الرئيسية / مقالات / الارباب يكتب عن لاعب الهلال عبد اللطيف بويا بعنوان دموع الحب

الارباب يكتب عن لاعب الهلال عبد اللطيف بويا بعنوان دموع الحب

دموع الحب
تلك الدموع الصادقة والنابعة من حب ووفاء والتي انهمرت من عيون ولدي عبد اللطيف، أبكتني أنا وفاضت عيناي بأكثر مما فاضت به عينا ولدي عبد اللطيف.
والحب الذي أجاب به ابني عبد اللطيف باعتباره قد كان سبباً لتلك الدموع هو حب كبير وصادق وعميق.
ولقد تركت دموع عبد اللطيف، ولدي، وإجابته تلك التي لم تكن أقل صدقاً وعمقاً وتعبيراً عن تلك الدموع.. الاثنتان تركتا آلاف الأسئلة والتأويلات وأزعم بأنني واحد من أكثر الناس معرفة ودراية وإحساساً بتلك الاسئله وما تبعها من تاويلات !!.
وأبنائي في الهلال الحبيب كثيروون .. لاعبون وإداريون وأحباب وأرتال من المشجعين. ولم يكن ذلك ليتأتى ويكون لولا توفيق من الله الذي منه القبول.. منه ماذا؟؟.. منه وحده سبحانه القبول والذي يهيئ له أسبابه وييسر له السبيل.
ويشهد الله أن علاقتي بأبنائي اللاعبين لم تنقطع يوماً واحداً ولقد كانت تلك العلاقة في كل أحوالها وأوقاتها خدمة للهلال رغم مواقفي المعارضة والمتباعدة والمتباغضة بأشكال ومراتب مختلفة، للإدارة ورءوسها، لأن معارضتي وابتعادي وبغضي الشديد لبعض رؤوس الإدارة.. بل هو رأس واحد كرأس تنورة او راس بوتين .. كل هذا لن يبعدني عن الهلال ولا ينسيني واجبي الديني والأدبي والأخلاقي والعاطفي، بدرجة العشق والوله، للهلال.. الهلال المسلوب.. والمغصوب بصورة لم يبقَ معها إلا استخراج شهادة رسمية بأنه مسلوب.. مغصوب.. ومعصوب.. ولذلك حديث مختلف.. وطويل سأعود إليه دون أن أترك لمعارضن يعارضي قييما سأورده” طريقاً أو وسيلة بيتناقضه بها.. وكيف سيكون له ذلك حينما أورد المقارنة بين سوداكال والكاردينال.. لماذا اسدت الأبواب أمام ذاك الذي لا يحوي سجله أو صحيفته الجنائية سابقة أو لونا أحمر- الا احمر المريخ . وفي المقابل فتحت الأبواب وفرش البساط، أخضر أو أحمر، أمام هذارغم السجل الجنائي بالإدانة وبلاغ آخر جنائي اخر طفح بالفضائح والتجاوزات وما زال مفتوحاً ينتظر المحاكمة رغم كل التأكيدات من هنا والتصريحات من هناك، بأنَّ البلاغ 1017/96 تحت المادتين 123 تزوير و178 احتيال قد جرت محاكمة المتهم أشرف سيد أحمد الحسين تحت هاتين المادتين.. وأنا أنفي وبقوة كل هذا التخريج والتخريم ومنتظرا أن يؤكد الحقيقة المجردة بيان صادر من سعادة السيد رئيس القضاء أو سعادة السيد النائب العام كل في حدود اختصاصه.
وعدالة السماء وحدها هي التي قالت كلمتها وأنقذت الهلال من كيد الكائدين وتربص المتربعين فلقد كان التخطيط.. الذي رأيناه ولا فضل لنا ولا قوة ولا قدرة لنا في الاستقراء، إذ لا علم لنا إلا ما علمنا الله.
لقد جاءت عدالة السماء.. عدالة الله الجكم العدل جل جلاله أن يكون التغيير اضطرارياً.. ولعلها من المرات القليلة التي يأتي تغيير اضطراري، بمثلما أتى به دخول ابني عبد اللطيف الاضطراري.. أرايتم كيف جاء هدفه من موقع لابني بوي أمام مرمى المنافس من الجهة اليمنى على غير عادة وتخصص بوي.. منك لله يا أنت هناك.

