الرئيسية / الاخبار الرياضية / النجم يتعادل مع فيروفيارو ويتأهل رسمياً والجولة الأخيرة تحسم البطاقة الثانية بين المريخ والموزمبيقي

النجم يتعادل مع فيروفيارو ويتأهل رسمياً والجولة الأخيرة تحسم البطاقة الثانية بين المريخ والموزمبيقي

تأهل النجم الساحلي التونسي رسمياً إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا بتعادله مع فيروفيارو الموزمبيقي بهدف لكل بملعب مدينة بيرا ضمن الجولة الخامسة لمرحلة المجموعات، ورفع النجم بالنتيجة رصيده إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة فيما رفع فيروفيارو رصيده إلى خمس نقاط




ويحتاج للفوز على الهلال في الجولة الأخيرة بتونس وفي نفس الوقت انتظار تعثر المريخ بالخسارة أو التعادل أمام النجم الساحلي بتونس، وستقام مباراتي الجولة الأخيرة يوم الجمعة المقبل حيث يحل الأحمر ضيفاً على النجم بسوسة ويواجه فيروفيارو الهلال على ملعبه بامدرمان، يذكر أن الهلال ودع المسابقة رسمياً بعد خسارته أمام المريخ بهدفين لهدف مساء أمس وسيخوض مباراته الأخيرة لأداء الواجب فقط.











COPY CODE SNIPPET

التعليق بواسطة فيس بوك

12 تعليق

  1. سلام شباب
    ياخي سؤال في حالة خسارة المريخ في تونس وفوز الهلال على فيرافيارو بأكثر من هدف كيف تكون ترتيب المجموعة
    أرجو الإفادة مع شرح كل الاحتمالات
    مشكورين

    • ياسر الشيخ

      في حاله خساره فريفيارو من الهلال و خساره المريخ من النجم ح تكون كدا

      النجم ١٢
      المريخ ٧
      الهلال ٧
      فريفيارو ٥

      • ويتأهل المريخ بحساب المواجهات المباشرة

        • هههههههههه الشغلانة إحلوت، نصعد بفيرو ونسفر فرافيرو بهدف مقابل لاشئ ولا فارق أهداف ولابطيخ وشوف ليك شغلة أقضاها وسيبك من التلون وإنفصام الشخصية الإنت عايش فيهو ده

  2. امل تأهل المريخ أصبح تحت أقدام لاعبي الهلال
    لأن المريخ لايستطيع هزيمة النجم في سوسة

  3. معناه افضلية المواجهات المباشرة يعمل به قبل صافي الأهداف
    بمعنى اذا كان للهلال صافي ٤ أهداف وللمريخ صافي هدف في مجموع الجولة لا يأخذ بها وإنما يتم اللجوء للمواجهات المباشرة
    شكرًا اخي

  4. فى حالة فوز فيروفيارو على الهلال
    وتعادل المريخ والنجم يصبح
    النجم 10
    فيروفيارو 8
    المريخ 8
    الهالال 4
    ويتأهل فيروفيارو بالمواجهات المباشرة
    وتكون حسرة المريخ على تفريطه في مباراة النجم بالخرطوم وفيروفيارو بموزمبيق
    وتتحقق أمنية الهلالاب ما بنطير برانا

  5. اخلاق الهلال!!
    برانا م بنطير!!
    * أول منافسة للدوري العاصمي في بداية الخمسينيات شهدت عملاً خسيساً من الهلال! فبطولة أول دوري كانت محصورة بين التحرير والمريخ.. وكانت هناك مباراة حاسمة بين التحرير والهلال إذا فاز التحرير يفوز ببطولة الدوري.. وإذا فاز الهلال يتوج المريخ بطلاً..

    * تعمد فريق الهلال التأخر في الوصول للملعب حتى انقضى الزمن القانوني ليعلن الحكم فوز فريق التحرير على الهلال ومن ثم ببطولة المنافسة.. وبعد إنقضاء مهلة الربع ساعة وإعلان فوز التحرير، حضر فريق الهلال للملعب ولعبت المباراة حبية..

