اخر الاخبار
الرئيسية / الاخبار الرياضية / المصري ينهي الجدل بشأن صفقة الإيفواري موكورو

المصري ينهي الجدل بشأن صفقة الإيفواري موكورو

أنهى مسؤولو النادي المصري الجدل حول صفقة التعاقد مع الإيفواري شيخ موكورو مهاجم فريق هلال الأبيض وأعلن النادي البورسعيدي في بيان رسمي اليوم الأحد حصوله على توقيع اللاعب لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر.




وحضر موكورو في ساعة متأخرة من مساء أمس السبت إلى الساحل الشمالي في مصر وعقد جلسة مع سمير حلبية رئيس النادي المصري وحسام حسن المدير الفني ووقع خلالها 3 مواسم مقبلة.
وكان نادي هلال الأبيض قد أكد أن اللاعب عقده ينتهي في شهر نوفمبر المقبل ولكن إدارة المصري البورسعيدي أشارت إلى أن اللاعب وقع 3 مواسم بداية من شهر سبتمبر/أيلول المقبل وهو موعد بداية الموسم الجديد في مصر.
ولعب شيخ موكورو، 26 عامًا، في صفوف فريق أسيك ميموزا الإيفواري ثم انتقل إلى الهلال السوداني وهلال الأبيض ولعب في صفوف المنتخب الأولمبي الإيفواري وخاض مباراة وحيدة مع منتخب كوت ديفوار الأول.




وكان المصري قد أعلن تعاقده مع 5 صفقات جديدة لتدعيم صفوفه بضم مصطفى محمود ظهير أيسر المنيا وثنائي النصر للتعدين أحمد عبد الموجود وأحمد منتصر ومحمود السيد حارس مرمى الاتحاد بجانب مهاجم هلال الأبيض.







COPY CODE SNIPPET

التعليق بواسطة فيس بوك

3 تعليقات

  1. الانتهازية جاااااااااااااااهزة عند الحلب المعفنين، خصوصاً لمن الموضوع يكون متعلق بالجار السودان !!!!
    منكم لله يادلاقين السجم، بي دونيتكم وكسيركم التلج وإنبراشكم خليتوا الحلب يتفسحوا فينا، يشيلوا مننا الدرر ويرسلوا لينا العواجيز المواسير يقضوا فترة المعاش بتاعهم هنا زي ناس الحضري والعاشور وناس قريعتي راحت !
    الله يستر علي مكسيم ووتارا، أما الحفرة فماظنيت المصريين يعاينوا لمواسير غرزتة ههههههههههههه

  2. يا جلفووووووووط يا حقيييييييييييييير الحاصل دا كلو من وسخاتكم وعفانتكم يا نتن

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*