التعليق بواسطة فيس بوك

11 تعليق

  1. إلى قروبات الهلالاب
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نفيدكم بأن الأستاذ محمد عثمان الجعلي
    (صاحب عمود رحيق الختام في صحيفة كفر ووتر)
    الأستاذ محمد عثمان الجعلي
    مكث بالعناية المركزة بأحد المستشفيات بجدة لأكثر من شهر.
    المطلوب:
    الدعاء والتواصل معه للاطمئنان .
    جواله
    00966533841886

  2. عوووووووووووووووووووووووووووع
    الفتن بتاعة إبليس بتزداد وتيرتها فقط لمن يكون الهلال مواجه بمباراة مهمة، بس بإذن الله ربنا يرد كيدك وكيد أحبابك الدلاقين في نحوركم والهلال يهل بدراً ويذيقك العلقم إنت وحبايبك وتزداد معاناتك في حبسك ياحاقد
    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

  3. انت يا صلاح ادريس دوما تشتم الكاردينال وقلبك لا يعرف التسامح وهذا يناقض التربية الاسلامية ، ويا سبحان الله بعض الامم كفرت وربنا غفر لها والكل يعلم . افرض جدلا أشرف الكاردينال اجرم بس العاقبة بالخواتيم والمغفرة من الله لكل تأئب ومن انت عشان تستمر في الحقد ؟؟والاستهتار بالناس . اترك الحقد وخليك مسامح ومصافح هذه الدنيا … ممر … ولس مقر . الموت موجود والقبور جاهزة والحساب يوم الحساب. وفي النهاية اقول اللهم غفرانك يا رب . بلاش دافوري وغل وقل. التسامح التسامح التسامح .

  4. موووووووووت بغيظك قال ولدي واولادي كان ليك يامنافق الهلال تاني الي تشوفو في السماء.

  5. الارباب
    لك التحيه والود

  6. انت مريض نفسي ومتخلف ورخيص الفتنة أشد من القتل انت فاكر الهلال بشطب بويا عشان بتصل عليك هههههه كضاب كضاب كضاب كضاب كضاب كضاب كضاب

  7. انت كان ختيت الهلال عوجه مابتجيهو قال ولدى قال تلد القرد ياربراب يافتنه

  8. هلالابي اصيل

    حلوة ولدي دي ..ههههههههههههه

  9. أخو الساترة حالا

    الهلالاب الشرفاء … لعلكم أدركتم جيّداً مكانة الهلال عند الأرباب ، أحتجب اليوم ولم يكتب ولو كلمة وااااحدة عن إنتصار وسحق الهلال للمريخ ….وهو الذي طالما ردد ومازال يردد أن الهلال عشقه الأبدي ….. الحمد لله الذي أبعد عنا الأذى والسخف وعافانا …. الهلال بدون الأرباب عالم جميل جداً …. أتمنى أن يدوم إبتعاد الأرباب عن ديار الهلال حتى رحيله عن الدنيا ، لا أحد منا يتمنى الجرب والجذام لجسده لذلك أنا سعيد بإبتعاد الأرباب عن قلعة المجد والصمود والرجال ،، أيها الهلالاب الشرفاء ، أنتم في القلب وحدقات العيون .

  10. مبروك للهلال الكاس المحبب مبروك لكل هلالى نقى غير مهاتر او مستفز . حبيبنا اللارباب لك التحية فانت صاحب المتواليات الشهيرة على المربخ وانت اول من فاز باول دورى للممتاز وانت صاحب الارفام القياسية فى الفوز بةهذا الكاس. دعونا جميعا كهلالاب ان نكون متصالحيين مع بعضنا متسامحيين فى ما بيننا فكلنا نعشق الجمال الذى اختاره الله لونا للسماء.

  11. كل سنة وانتو طيبين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*