الرئيسية / الاخبار الرياضية / المفوض :الأسماء التي طعنت في المرشح الرئاسي الوحيد للمريخ بينها عضو في مجلس الإدارة المنتهية مدته.

المفوض :الأسماء التي طعنت في المرشح الرئاسي الوحيد للمريخ بينها عضو في مجلس الإدارة المنتهية مدته.

رفض مفوض الرياضة في ولاية الخرطوم الدكتور الفاتح حسين الكشف عن تفاصيل الطعون والشخصيات التي تقدم ضد مرشح رئاسة النادي الوحيد آدم عبد الله مكي الملقب بـ”آدم سوداكال”.، لكن “” كشف أسماء طعنت في المرشح الرئاسي الوحيد، من بينها عضو في مجلس الإدارة المنتهية مدته.







وتبدو محنة المريخ الحقيقية في حال قبول الطعون ضد مكي، حيث لن يكون هناك رئيس يقود المجلس الجديد، الأمر الذي سيثير تعقيدات قانونية كبيرة، يتوجب على المفوضية التعامل لحل مشكلة الفراغ الإداري الذي قد يعيشه النادي، بعد انتهاء مدة المجلس الحالي منذ الأسبوع الماضي.



وتبدو كل الاحتمالات واردة، مثل نسف الإجراءات الحالية، أو القبول بمجلس منتخب للمريخ ولكن بدون رئيس، ولكن لن يكون بمقدور المفوضية إعادة تعيين مجلس مكلف للمريخ للمرة الثالثة على التوالي، لأن القانون لا يسمح بذلك، الأمر الذي يجعل المريخ في ورطة حقيقية، فإما ميلاد مجلس مشوه أو الدخول في أزمة إدارية



.

التعليق بواسطة فيس بوك

5 تعليقات

  1. لا تلتفت للحاقدين والجالسين في الطريق ينتظرون فتات الاخرين وسر في طريقك الله يوفقك

  2. اذا كانو الطاعنون لهم موقف اولهم قدرة فكرية او ادارية كانو تقدموا هم الا قطاع طرق ومغالب اخرين حاقدين ومرتزقة

  3. انا اتوقيع الناس الطاعنين في سوداكال ديل ناس ما عارفين الطريقة الممكن ينصبوا بيها عليهو او هم عارفين انو سوداكال دا زول تفتيحة ما ليهو حل…
    نادي كل الناس هربوا من ادارتو ودا الوحيد الدق سدرو سيبوهو يدفع اصلو اندية القمة دي حفرة وحا تفلس بيهو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*