اخر الاخبار
الرئيسية / الاخبار الرياضية / الهلال الأبيض يشكو موكورو والمصري للكاف

الهلال الأبيض يشكو موكورو والمصري للكاف

قال نادي الهلال الأبيض ، اليوم ، إنه تقدم بشكوى رسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ضد الإيفواري شيخ موكورو، المنتقل مؤخرا لنادي المصري البورسعيدي.ويرى النادي أن اللاعب الإيفواري خرق عقده معه، بمشاركة النادي المصري، في الأمر.
وقال العميد عصام الدين عوض، الأمين العام لنادي الهلال الأبيض في تصريحات : مجلس إدارة نادي الهلال الأبَيِّض تقدم بشكوى رسمية، وموثقة ومدعومة بالمستندات، ضد لاعب الفريق شيخ موكورو، لتركه الفريق بإرادته في وقت يرتبط فيه بعقد مع النادي، سينتهي بعد 3 أشهر، كما شكونا نادي المصري البورسعيدي، بصفته مشاركا في عملية خرق العقد”.








وأضاف: “شيخ موكورو، والنادي المصري البورسعيدي، يعلمان أن نادينا لديه تنافس محلي وقاري، وأن اللاعب مسجل بقائمة الفريق في الاتحاد الأفريقي، ونملك حق الحصول على خدماته في المنافسات المحلية والقارية، إلى حيث انتهاء عقده”. وأضاف الأمين العام للهلال الأبيض، أن الشكوى تم تسليمها لاتحاد الكرة السوداني، الذي قام برفعها للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.وشدد على أن شيخ موكورو، يملك حق لعب كرة القدم مع أي فريق، ولكن ليس من حقه فسخ عقده مع ناديه.يذكر أن نادي الهلال الأبيض، يستعد هذه الأيام لخوض مبارياته المؤجلة ببطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم، إلى جانب استعداداته لمواجهة فريق مازيمبي، بدور الثمانية من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.








COPY CODE SNIPPET

التعليق بواسطة فيس بوك

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*