الرئيسية / مقالات / الي ان نلتقي قسم خالد ابوشيبه رئيسا للجنة التحيكم (1)

الي ان نلتقي قسم خالد ابوشيبه رئيسا للجنة التحيكم (1)

ابوشيبه رئيسا للجنة التحيكم (1)

اثار النقاط الثلاثة التي نالها الهلال امام الاهلي عطبره لازالت تسيطر على كتابات الاقلام الحمراء .. تلك الاقلام تبارت للاسف الشديد في دمغ السيد الهلال بعملية (الدعم) المتواصل من قبل الحكام الذين يديرون للهلال مبارياته .. قلناها ونكررها الان ان ما يحدث من قبل الحكام ليس (عمدا) انما (جهلا) تلك هي الحقيقة التي يحاول كتاب الاحمر تزييفها .. جميعهم بلا ادنى فرز يعتقدون ان الحكام يحابون السيد الهلال .. لذا يفوز ويتفوق اصحاب السعادة بالبطولات وتلك احدي الكذبات المتكررة التي مللنا قرأتها في تلك الاعمدة التي تترصد التحيكم !

لدي اقتراح اقدمه وانا مسئول منه .. ما رئاكم اعزائي مركزية التحيكم بان ترشحوا الاخ الحبيب (مامون ابوشيبه) ليكون رئيسا للجنة التحيكم المركزية ؟؟ على الاقل لانه يمنح القارئ المريخي المسكين انه يفهم في قانون التحيكم اكثر من اي حكم دولي اخر .. !

دعوه يقوم بتعين الحكام للمباريات .. اتركوا له مهمة تاهيل الحكام وتدريبهم .. امنحوه كافة الصلاحيات لنرى بعدها هل بالامكان ان يفوز المريخ بالبطولات ؟؟؟

الامر عزيزي مامون ابوشيبه لا علاقة له بالتحيكم .. نعم يمكن ان يكون اداء الحكام سئيا لكنه في كثير من الاحيان لا يؤثر في نتائج المباريات .. والسؤال اذا اتولى ابوشيبه تعين الحكام للمباريات هل يمكن للمريخ الفوز بها ؟؟ الاجابة التي يعلمها ابوشيبه ويعلمها كل اهل الوسط الرياضي ان المريخ لا يملك فريقا بامكانه ان يفوز باي من البطولات ولا يملك مقومات البطولة من الاساس .!

قبل ان تهاجم التحيكم وتترصده بتلك الطريقة الممجوة التي مللناها وقبل ان تصف الهلال بانه (مدعوم) ولا يقوى على الفز بالبطولات او ان البطولات التي حققها جاءت بفضل الدعم الكبير للتحيكم خلال السنوات الماضية يجب ان نذكرك وانت القريب من الاحداث بان الهلال منذ العام 2003 وحتى العام 2007 فاز ببطولة الدوري الممتاز خمس مرات على التوالي كاول فريق سوداني يحصل على هذا الاعجاز فهل وقتها قام الحكام بمساعدة الهلال في الفوز بتلك البطولات الخمسة وكلنا يعلم ان الهلال وقتها دوخ كل الاندية الافريقية وكان يمتلك فرقة ماسية لازال الناس يذكرونها (هلال 2007) هل تذكر تلك الفرقة الماسية عزيزي ابوشيبه وكيف كنت تتغزل في (كليتشي وقدوين) وتطالب ادارة المريخ بتسجيلهما ؟

كنت تقول ان الهلال يتفوق على المريخ لانه يملك لاعب صاحب (عضلات) فولاذية وتقصد قدوين .. وكم تغزلت في كليتشي وهيثم ومهند والمعز وعمر بخيت ومساوى هل تذكر ذلك ؟؟( الارشيف موجود) !

