الرئيسية / الاخبار الرياضية / الهلال قدم مبلغ ضخم واعارة لاعبين ..اسرة احمد ادم لاعب الخرطوم الوطني تضغط علي ناديه لاطلاقه للمريخ

الهلال قدم مبلغ ضخم واعارة لاعبين ..اسرة احمد ادم لاعب الخرطوم الوطني تضغط علي ناديه لاطلاقه للمريخ

دخل سباق وصراع الهلال والمريخ، للحصول على خدمات ثنائي الخرطوم الوطني، الظهير الأيسر الدولي أحمد آدم ، وصانع الألعاب الموهوب أحمد حامد “التش”، مرحلة متقدمة اليوم الخميس، وذلك بتقدمهما بطلبين رسميين لضم اللاعبين، وذلك قبل يومين من غلق الانتقالات الصيفية.




و يضغط الظهير الأيسر أحمد آدم، عن طريق أسرته لأجل إطلاق سراحه للمريخ، وقد التقت بمسؤولي نادي الخرطوم امس، وشرحت موقفها وطالبت بتقدير رغبة اللاعب، الذي شدد المريخ على الحصول عليه أولا، متخليا عن التش، وذلك بمقابل مالي تم تحديده، ولكن لفترة إعارة فقط لمدة 6 أشهر.
أما نادي الهلال، بحسب من داخل نادي الخرطوم الوطني، فطرح تقديم مبلغ مالي ضخم مع تقديم لاعبين من قائمته لدعم الخرطوم الوطني.











COPY CODE SNIPPET

التعليق بواسطة فيس بوك

8 تعليقات

  1. ياريت المريخ يصرف عنه النظر لو الهلال داخل في مزايدات حول اللاعب لانه اي حاجة بيدخل غيها الهلال بتعفن!!!

  2. قل انكم لا تستطيعوا مزايدة الهلال من الناحية المالية ولا تقل كما قال الكديس حين غلبته الحيلة فى الوصول لوجبته المفضلة ..

  3. أيوا ياكاردينال تش الدلاقين تشاهم البلا اللتشهم ههههههههههههههههه
    يامتلون ياعرصوص مدينة الثغر بيكتبوها الثقر؟ إن شاء الله الصقر ال…………………..

  4. ام در يا حبيبة

    بطلوا شتل
    الهلال مامحتاج لطرف شمال
    عايزين تكبروا كوم اللاعب ساي

  5. أخجلو يا هلالاب والله من جمال دا جاء المريخ واحد فيكم قدر عليه شال من لعيبتكم العاوز يشيله اسكتو بس قتل القوه المالية

  6. الهلال لم يطلب احمد ادم لكن للاسف مجلس ادارة الخرطوم داير اكبر عايد مادي من المريخ لذلك اقحم اسم الهلال لرفع السعر الله يهدينا جميعا

  7. حمودة وعلاء بصمة وشيبوب ديل سجلوهم فى زمن منو فالمريخ يمارس الخبث والاساليب القذرة والضرب تحت الحزام والصيد فى المياه العكرة يساعدهم فى ذلك منسوبيهم فى القوات النظامية فى الاختطاف و التامين وهذا ديدنهم فى كل مواقع المسئولية والهلال يتعامل بحسن نية وبثقة فى اللاعب ورغبته فكان المريخ ينتظرهم يتفقوا ويقبض اللاعب العربون ثم يظهروا بزيادة المبلغ وادخال اللاعب الغرفة التى لايخرج منها الا للاتحاد وهذا ما فعلوه مع العجب والزين واكن بزيادة كان لابد من هزيمة كوبر وحرمانها من الصعود للممتاز وقد ساعدوا على هزيمتها امام موردة القضارف ليتثنى لهم تسجيلهم بالمادة كما فعلوها مع فاروق جبرة الذى استلم وفتح له بها حساب فى بنك ايفورى وايضا مع قلق ويوسف الصينى واخرين الى الصاوى ويساعدهم فى ذلك العديل تكعيب بضعفه الباين امامة الى ان اتى من يتعامل معهم بمكرهم وبما يستحقون فكانت هزيمتهم فى من زكرناهم اولا حمودة وعلاء وشيبوب ومن قبلهم نزار وصالح الامين والدمازين واخرين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*