الرئيسية / الاخبار الرياضية / المريخ والهلال يتنافسان على اللقب.. وعشرة أندية تتصارع على الكونفدرالية وتفادي السنترليق

المريخ والهلال يتنافسان على اللقب.. وعشرة أندية تتصارع على الكونفدرالية وتفادي السنترليق

imageدخل الممتاز مراحله الختامية ولفته الحاسمة واشتعل الصراع كالعادة بين العملاقين المريخ والهلال للظفر بلقب البطولة المتصدر مؤقتا، الهلال يملك في رصيده (52) نقطة وتبقت له خمس مواجهات حاسمة أمام مريخ الفاشر في استاد الهلال، الخرطوم الوطني في استاد الخرطوم، النيل في مدينة الحصاحيصا، الأهلي عطبرة في استاد الهلال، المريخ في استاد الهلال، وستكون مباراتا الفريق أمام النيل بالحصاحيصا والخرطوم الوطني بالخرطوم هما الأصعب، وإن كانت المهمتان سهلتين نسبيا لوداع التماسيح للمسابقة وتأكيد هبوطه.

بينما يملك المريخ 50 نقطة وتبقت للفريق خمس مباريات بخلاف مباراة النيل التي جرت أمس بالقلعة الحمراء، وسيواجه الأحمر خطر هلال كادقلي في مدينة كادقلي، ومن ثم يواجه الأمل عطبرة وهلال الفاشر والنسور في استاد المريخ، ثم يختتم المريخ مبارياته في المسابقة أمام الهلال في استاد الهلال، وسيواجه المريخ الخطر الحقيقي أمام الأسود في كادوقلي، إذ يسعى الفريق لتفادي السنترليق. مهمة المريخ لن تكون سهلة غير أن الفريق يملك الفرصة لتحديد مصيره بيده وحال تمكن من تحقيق الفوز في كل المباريات المقبلة فإنه سيتمكن من الفوز بالبطولة كما أن الفريق يملك خيارا آخر لا يملكه غريمه التقليدي الهلال، وهو الدخول لمباراة مسك الختام على ملعب الهلال بفرصتي الفوز أو التعادل حال حقق الأحمر الفوز في الأربع مباريات قبل can you buy propranolol usa yes here online – low prices الديربي.

صراع خماسي على مقعدين في الكونفدرالية

الصراع على مقعدين يتيحان التمثيل الأفريقي سيكون جاذبا، إذ تتنافس خمسة أندية على الظفر بمقعدين هما المركزان الثالث والرابع في الدوري الممتاز، وتتنافس خمسة أندية والمؤهل إلى بطولة الكونفدرالية ليكون الصراع الأشرس في تاريخ بطولة الممتاز على المركزين الثالث buy clomid online no prescription والرابع والأندية هي. الخرطوم الوطني37  نقطة متبقي 4 مباريات الأهلي شندي 36 نقطة متبقي 5 مباريات الرابطة كوستي 36 نقطة متبقي 4 مباريات مريخ الفاشر 35 نقطة متبقي 4 مباريات أهلي الخرطوم 30 نقطة متبقي 4 مباريات.

وعلى الجانب الآخر تتنافس خمسة أندية أخرى على تفادي لعب مباراة السنترليق لتحديد البقاء أو الهبوط من الممتاز والأندية هي الأهلي عطبرة (25) نقطة، الأمل عطبرة (23) نقطة والنسور (23)، هلال كادوقلي وهلال الفاشر (22) نقطة.

الرومان والتماسيح يغادران مبكرا

ومبكرا جدا ودع الاتحاد مدني والنيل الحصاحيصا الممتاز ولن يوجدا في النسخة المقبلة وستكون مبارياتهما المتبقية أداءً للواجب ولتحسين الصورة الباهتة التي ظهرا بها في النسخة الحالية، ويحتل الرومان المركز الأخير برصيد متواضع من النقاط بلغ ستاً فقط بينما يبدو التماسيح أفضل حالا بعد أن جمعوا (13) نقطة غير أنها لم تكن كافية لبقاء الفريق ضمن منظومة الممتاز. الرومان لم يغيروا من ثوابت البطولة في السنوات الأخيرة بهبوط واحد من أندية مدني بينما غادر التماسيح بعد أن رفضوا الاستفادة من دروس الموسم الماضي الذي لعب فيه الفريق السنترليق، وتمكن من تجاوز الهبوط بأعجوبة

التعليق بواسطة فيس بوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*