الرئيسية / الاخبار الرياضية / المريخ والخرطوم الوطني يتعادلان سلبيا

المريخ والخرطوم الوطني يتعادلان سلبيا

انتهت مباراة المريخ والخرطوم الوطني التي جرت مساء اليوم ضمن الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز بالتعادل السلبي ، قدم الفريقان متوسى الأداء طوال الشوطين وفشل المهاجمون في التعامل مع العديد من الفرص السهلة أمام المرمى خاصة من جانب المريخ، بالنتيجة رفع المريخ رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني والخرطوم الوطني إلى 39 نقطة.

التعليق بواسطة فيس بوك

10 تعليقات

  1. محمدموسى ارحمنا من تنظيرك وخرمجتك…

  2. بصراحة كدة والنصيحة لي الله، نحنا الحال الوصل ليهو فريق المريخ ده لابسرنا ولابفرحنا، بس المفروض الناس تعترف إنو السبب في ده كلو هو أبناء المريخ نفسهم السمحوا لشلة عطالي والمصلحجية يدخلوا النادي ويبقوا هم أصحاب الجلد والراس !
    الحكومة جابت ولدها وجابت معاهو شوية صحفيين موالين يطبلوا ليهو ومافي زول سمع بسيرتهم قبل كدة، ونحنا من قمنا مابنعرف غير إسماعيل حسن وأحمد محمد الحسن والمرحوم عبد المجيد عبد الرازق وغيرهم من المخضرمين، أما ناس منو ابوالقاسم وود الجاك وكاك وسلك وباقي الدلالين ديل فهم الحشرتهم الحكومة في مجتمع المريخ الرياضي وهم الخربوا أي حاجة حلوة فيهو، في ذمتكم زول زي كمال حامد كان شغال مدير تسويق في السعودية فجأةً كدة يجي يبقي صحفي ويقدم برنامج رياضي تلفزيوني كمان، لا والأدهي من كدة إترشح لهيئة وإذاعات جامعة الدول العربية ممثلاً عن السودان والله المستعان !
    ولا القالوا قبضوهوا ببخرة في دبلوم الإعلام في جامعة أمدرمان الإسلامية داك البقي مالك صحيفة كمان مفروض يخش الوسط ده؟ وزي مابقولوا الحال ياهو من بعضه فكل المشاريع الخشت فيها الحكومة خربتها ودونكم مشروع الجزيرة وسودانير والسكة حديد والموانئ البحرية وغيرها من المشاريع الكانت بتهز وترز، يعني في النهاية بقت علي فريق المريخ؟
    نسأل الله أن ينتقم منهم ويرد المريخ لأهله بعيداً عن العطلنجية والصعاليق والفاقد التربوي أصحاب العقد النفسية الباحثين عن مكانة إجتماعية بعد أن لفظتهم جميع شرائح المجتمع !

  3. لقد ضاع المريخ واضاع معه الامال في المريخ الزعيم ياترى من المسؤؤل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تصريحات للمدرب وتصريحات للا عبين وتصريحات الادارة والنتيجة خيبة امل

  4. انت ا تافه مالك ومال المريخ ….امش العب بعيد مزمل ابو القاسم حارق فشافيشكم ومن معه من ابناء المريخ ….المريخ تعادل هذه حال كرة القدم انت وبكل ما تملك لم تهزم المريخ من سنين احسب اخر مرة هزمت المريخ متي …..

    • أبو فسوة إنت مالك حارقك كدة؟
      بالله أمبارح ماشفت ألتراس الدلاقين راقدين في المدرجات كيف زي شوالات الشطة؟ المساكين بطنهم طمت من الدقيقة العاشرة من الشوط الأول بعد ماقنعوا من خيراً في افارات بتاعنكم ههههههههههههههههههه
      إخرررررررص يامتلون ياعرص !

    • يا اخي والله انا هلالي والحاصل في المريخ دا ما عاجبني لانو المريخ فعلاً محتل من قبل ناس ما يهمها المريخ في شيء همها الاول مصلحتهم.. والله نزعل لي حال الالتراس هؤلاء الشباب الرائعون والذين يحبون الكيان ويفرحوا من قلبهم عندما ينتصر المريخ.. هولاء هم اهل المريخ اصحاب الوجعة الحقيقين؟؟

  5. المريخ أفضل فريق في الساحة الآن هههههههههههه

  6. هههههههه حال الدلاقين عاجباني وده مستواهم الحقيقي …دلاقين معصرين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*