الرئيسية / الاخبار الرياضية / الفاشر وكادقلي يفتتحان مواجهات المجموعة الثانية اليوم الاحد

الفاشر وكادقلي يفتتحان مواجهات المجموعة الثانية اليوم الاحد

يفتتح المريخ الفاشر وضيفه الهلال، عصر اليوم الأحد، مباريات المجموعة (ب)، بالدوري السوداني الممتاز.وقد استعد الفاشر للمباراة، بخوض 6 مواجهات ودية، ويسعى الفريق لانطلاقة جيدة، لينسي جماهيره البداية البائسة لموسم 2017، والتي كادت أن تهبط به من الدرجة الممتازة.
وتعاقد الفاشر مؤخرًا، مع مجموعة جيدة من اللاعبين، ذوي الخبرة ببطولة الدوري الممتاز، لكنه سيفتقد خدمات مهاجمه القوي، محمد عبد المنعم عنكبة، الذي أصيب خلال مباراة ودية.
ومن جانبه، قال المدير الفني للفريق، محسن سيد، في تصريحات خاصة لـ””، إن “مواجهة الهلال كادقلي لن تكون سهلة، لأنه فريق كبير، واحتل مكانة متقدمة في الموسمين الماضيين، وبات لديه آمال وتطلعات كبيرة، هذا الموسم، كما يقوده جهاز فني قدير”.
وتابع: “نحن في النهاية سنخوض المباراة على ملعبنا، وبين جماهيرنا، ولا نملك خيارًا سوى الفوز، فهي المباراة الأولى، ويجب أن نظهر بوجهنا الحقيقي، وسوف نقاتل قتالا شرسا، منذ الدقيقة الأولى”.
أما الهلال كادقلي، فقد استعد بالعاصمة الخرطوم، تحت إشراف مدربه الشاب، معتصم خالد، وخاض 3 مباريات ودية، قبل أن يتحول إلى مدينة الفاشر، الأسبوع الماضي.
وستكون مهمة معتصم خالد صعبة، لمواصلة الأداء القوي، الذي ظهر به الفريق في آخر موسمين، حيث كاد أن يصعد فيهما لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

التعليق بواسطة فيس بوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*