الرئيسية / الاخبار الرياضية / التعاون يسعى لضم أول حارس المريخ جمال سالك كاول أجنبي في الدوري السعودي

التعاون يسعى لضم أول حارس المريخ جمال سالك كاول أجنبي في الدوري السعودي

دخلت إدارة نادي التعاون السعودي في مفاوضات مع وكيل لاعبين مغربي، من أجل التعاقد مع حارس مرمى المريخ السوداني، جمال سالم، الذي يحمل الجنسيتين الأوغندية والسودانية




ونقلت وسائل إعلام سودانية أن إدارة التعاون، طلبت من المغربي حسن أزميل، وكيل اللاعب، حسم انتقاله للفريق، ليكون أول حارس مرمى أجنبي في الملاعب السعودية، بعد السماح بتواجد حراس المرمى الأجانب في دوري المحترفين، اعتبارًا من الموسم المقبل.




ويرتبط جمال سالم “22 عامًا” بعقد مع المريخ حتى يونيو/حزيران 2018، وأكد وكيل اللاعب أن مسؤولي التعاون سيقدمون عرضًا للنادي السوداني خلال الأيام المقبلة.يُذكر أن سالم انضم للمريخ السوداني عام 2014، بعد حصوله على الجنسية السودانية، خلفًا للحارس المصري، عصام الحضري.







COPY CODE SNIPPET

التعليق بواسطة فيس بوك

6 تعليقات

  1. صحى جماال سااالك

    يا حماار تلوودي صلح خطك قرفتنااااااااااااااااا

    جمال سالك ؟؟؟
    ههههههههههههههههههههه

    • الأخطاء الكثيره والمتكرره في هذا الموقع تأتي بالحقيقه أحيانا؛؛ فعلا جمال ساااااالك* هههههههههههههههههههه..شر البلية مايضحك.

  2. ونحن اتحادنا اتحاد التدمير يستهين بالجنسية ويمرغها فى التراب لاشطراته لكل من هب ودب بالحصول عليها ليحق له اللعب وبينما القوانين الدولية والافريقية والعربية لاتلزم بذلك وهذه السعودية توافق على ذلك فهل نعشم ان يغير اتحاد معتصم واسامة قوانينه وخارطة منافساته ليوكب المحيط الذى حوله ولكى لاتتضرر الاندية فالمريخ الان اذا فقد جمال لن يستطيع تعويضه!!!

  3. الماسورة من أهم شروطها إنها تكون سالكة حتي تؤدي غرضها بصورة جيدة، سواء أكانت ماسورة موية ولا ماسورة تصريف مجاري ولا مواسير طرمبة الجاز، والدلاقين هم أكثر من إشتهروا بجودة المواسير المحلية والأجنبية !

  4. تصحيح الاسم جمال سالم ..وشكرا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*