الرئيسية / الاخبار الرياضية / المريخ يخسر بالثلاثة في بوتسوانا

المريخ يخسر بالثلاثة في بوتسوانا


خسر المريخ بنتيجة كبيرة من فريق تاون شيب البتسواني ب ثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب لدوري ابطال افريقيا ، في المباراة التي انتهت قبل قليل . انتهى الشوط الاول بهدفين دون مقابل واضاف تاون شيب الهدف الثالث في الشوط الثاني ، في انتظار مباراة الاياب ويحتاج المريخ الى معجزة للصعود لدور ال32 .

التعليق بواسطة فيس بوك

12 تعليق

  1. محبطين!! رمم!!

    • يعني إنت يادووووووبك أحبطت؟ هههههههههههههههه
      يازول قول طوووووووط

      • ي نجس انا م بفرحني فريق كحيان!! انت خليك مع المقامة الصفرية لي يوم الدين!! انا حزنان ع بلدنا لانو لو في فايدو م بحققعا الا المريخ

  2. ابوبكر عباس

    مازدا لديه طريقة تدريب متخلفة دائما الخسارة بثلاثية ليست صدفة انما نتيجة طبيعية لطريقته في التدريب واسمعوها مني المريخ خرج من المنافسة والضل نتيج له يمكن تكون التعادل هنا في الخرطوم خاصة وان نظام البطولة الجديد الذي قلص الفترة الزمنية بين الذهاب والاياب جعل الميزة للفريق الذي يلعب الذهاب في ارضه

  3. قولو واااااااااي مازدا والتلاتات فضحتونا وشرطتو عينا اول مرة نسمع بي فريق اسمو تاون شيب ههههههههه واي واي واي

  4. التلاته محمداك يامازدا ، أينما ذهبت!!

  5. تلات تلاتات ماذدا معروف

  6. الدلقون دايماً معودنا علي الإنكسار والفضايح حتي قدام الحمام الميت، والفريق بتاع تاون شيب ده قالوا تلاتة مواسم بشارك في التمهيدي وبطير من قولة تيت، أسي فك نحسه ولقي حمام أموت منه وطلع علي كتوفه، وافضيحتاااااااااااااااااااااااه
    حالتو نحنا قلنا مازدا بدأ يتصلح ومستواهو إرتفع وفارق التلاتات، بس نقول شنو عاد وعلي رأي المثل، الخلي تلاتو قلت سعادتو، ومازدا مشي يتفلسف وينظر مع الجماعة الأفارقة، وهاك يا عارف الكورة الجنوب أفريقية كويس، وقادر علي التعامل مع الكورة البتسوانية عشان أنا بعرف المنتخب البتسواني حق المعرفة ! بس ياكوتش الإنت ماعارف إنو معاك مواسير غليدة وبتصب تلاتة قطرات في كل مباراة، عشان كدة ماتتعب نفسك وتعمل ليك وجع قلب، وأصلاً في النهاية ناس درق سيدو حايركبوك الجو هههههههههههه
    ريمونتادا مع الفلس ده تجيبوها من وين يادلاقين؟ وحتي لو قفلتوا المباراة وعملتوها مظللة وسويتوا فيها شغل دفن الليل أب كراعاً برة بتاع مباراة الفريق النيجيري فما أظن الشغلانة تنجح المرة دي، وبعدين شكلو البتسوانيين ديل عينهم مليانة، ورئيسهم ماشاء الله جضومه نايرات زي كردنة، وماظنيت إنو يقبل منكم ريمونتادا مدفوعة القيمة، حتي لو العنقالي الحرامي نجدكم بي مليون دولار لزوم الشراء، عشان كدة أحسن ليكم تحترموا فلسكم وتبقوا ناس دوري ممتاز ساي، وسيكافا برضو مافي طريقة ليها مع فلس الحكومة والبلد المكركبة دي !
    حق الهلال الرجل الصالح مابقع واطه، وطالما إنكم شاغلين نفسكم بالهلال معناتها السنة دي المشاركة في الكونفدرالية ذاتها بي تلتلة، ومع شداد شفتوا براكم وبي عيونكم، سمكرة نو ، لجان سمير نو، نقاط مكاتب نووووووووووووووووووووو
    تعالوا شوفوا الليلة الردحي في جرايد الدلاقين، وهاك يا التحكيم ظلمنا مع إنو كلنا شاهدنا الكورة، بس برضو عمك أبودليبة ودرق سيدو وحاج سماعين حايتكلوها في التحكيم، وأبودليبة حايقول إتحاد شداد الهلالابي هو السبب في هزيمة الدلقون، وحايبقي زي إبليس بتاعنا ده، يشيل ويعيد ليك في المواضيع القديمة ومعاقبة عقروبي الوراها إتحاد الهلالاب هي السبب في الهزيمة ومابعرف شنو داك المصابين الماعالجوهم وميدو الصفوهوا ناس الهلال ولجنة باني الهلالابي وووو هههههههههههههههههه
    التلاتة حلاتها جيبوها ختوها جنب أخواتها
    فريق البتسواني السوداني

  7. الجماااعة وسعووووووووووووووووووووووووووووووووووو بعد الضيق

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  8. يا اهلة يا اسياد الكلام ده غلط ،،،المريخ ممثل للوطن ،،، وهي الكلمه الثانيه في شعار نادينا العظيم،،،الوطن فوق الجميع،،،هارد لك يابني عمومتنا والقادم يحتاج الوقفة الصلبه والعبور ممكن جدا بالقلعه الحمراء،،،معاكم خارجياً بس داخلياً نهي نهي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*