الرئيسية / الاخبار الرياضية / الباشمهندس هارون يكتب عن اسباب ابتعاده عن مجلس الهلال الجديد

الباشمهندس هارون يكتب عن اسباب ابتعاده عن مجلس الهلال الجديد


كتب عضو مجلس الهلال السابق الباشمهندس محمد عبد اللطيف هارون رسالة عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك كشف فيها عن اسباب عدم ترشحة لمجلس الهلال في الانتخابات التي تجري حاليا وقال هارون (بكل الود و التقدير اتقدم لمقام رئيس نادي الهلال العظيم الدكتور اشرف سيد احمد الكاردينال بالشكر و الثناء لما اتاحه لي من فرصة عظيمة بدءا من اختياري ضمن نخبة تنظيم عزة الهلال لانتخابات مجلس الادارة في يوليو 2014م حيث انعم الله علينا بثقة الجمعية العمومية فأصبحت عضوا بمجلس ادارة نادي الهلال لثلاث سنوات امتدت من 14يوليو 2014م و حتي تاريخه و الشكر اجزله ايضا للرئيس لاتاحته الفرصة لي عبر مواقع مختلفة للعمل في رئاسة قطاع المنشآت و القطاع الرياضي لاخدم هذا الكيان العظيم عبرهم ، فضلا عن تكليفي برئاسة بعثات




الهلال الداخلية و الخارجية .. ثلاث سنوات بالتمام و الكمال عملت جنديا في نادي الهلال العظيم بذلت كل ما يمكن ان يبذل و عملت بما يمليه علي الواجب و تقتضيه الضرورة و تحتمه الاخلاق فإن اصبت بعض النجاح فهذا من نعم الله علي عبده الفقير سبحان ربي ذو الفضل و المنه و ان اخفقت في اداء ما وكلت به فهذا من قصوري فلكم العتبى .. و انا على يقين ان هذا الكيان العظيم به من الرجال و الكفاءات ما يسد قرص الشمس.. وهذا ما شجعني كثيرا على الترجل في هذه المحطة مكتفيا بدورة الثلاث سنوات التي قدمت فيها كل ما استطيع تقديمه كعضو مجلس ادارة منتخب.. و اسال الله بكل صدق ان يوفق المجلس الجديد اولا في نيل ثقة الجمعية العمومية و من ثم اسال الله ان يعينهم للاضطلاع بمهام المجلس للمرحلة المقبلة التي وصفها الرئيس بالمرحلة الهامة التي تتطلب مجلس ادارة بمواصفات خاصة.. اسال الله ان يعينكم علي التكليف و يجري علي ايديكم الخير لهلالنا العظيم و تحققوا طموحات و تطلعات جمهور الهلال العظيم ..




واجب علي هنا ان اشكر كل منسوبي نادي الهلال العظيم ادارات متعاقبة، لجان مساعدة ، اجهزة فنية مختلفة و كلية اللاعبين، اشكركم جميعا علي سيل المحبه الذي ربطنا و الاحترام و التقدير الذي ظل علي الدوام ديدن العلاقة التي جمعتنا . لا غرو فان المحيط الذي جمعنا هو الازرق الجميل..
الشكر ايضا لجمهور الهلال العظيم الذي ظل علي الدوام حولنا مؤازرا.. التحية له و هو يفرح للانتصارات فيكثر الثناء و التحية له ايضا و هو يغضب علينا عند الهزائم. نحن نعلم انها حالة العاشق الذي لا يحتمل رؤية معشوقه دون الثريا..
و التحية لاخوتي في الاعلام الرياضي تلك الاقلام الراقية التي تؤمن بجلال الكلمة عملا بقوله تعالي (ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد) صدق الله العظيم . فقد كانت اراءهم النيرة حاضرة نصب اعيني و كانت انتقاداتهم البناءة مفيدة جدا في هذا المشوار..
و في الختام اطلب من جميع من جمعتني به رحم الهلال العظيم ابتداءً من اخوتي رئيس و اعضاء مجلس ادارة نادي الهلال و جميع منسوبي نادي الهلال اداريين و فنيين و لاعبين وانتهاء بالاعلاميين و جميع الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي و الجمهور الهلالي العظيم .. اطلب منهم جميعا العفو عن ما قد يكون قد بدر عني من تقصير او ذلل دون قصد مني .. ارجو ان يشفع لي لديكم ايها الاحباب اني احبكم جميعا دون استثناء فانتم اخوتي في الهلال و هذا يكفي..







COPY CODE SNIPPET

التعليق بواسطة فيس بوك

3 تعليقات

  1. زول محترم واصيل

  2. كلك فهم وزوق ،،، نشوف تانى معتصم بيكتب شنو ؟؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*