اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار النجوم / القبض على الشاهد في قضية احتيال قطب المريخ سوداكال ب “50” مليون يورو من رجل أعمال سعودي

القبض على الشاهد في قضية احتيال قطب المريخ سوداكال ب “50” مليون يورو من رجل أعمال سعودي

كشف الاتهام في محاكمة المتهم بالاحتيال على رجل الأعمال السعودي، الشيخ عبدالله الحواس، في مبلغ (50) مليون يورو، ما يعادل الترليون جنيه، عن القبض على شاهد الاتهام في القضية للمرة الثانية. وقال معتصم السعيد محامي الشاكيين إن القبض على الشاهد تم لمنعه من الإدلاء بشاهدته لصالح موكله، وذلك بمحكمة جنايات الخرطوم شمال برئاسة القاضي عاطف محمد عبدالله، وأضاف ممثل الاتهام أن الشاهد تم ترحيله إلى منطقة




ود الحليو بولاية القضارف في الحدود السودانية الإثيوبية، وبعد القبض عليه اتضح أن الاسم الوارد في أمر القبض ليس اسم الشاهد، كما أن الشاكي الذي نفذ أمر القبض في شاهده اتضح أنه مطلوب في بلاغ سرقة ولم يتم القبض عليه، وبعد أن نفذ أمر القبض على شاهده اختفى وهرب، وكانت الجلسة محددة




لسماع شهادته. وأبدى ممثل الدفاع عن المتهم الدكتور عادل عبد الغني الرغبة في الانسحاب عن تمثيل الدفاع عن المتهم الذي طلب من المحكمة فرصة للجلوس مع ممثله، وعليه حددت المحكمة جلسة أخرى لمواصلة سماع شهود الاتهام.








COPY CODE SNIPPET

التعليق بواسطة فيس بوك

5 تعليقات

  1. إخص عليك ياقطب الدلقون !
    الجماعة كانوا فاتحين قداديمهم وعشمانين ليهم في 10 مليون يورور يتشبرقوا بيها ويجقلبوا، أصلهم بيحبوا الحرام زي عيونهم، والأكل مال شعب كامل مابيغلبه ياكل ليهو مال قطب حرامي !

  2. ما بتعرف تقرا عربي ؟ قلنا مال الشعب يصرف للشعب .. من البديهيات انو المريخ هو الشامه في خد هذا الوطن انو الحكومه تصرف عليه.. مشجعين المريخ داخل و خارج السودان يعتبرون اكثر من ٨٠٪‏ من تعداد سكان السودان.. عشان كدا الحكومه لمن تدي المريخ قروش بتكون ما رمت القروش في الارض..
    لكن السؤال … انت ليه راضي بي قروش البيره و صقر قريش؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*