الرئيسية / الاخبار الرياضية / الهلال يصل موزمبيق وثلاث ساعات إنتظار للخروج من المطار..!!

الهلال يصل موزمبيق وثلاث ساعات إنتظار للخروج من المطار..!!

وصلت بعثة فريق كرة القدم الاول بنادي الهلال للعاصمة الموزمبيقية “مابوتو” عند الساعة الثانية من ظهر اليوم؛ وذلك بعد رحلة طويلة بدأت من الخرطوم لأديس ابابا عبر الخطوط الإثيوبية ومنها مباشرة للعاصمة مابوتو؛ وحظيت بعثة




الهلال بإستقبال طيب من جانب السفارة السودانية إلا أنها وجدت معاملة غير جيدة من قبل إتحاد الكرة في موزمبيق ونادي فيروفيارو الموزمبيقي الذي لم يؤكد لسلطات المطار (الفيزا) الخاصة بدخول بعثة الهلال التي إنتظرت لثلاث ساعات كاملة حتى تمكنت من تكملة الإجراءات بعد أن أجرى نادي الهلال إتصالات بالإتحاد الأفريقي لكرة القدم وقامت السفارة السودانية بدور جبار من خلال إتصالات عديدة.




وكان في مقدمة المستقبلين السفير عبد الله حسن سالم والمستشار محمد حسن والمستشار عصام بشيروالأستاذ يس عبد العزيز الملحق الإداري وتوفيق عوض الملحق المالي إضافة لمجموعة من أفراد الجالية السودانية بمابوتو الموزمبيقية؛ وحلت البعثة فور وصولها بفندق (AFRIN) حيث سيرتاح اللاعبين لساعات قليلة قبل إجراء أول حصة تدريبية بالعاصمة الموزمبيقية؛ الجدير بالذكر أن بعثة الهلال التي يترأسها المهندس محمد عبد اللطيف هارون




عضو مجلس الادارة تضم (36) شخصا من بينهم (24) لاعبا؛ ويتأهب الفريق لمواجهة فريق فيروفيارو الموزمبيقي عصر الثلاثاء المقبل برسم مواجهات الجولة الثانية لمرحلة المجموعات من مسابقة دوري ابطال افريقيا.




COPY CODE SNIPPET

التعليق بواسطة فيس بوك

3 تعليقات

  1. اها !!! بدينا ؟!! تلاتة ساعات وللا اريعة !!! موزمبيق كمان دايره ليها ساعات!!! كان من المطار للاستاد المفروض الهلال يغلب!!

  2. زكرتنى يا shakoor بكلامك دا مادار بينى وبين صحفى مريخى يدعى هيثم محمد على عندما وجدته بفندق ام دوم بكوستى بعد هزيمة المريخ بهدف والى الدين ربك فى مباراة تكريم الفريق الطيب عبدالرحمن مختار وكانت لعبت بمنتخبيى كوستى وربك على شوطين شوط نهارا مع ربك واخر ليلا مع كوستى وكان طرد لاعب فاصروا ان يلعب او ينسحبوا ولعظمة المناسبة وافقوا لهم شريطة ان يدخل لاعب خلاف المطرود وكانت البعثة برئاسة ابو جريشة وشرف ومهداوى وبريمة مدربين وكانت البعثة قد زارت عسلاية ووجدت تكريما ثم اتت وتمرنت بكوسبى ليلا وجدته يرسل فى تقريره لمفتى محمدسعيد بصحيفة قوون بتلفون الاستقبال لعدم وجود الموبايل فى ذلك الزمن فانصت له فاذا به عندما سئل عن اسباب الهزيمة قال ان السفرية مرهقة وان الاستاد اسؤأ استاد فى السودان ارضية وانارة فانكرت عليه ذلك وقلت له انتم من دمرتم الكرة بتبريركم الفطيرة فالكرة اصلا شرفية لمناسبة تكريم والبعثة لم تكن مرهقة والهدف اتى بالنهار ولم تكن للانارة دور فية والمريخ لعب فى الشوط الليلى مع منتخب كوستى افضل ولم يتأثر بضعف الانارة اما هذا الملعب السئ قد اتاكم منه ابوجريشة والجيلى عبد الخير وزيكو ودحدوح وشناق الشنق شنان فاسقط فى يده ولم يستطيع الرد وحقيقة الاعلام السلبى يحاول دائما ايجاد اسباب غير مبررة وغير منطقية للهزائم فقتلوا فيهم روح التوثب والتضحية فصرنا نستسلم للارهاق والامطار والحكام والمعاملة الغير كريمة فنهزم قبل مانلعب اذكر منتخب ملاوى على مااعتقد اتى فى نفس يوم المبارة وحسب قولك للاستاد على طول فهزمونا 3 صفر باستادنا فاين نحن من هؤلاء!!!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*