الرئيسية / الاخبار الرياضية / المريخ يحقق فوز صعب علي سيد الاتيام والفرسان تكسب الرهيب بهدفين

المريخ يحقق فوز صعب علي سيد الاتيام والفرسان تكسب الرهيب بهدفين

حقق المريخ فوزاً صعباً على مضيفه أهلي مدني بهدف عصر اليوم على ملعب إستاد مدني ضمن الجولة الثالثة من الدورة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز، ويدين المريخ بالفضل في فوزه للبديل عاطف خالد الذي سجل هدف



اللقاء الوحيد قبل عشر دقائق من نهاية المباراة، بالنتيجة رفع المريخ رصيده إلى 46 نقطة ليصعد للصدارة مجدداً فيما تجمد رصيد أهلي مدني في 17 نقطة.



أهلي الخرطوم فوزاً مهماً على مريخ كوستي بهدفين نظيفين عصر اليوم على ملعب إستاد كوستي ضمن الجولة الثالثة من الدورة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز، سجل هدفي الأهلي جوزيف ومحمد موسى ليرفع الفريق بالنتيجة رصيده إلى 36 نقطة مستعيداً المركز الثالث فيما تجمد رصيد المريخ في 15 نقطة.




التعليق بواسطة فيس بوك

3 تعليقات

  1. فوز صعب بعد إرهاب طاقم التحكيم والتأثير علي قرارتة بعد التهديدات في اللافتة المرفوعة من قبل الجماهير الدلقونية راجع الفاقد التربوي والتعليمي المحرضة من قبل إعلام الفتن والضلال، عشان كدة الحكومة لو ماكبحت جماحهم نتوقع إنو يتسببوا في مجزرة في الملاعب السودانية، ونرجو من الجهات الأمنية الضرب بيد من حديد علي هذه الفئة الضالة، ويستحسن ان يتم إطلاق يد قوات الإحتياطي المركزي للتصدي لهم وجلدهم بخراطيش الحمير جلد نضيف !

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*