الرئيسية / الاخبار الرياضية / السلطات تسحب جنسية كلتشي ..الاتحاد ينصح المريخ بعدم اشراك اللاعب.. والواقعة منذ 2013

السلطات تسحب جنسية كلتشي ..الاتحاد ينصح المريخ بعدم اشراك اللاعب.. والواقعة منذ 2013

تفاجا مهاجم المريخ، النيجيري الاصل، بسحب السلطات المختصة لجنسيته التي تم التصديق له بها منذ العام (2010)، ولم يتم اخطاره بها من قبل الجهات صاحبة الاختصاص وهي السجل المدني، وحتي المريخ ذات نفسه لم يخطر بالاجراء، وعلم اللاعب بما جرى بالصدفة حيث سجل زيارة خلال الفترة الماضية الي احد مراكز السجل المدني لاجل القيام بمهمة محددة وهي استخراج بطاقة رقم وطني حديث بيد ان المفاجاة كانت في ان الموظف المسئول اخطر اللاعب عند مراجعة (السيستم) بان جنسيته غير موجودة قبل ان يعود ويؤكد بانه تم سحبها فيما بعد، ومثل الخبر صدمة كبيرة للنيجيري الذي كان يرغب في اكمال الاجراء لا سيما ان اللاعب اتخذ قرارا بغض النظر عن استمراريته او ذهابه من المريخ بالبقاء بالسودان خلال نهاية الموسم الجاري، وكانت الخطوة التي اقدم عليها اللاعب والتي اكتشف من خلالها سحب جنسيته تمهيدا لتاسيس اللاعب لبعض الاعمال الخاصة لا سيما وان كلتشي كان يخطط فيما بعد لجلب اسرته الي الخرطوم للعيش معه.

التعليق بواسطة فيس بوك

4 تعليقات

  1. يعنى نفس مشكلة باسكال لكن بأسلوب آخر ولكن باسكال والمريخ كانا على علم بسحب الجنسية ورغم ذلك تم اعادة تسجيله فى عهد الاتحاد السابق الموؤدالمشئوم..وتبقى معرفة ما تقرره لجنة الاستئنافات فى ظروف تسجيله …وامسكوا الخشب قوى.

  2. مافي حاجة إسمها بدون مايعرف، هو في زول بيسحبوا منه جنسيته بدون مايعرف؟ دي حركات عيال الوالي العاوزين يشعللوا الشغلانة ويورطوا مجلس الدلاقين الجديد ويحرضوا الجمهور عليهو، لأنو الوالي وعياله هم الوحيدين الملمين بموضوع جنسية باسكال العجوز المضروبة وحبوبة كلتشي…………….ز
    يلا ياشداد شدها ليهم وخليهم يطرشوا كل النقاط البلعوها بالدعم والمؤازرة التحكيمية
    ربنا جعل كيد الدلاقين في نحرهم وأصبحوا يحفرون لبعضهم البعض

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*