الرئيسية / الاخبار الرياضية / المريخ بطائرة خاصة لتونس وغارزيتو يستبعد الثنائي من الرحلة

المريخ بطائرة خاصة لتونس وغارزيتو يستبعد الثنائي من الرحلة

أكمل المكتب التنفيذي للمريخ السوداني، كافة إجراءات سفر بعثة الفريق، إلى تونس اليوم الثلاثاء في العاشرة صباحا ، بطائرة خاصة، وذلك لخوض المباراة الأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، أمام النجم الساحلي، يوم الجمعة المقبل.وقرر المدير الفني لفريق المريخ، دييجو جارزيتو، اصطحاب جميع اللاعبين، عدا الثنائي التاج إبراهيم ومحمد الرشيد بسبب الإصابة.




وقصد المدرب الفرنسي، اصطحاب كافة اللاعبين، لإعدادهم للمشاركة في البطولة العربية للأندية، التي سوف تقام بالعاصمة المصرية القاهرة، مطلع الأسبوع الرابع من شهر تموز/يوليو الجاري.
ويستعد المريخ ، للبطولة العربية بمعسكر لمدة 10 أيام بتونس، قبل أن يتوجه إلى القاهرة يوم 20 يوليو/تموز الجاري، للانضمام للأندية المشاركة في البطولة الإقليمية.











COPY CODE SNIPPET

التعليق بواسطة فيس بوك

6 تعليقات

  1. أسي عليكم الله قروش الشعب البتبعزقوا فيها شمال ويمين في الطيارات الخاصة والمواسير ديل لو حليتوا لينا بيها مشكلة الموية والكهرباء ما كان أحسن وأبرك؟ وده السبب المغطس حجركم وبخليكم تطيروا بعد ما تأملوا وأحلامكم تكبر !
    دعوات الشعب المسكين هي المخلية الحفرة دايماً متدثرة بالسواد والحسرة
    تسافروا بالطيارة الخاصة وتاخدوا خمستكم وترجعوا تلقوها إنقدت ليكم بي جاي هههههههههههه

  2. فاضح الجلافيط

    هههههه الكديانة تربية شاشة ده لسه ساكي الزعيم مالقيت ليهود واحد يحكها ليهو.؟ هو غبيان فاكر دي بالقاهرة عند الصفوة دي بالقاهرة عند تربية الإندايات اندادك ياكوديانه غبيانه .لسه سؤالنا قائم سالم من شنو؟ نسأل الله السلامة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*