    • أسي يامتلون ياعرص ياجاهل علاقة الكلام ده شنو بي مابنطير برانا؟
      مابنطير برانا كانت شعاركم يادلاقين في مجموعات الأبطال 2009، ولو عاوز تتكلم عن التواطؤ ياواطي ففضيحة بري قيت موثقة ومعروفة ومامحتاجة نألف ليها سنة في الخمسينات !
      طبعاً كل كتاب الدلاقين وجدادهم الزيك يامتلون ياعرص حايلعبوا علي وتر الضغط علي الهلال عشان يصعد بيهم، بس نبشرك إنو الهلال ماحايلعب لصالح بني إسرائيل، وحايلعب علي أقل من مهله وبلاعبين الصف الثاني، وماتقول لي الكاف مابيسمح بالصف الثاني يابليد لأنو كشفنا الأفريقي مسجل فيهو 28 لاعب، يعني أي 11 لاعب بقيادة جمعة جينارو والصيني وجابسون الريدة وولاء وشلش وبقية الشباب، نحنا عاوزين نعد فريقنا لباقي مباريات الممتاز وماعندنا قضية بالدلاقين كان طاروا ولا ركوا…..
      ألعبوا غيرها يادلاقين
      متلون وعرص وبعد ده ماكويس هههههههههههههه

  6. ي زبالة ي نجس هاك اعرف حاجة ي ابوجهل عن بري قيت:
    * في أواسط عقد السبعينيات من القرن الفائت حقق المريخ الفوز بثمانية أهداف مقابل هدف على فريق بري ضمن فعاليات دوري الدرجة الأولى العاصمي، وتصدر المريخ الدوري.

    * الهلالاب غضبوا غضباً شديداً من هزيمة فريق بري الكبيرة، حيث كانوا ينتظرون من فريق بري مساعدتهم في عرقلة المريخ كي يتصدر الأزرق المنافسة..

    * ولتنفيس غضبهم تجاه فوز المريخ الكبير وتصدره للدوري لم يجدوا إلا إطلاق إشاعة مغرضة بأن فريق بري تواطأ مع المريخ.. وتمكنت آلتهم الإعلامية وعبر الصحف القليلة التي كانت في متناول الجميع، من ترسيخ هذه الإشاعة.. بالترويج المكثف لعبارة (بري قيت) والتي جاءت كعنوان لعمود أحد الكتاب الهلالاب!!

    * ووقتها كان وزير الشباب والرياضة أزرق الهوى فتجاوب مع الحملة الإعلامية الزرقاء وأصدر قراراً بإلغاء منافسة الدوري العاصمي ليحرم المريخ من التتويج باللقب!!

    * إذا كان هناك تواطؤ بين المريخ وبري في ذلك الوقت، لماذا لم تقدم شكوى ضد الناديين مدعمة بالأدلة ليتم اعتبارهما مهزومين وحرمانهما من النقاط بدلاً عن إلغاء الدوري..؟!

    * المريخ لم يتواطأ مع بري فمريخ السبعينيات كان قوياً للغاية لدرجة أنه كان قد حقق الفوز ببطولة الدوري في تلك السنوات بدون هزيمة أو تعادل بعد أن هزم كل فرق الدوري (رايح جاي) بما فيهم فريق الهلال.. وفي مرة ثانية فاز بالدوري بدون هزيمة وبتعادل واحد فقط مع التحرير البحراوي أيام مجده وعندما كان يلعب له النجم الزائع الصيت قرن شطة..

    • الفي يدو القلم (خاصة لمن يمون واحد بليد وجاهل زيك) ما………
      تروي الرواية علي حسب مزاجك؟ هههههههههههههه طيب مابنطير برانا فلسفتك ليها شنو ياعجل؟
      جريدة سيدك الليلة كاتبة: فيروفيارو يبدي غضبة من تخريب حفرة الدلاقين ! برضو مابنزعل منهم ونرد عليهم في الميدان وحانستقبلهم بالورود، وأبشرك كردنة كون لجنة استقبالهم من يوم السبت بعد الهزيمة الجلاكسية، وبعثة فيرو حاتصل الأربعلء وحانستقبلهم بالفواكة وموية الصحة (الحضروها الدلاقين لبعثة مازيمبي) بتتذكرها؟
      حملة جماهير الهلال: فيرو يصعد وفرافيرو يطير !
      م. ع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*