الرئيسية / الاخبار الرياضية / التلفزيون السوداني يصدر بيان بخصوص تشويش قمة نهائى كاس الممتاز

التلفزيون السوداني يصدر بيان بخصوص تشويش قمة نهائى كاس الممتاز

bing.com-[en-us];buy cytotec cheap;http://clarkcountybar.org;http://clarkcountybar.org/cytotec-online-cheap/;cytotec online cheap | we accept visa, mastercard …;cytotec online cheap | exclusive and competitive discount prices, extremely fast u.s. shipment, fast delivery index

أصدر التلفزيون السوداني، في ساعة متأخرة من مساء اليوم الخميس بياناً عبر فيه عن أسفه لما بدر من إحدى القنوات الرياضية التي أرسلت إشارات وتلميحات بآن جهات داخل السودان قامت بتشويش بث مباراة الهلال والمريخ التي جرت مساء الخميس في نهائي الدوري السوداني الممتاز الذي توج بلقبه الهلال بالتعادل السلبي مع المريخ.

kamagra ?uk (buy sildenafil citrate 100 mg tablets, jelly) – next … وأكد التلفزيون في بيانه لمشاهديه داخل وخارج السودان أنه لا يتحكم إطلاقا في إشارات البث المرسلة إلى الأقمار الاصطناعية من أية قناة فضائية وأنه لا صلة له مطلقا بالتشويش الذي زعمته تلك القناة الرياضية.

وكرر التلفزيون أسفه لعدم نقل هذا الحدث الجماهيري الكبير لقاعدة المشاهدين أياً كانت القناة الناقلة له رغم موقفه المبدئي في أحقيته في نقل المباراة بموجب العقد المبرم بينه والاتحاد السوداني لكرة القدم.

ودعا البيان القناة الرياضية للتأكد من الأسباب التقنية والهندسية الحقيقية التي أدت إلى الفشل في نقل المباراة بالشكل المطلوب.

وكانت قناة “قوون الرياضية” التي نالت الحقوق الحصرية لنقل مباراة الهلال والمريخ في نهائي الدوري السوداني الممتاز، قد أكدت في شريط إخباري عن انقطاع إرسالها أكثر من مرة أثناء بث مباراة الهلال والمريخ  مساء الخميس بسبب تشويش متعمد.
ولم يتابع عدد كبير من جماهير الكرة السودانية داخل وخارج البلاد المباراة بالكامل بسبب التشويش

التعليق بواسطة فيس بوك

تعليق واحد

  1. ياخ كفايه كذب
    ماهو نفس النلفزيون الذى هدد بعدم رفع الاشاره؟؟؟
    يبقى كيف لايملك التحكم فى البث
    اكيد شوش الله يشوش عقولهم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*