهم بسبب إتصالك وتواصلك معهم ولكن هيهات، والله يا أرباب أتمنى أن اعرف مشكلتك شنو مع الكاردينال وبقية الرؤساء الذين أتوا من بعدك.

  5. تسلم ياارباب
    ياخوانا الارباب زكر الاعبين ديل لانهم اكتر الاعبين عطا في المباراه يعني ماعشان هو السجلم
    والارباب ليهو كل التقدير والاحترام والله
    وبعدين اي فعلا نحن فرحنا بالهلال وبالكوره القدما الهلال بس كمان مفروض نكون واعين ومدركين ومانحكم علي التيم من كوره واحده لانو فعلا الكان بقدم فيهو الهلال قبل الكوره دي شي مابليق بالهلال عشان ماتنسبو مجهود الاعبين للكاردينال
    الكاردينال والله كهلالابي ماقصر ومجهودو في الاستاد يشكر عليهو وسيظل يشكر عليهو بس حقيقه هو ماعندو علاقه بي شغل الكوره .
    والارباب ليهو الاحترام والتقدير وراجل يعشق الهلال حتي لو كتب ميه رشيد غير كده .
    والبقول الارباب تاني مابجي الهلال ده زول صراحه لابعرف الهلال ولا بعرف جمهور الهلال ولا بعرف مجتمع الهلال .
    سياتي يوما وياتي الارباب لقياده الهلال والسبب ببساطه شديده هو اهل لذالك .
    الراجل زي ماكان في معارضين ليهو من حقو يعارض
    حبابك ياارباب
    انت كبير الهلال رضي من رضي وابا من ابا

  6. حقيقه الارباب اتكلم فقط عن لاعبينو السجلهم في الهلال وتجاهل الطاهر سادومبا والسمؤال وابو عاقله وكل الكومبه الفريده
    اصلا الراجل ده جد حيرني سلمنا بكرهيتو للكاردينال طيب الكاردينال ما هو الهلال
    نحن الهلال ده بنحبو في كل الظروف

  7. mohamed elfatih abdulgader

    يلا بعد كلامك الحلو دا طقطقو لينا المريخ الليلة بعدها ممكن نصدقك

  8. ود الساترة حالا

    *صلاح ادريس ذكر في لقاء تلفزيوني انه لا يعترف بك رئيساً للهلال؟

    من ابجديات العلاقات الانسانية بين البشر هو احترام الأشخاص الذين رفقتك وأمامك، وتقليل مقام رجل في رئاسة الهلال ورجل اعمال لديه انجازات وبصمات في دولته وبلدان اخرى، وهو الزول الوحيد الـ( أنا ما دايرو يعترف بي) لأنه في الاساس ماف رئيس جاء للهلال إلا وأساء له من زعيم أمة الهلال الطيب عبد الله، وعبد المجيد منصور رحمة الله عليه واساء اليه بمسائل عجيبة جداً والسيد طه علي البشير أساء له وعامل فيه حلقات، وهو يدعي انه كاتب والاساءات لا تحتاج عبقرية، وعمل (قيم) اشمأزت منه كل الأوساط الرياضية، ثم اساء شيخ العرب والحاج عطا المنان ثم الكاردينال، وحقيقة انا لم اتابع لقاءه في هذه القناة ولكن بعض الناس ارسلو لي لقطات منه، وهو الشخص الوحيد الذي لا أريد منه الاعتراف بي ولايهمني اعترافه.

    *متى التقيت بصلاح ادريس؟

    اخر مرة كانت في عزاء والده الله يرحمه ويغفر له، وليس بيننا علاقة غير الهلال وهو من الناس الذين دعمتهم بمليارات الميارات ودفعت له (200.000) دولار كاش وتخيل انه (شالها) لا حسابات ولا سستم ونادى (خاله) اسمو النعيم وأدخلها في (الضهريه)، وكان مقبوض في القسم الاوسط الجنوبي ومشيت قعدت معاه والهلال كان مسافر ولا يملك حق الطيارة وناديت ابو سن وسلمته حق الطيارة وفي بيطار ناداني وقابلت شقيقه عبد الكريم وهو رجل فاضل، حقيقة صلاح في تركيبته غريب جداً ومسيئ وهو يعتبرها نوع من الفهلوة والتميز ولكن عمر الاساءة وتقليل شأن الناس وعدم احترامها دا زول فيه (إن)، والشي (الغايظني الزول دا ما عندو شغلة ، اشرف عمل أشرف عمل)، وبقى اشرف همو، رغم انني سألت عنه في شندي ووجدت انه من عمره 8 سنوات بيعمل ولحدي الان ما وقف.

    *هل من طريقة لتصافي الامور لصالح الهلال؟

    انا عاوز اقول ليك صلاح ادريس لا يمكن يرجع الهلال تاني لأن جماهير الهلال كلها كفرت به من سيرته (وعمايلو)، وانا طالما قاعد وبحسب قولي سأتواجد 25 سنه ولم يبعدني عنه شيئ سوى العمر، وهو ما عندو طريقة لأنو في الاصل جاء غلط، ماف قروش بتعملك رجل بل في انتخابات، وانا ما بقدر اسيئ له بطبيعي، ولكن اين بصمة صلاح وأسال جماهير الهلال غير التشرزم والشتائم والاساءات والديون، 2007 كان عندما اعظم فريق من البرشا ذاتو ولكن اين المحصلة، واين الكأسات التي جاء بها صلاح وفي النهاية أي مشوار بيبدأ من الـ(A وينتهي في Z)، وما بين الحرفين لو توقفت فإنك اذا لم تفعل شيئاً، ويعني شنو لو سجل لاعبين وقبله كان هناك للاعبين وناس عز الدين الدحيش ولم يأتو ليقولو ما قاله صلاح، وهو ما عندو بصمة….. أعجبني هذا اللقاء مع الكاردينال فنقلته لكم أيها الهلالاب الشرفاء .

  9. اهدي الهلال والي الدين بوقبا وتكون ماقصرت والجمهور بختو ليك جميله ..
    كل لاعبين الهلال كانو اسود زيهم وزي الاربعه الزكرتهم وياهو ده الهلال يعرف من اين تؤكل الكتوف ..

  10. والله يمكن تهنئة مزمل ابو القاسم اخير من تهنئتك المسمومة دي ههههههههههه

  11. عووووووووووووووووووووووووووووووووع
    موت بي حقدك ياحاقد يامزهمر ههههههههههههههههه
    صاروخي السمؤال وشيبولا طلعوا عينك أكتر من الدلاقين
    شاحد ربي عليك ناس طال عمرك يمددوا حبسك ويعملوها مؤبد عشان نرتاح منك ومن حقدك
    أعوذ بالله من إبليس اللعين وأذنابه

  12. شكرا سيادة رئيس الؤساء فانت انسان رائع جميل ربنا يالف قلوب كل الهلالاب لنظفر باللاميرة السمراء لان كاس الممتاز اصبح ماركه مسجله منذ الميلاد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*