اخر الاخبار
الرئيسية / الاخبار الرياضية / المريخ في مجموعة الهلال السعودي والترجي ..تعرف على المجموعات الثلاثة للفرق المشاركة فى البطولة العربية

المريخ في مجموعة الهلال السعودي والترجي ..تعرف على المجموعات الثلاثة للفرق المشاركة فى البطولة العربية

أسفرت قرعة البطولة العربية التى أجريت منذ قليل تحت سفح الأهرامات، عن تقسيم الفرق الـ12 المشاركة إلى 3 مجموعات، جاءت كالتالى:

المجموعة الأولى: الأهلي المصرى – الوحدة الإماراتى – نصر حسين داى الجزائرى – الفيصلى الأردنى.




المجموعة الثانية: الزمالك – النصر السعودى – الفتح الرباطى المغربى – العهد اللبنانى.

المجموعة الثالثة: المريخ السودانى – الهلال السعودى – نفط الوسط العراقى – الترجى التونسى.




ويصعد الأول من المجموعات الثلاث، بالإضافة إلى الفريق صاحب أفضل مركز ثان من جميع المجموعات للمشاركة فى الدور قبل النهائى مباشرة.

ويحصل كل فريق على ٢٥ ألف دولار قبل مشاركته فى دورى المجموعات، ويحصل الوصيف على مبلغ قدره ٦٠٠ ألف دولار، وصاحب لقب البطولة على 2.5 مليون دولار.



COPY CODE SNIPPET

التعليق بواسطة فيس بوك

7 تعليقات

  1. هههههههههههههه مجموعة سهلة للهلال السعودي والترجي التونسي ونسبياً للنفط العراقي بإعتبار أنه سيضمن المركز الثالث والخروج بثلاثة نقاط مضمونة من حصالة المجموعة ومغادرة البطولة بشرف ، أما الدلاقين فجاك الموت يا تارك الصلاة !

    • حياتك كلها ي ادبخاته مسخرها حقدا على المريح!!!
      انت متخلف!!!
      حصالة م حصالة م بهم !!! المهم انو فريقك الهلال السوداني صاحب المقامة الصفرية هرب في هذه البطولة من وفاق سطيف ولغاية هسع م لعب مباراو الاياب لان الوفاق هزمكم 2 في الزريبة ي زريبة!!! كمان هيثم السعودي ابعد بتناول المنشطات!!
      دا تاريخ فريقك ودي اخلاق فريقك ي ادبخانة ي نجس ي كنكود!! تف عليك!!!

      • ههههههههههه حرقك يامتلون ياعرص يا دكتور شول؟
        كنت شغال وردية في مستشفي أحلامك ولا شنو قايم من النجمة كدة عشان ترد علي؟ ولا آه ه ه ه نسيت إنك عاطل وماعندك شغلة تقضاها، والليل كلو بتكون بطنك واجعاك من المجموعة المسهلة دي هههههههههه

  2. تحت سفح الاهرامات

    لازلنا نشعر بالدونية
    لماذا ذكر هذه العبارة بالذات

  3. هههه الهلال السعدوي يهزم النصر 1/5 يعني الهلال والمريخ ممكن نشوف اكثر من عشرة اهداف ههههه الهلال السعودي كمان بعد فوزة بي البطولة زبي فارق كبير من النقاط ويهزم النصر بال 5 اهداف يقول المحترفين ضعيفين وسوف يسجل ثلاثة محترفين من العيار الثقيل للبطولة العربية الشاف الدلقون ادلقن ما كضب هههههههههه قلنا ليكم المجموعات ما ذي ناس زينه هههههه

  4. نتمنى ان يتحصل على النقطة ويحافظ على موقعه كطيش للعرب والذى لاينافسه فيه فريق فقط عليهم اصطحاب الرشيد بدوى عبيد بعدما ظهر من تانى لانهم قد يحتاجونه كما احتاجوه من قبل لتفادى الهزائم المتلتة ك5 الهلال السعودى و6 اتحاد آب اليمنى و7 ناس شلباية الوحدات الاردنى وكل مانخشاه ان يزيد الكرم الوصيفى فيصل الى 9 سانت جورج الاثيوبى او يزيد فهؤلاء الدلاقين تاريخيا هم فقط من جلبوا اكبر الهزائم والانكسارات للكرة السودانية جمعاء!!!

  5. تم در ياحبيبة

    المكر السئ يحيق باهله
    الاتحاد فصل المشاركة على المريخ
    والوالي عينه على دولارات المشاركة
    اما فريق الكرة سيذهب لحتفه
    لان مستوى الفرق المنافسة قوي جدا
    اضف الى ذلك الاستهداف الذي سيلاقيه المريخ من تحكيم وتهميش واستفزاز من البلد المستضيف للبطولة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*