الرئيسية / الاخبار الرياضية / الكشف عن اسباب اقالة مبارك سليمان مدرب الهلال

الكشف عن اسباب اقالة مبارك سليمان مدرب الهلال

أعلن نادي الهلال السوداني مساء اليوم الأحد بشكل مفاجئ إعفاء مديره الفني السابق المكلف مبارك سليمان وتعيين خالد بخيت لقيادة الفريق في أول مباراتين بالدور الثاني من بطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.




وذكر الموقع الرسمي لنادي الهلال أن مجلس إدارة النادي عقد اجتماعا مساء اليوم برئاسة نائب الرئيس سعد العمدة أعلن فيه إعفاء المدرب مبارك سليمان من منصبه بعد غيابه عن أول حصة تدريبية خاضها الفريق مساء اليوم الأحد بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى.




وأضاف الموقع أن المجلس قرر تعيين المدرب الشاب خالد بخيت في منصب المدرب العام ليكون ضمن طاقم المدرب الأجنبي الذي سيتعاقد معه الهلال خلال الأيام القليلة المقبلة، علما بأن بخيت سيباشر مهام عمله بداية من تدريب غدٍ الإثنين.




شهد تدريب الهلال الذي أجراه مساء اليوم على ملعبه في أم درمان غياب مبارك سليمان الذي أغلق جواله تماما وفشلت إدارة الرياضة ومدير الكرة هاشم الترمزي في الوصول إليه.


التعليق بواسطة فيس بوك

4 تعليقات

  1. لعب الهلال صفر على الشمال . مبارك كيسو فاضي . اللاعب ما عارف يثبت الكرة ، الكورة تجيه وبدلا من التثبيت تطير منه 3 أمتا ر ولا يستطيع اللحاق بها.

  2. والله الكيسو فاضي الكاردينال ده مامبارك لانو ببساطه شديده ماقدر يبني تيم بتاع كوره ولا حايقدر يبنيهو ولا بيقدر علي الشغل بتاع التيم.
    ولو جابو 100مدرب برضو النتيجه حاتكون نفس الحال الهسي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*