الرئيسية / الاخبار الرياضية / المدير الرياضي الجديد للهلال: سنوفر الأجواء المثالية للفريق

المدير الرياضي الجديد للهلال: سنوفر الأجواء المثالية للفريق

كشفت الإدارة الجديدة للفريق الأول لكرة بنادي الهلال، التي تمَّ الإعلان عنها رسميًا اليوم الأحد، عن منهجها في إدارة الفريق، بحضور المدير الرياضي العميد عثمان الهادي.والتقى الهادي بلاعبي الفريق والجهاز الفني خلال التدريب الذي خاضه الفريق مساء الأحد، في أول ظهور له.




وأكَّد المدير الرياضي، للاعبين بحضور الأمين العام للنادي عماد الطيب المحامي، عن بداية مهمته مع الفريق رسميًا، وأنَّ مهمته هي توفير الأجواء المثالية للاعبين لأجل استقرارهم النفسي وقيادة الفريق للانتصارات.




كان مجلس إدارة الهلال، أعلن عن الهيكل الجديد للإدارة الرياضية، فعلاوة على إسناد رئاسته للعميد عثمان الهادي، تولى هاشم الترمزي منصب مدير الكرة، وعلي عثمان الكوارتي مساعدًا له، والفاضل حسين عضوًا.
وكلَّف مجلس الإدارة حارس مرمى الفريق السابق الدولي أبوبكر بمهمة الإشراف على تدريب حراس المرمى، لفترة مؤقتة لاستكمال النقص العددي بالجهاز الفني، وسيبدأ مهمته بداية من الغد.إلى ذلك، منح الهلال الضوء الأخضر لقلب دفاع الفريق واترا دابيلا الإيفواري للسفر إلى مسقط رأسه لزيارة ذويه، والعودة سريعًا.يُذكر أنَّ المدير الرياضي الجديد للهلال حل محل سلفه المهندس محمد عبد اللطيف هارون.



التعليق بواسطة فيس بوك

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*