الفرق بين الهلال صاحب الصدارة المطلقة .. وصاحب التتوييجات الاكثر نال تلك الصدارة بعرق نجومه وجهد الادرات المتعاقبة التي انحصر كل همها في جلب افضل النجوم للفرقة الزرقاء ويمها كنتم تعايرون مجالسكم المتعاقبة بان (عين ) الهلال ترى افضل وتسجل الافضل والدليل على ذلك لهث ادراتكم على نجوم الهلال حتى بات المريخ (هلالا احمرا)

طمبل .. اكرم الهادي .. الباشا.. هثيم .. عمر .. المعز .. كليتشي.. مرورا بعهد التاج ابراهيم وغيرهم من النجوم الكبار الذين طرزو جيد الهلال وحققوا معه البطولات .. ونذكر يومها قلنا لكم الامر لا يتعلق باللاعبين .. السر في روح الفريق وفي اللون الازرق الذي يرتديه هولاء النجوم !

اللاعب الوحيد الذي استمر وتالق بالشعار الاحمر هو هيثم طمبل .. تلاه هيثم مصطفى الذي منحكم بطولة 2013 ولم يطب له المقام فتوقف عن اللعب معكم !

اخيرا اخيرا ..!

المشكلة الرئيسة عزيزي ابوشيبه في هذا الاعلام الذي سبق لرئيس المريخ الاخ جمال الوالي وصفه (بالاعلام السالب) اي ان الاخ الوالي اراد ان يقول ان كل مصائب المريخ تاتي من هذا الاعلام وقد صدق فيما قاله .. والدليل ان الاعلام الاحمر هذه الايام تناسى امر مجلسه اذ ان مجلسه حتى الان بلا (رئيس) وتناسي الازمات المالية التي يمر بها المجلس .. وتناسي حالات الحرب الخفية التي تمارس ضد المجلس المنتخب وتفرغ بكلياته للاتنقاص من صدارة الهلال .. وتفرغ بكلياته بالهجوم على اي حكم يدير مباراة للهلال !

ولان الهلال ونجومه لا يعرون الاعلام الاحمر ادنى التفاته هاهم من نصر الي نصر وهاهم يتربعون على عرش الصدارة بلا ادنى منافسة وسيواصلون في سعيهم للفوز والاحتفاظ باللقب ثم الفوز بكاس السودان ويتركونكم تجادولن في التحيكم وامر دعمه اللامحدود لاصحاب السعادة !

وكما قلت لكم قبل ان تعلقوا فشل فريقكم على التحيكم ودعمه لاصحاب السعادة عليكم اولا البحث عن (رئيس ) حتى لا يكون مجلسكم اعرجا .. !

اخيرا جدا ..!

والسيد الهلال يواجه الامل العطبراوي غدا يهدف اصحاب السعادة لمواصلة مسرتهم الظافرة نحو اللقب ونحو تحقيق النقطة (88) نلنا منها ثلاث نقاط وتبقت (27) نقطة ليصل العدد الان الي محطة الرقم (61) وعندما يكسب اصحاب السعادة نقاط الغد امام الامل لن يتبقى من (الـ (88) سوى (24) نقطة منها (6) نقاط بكل من مدنى والفاشر .. و(18) نقطة هنا بالمقبرة وكما تعلمون ان الداخل اليها مفقود ليكون المجموع الكلي باذن الله (88) نقطة بالتمام والكمال وبلا نقصان !

اروع مافي السجود انك تهمس فيسمعك من في السماء

سبحانك اللهم وبحمدك

التعليق بواسطة فيس بوك

4 تعليقات

  1. اذا كان الهلال كما تزعم يجقق البطولات بجهده دون دعم من الحكام فلماذا لم يحقق بطولة واحدة خارجية حتى هرم وقرب من عمر التسعين سنة؟
    ان كنت صادق ومهني اجب على السؤال دون لف ودوران وتبريرات فطيرة

    • محمد ود ام درمان

      الرد عندي صحيح الهلال لم يحقق حتى الان بطولة خارجية .. و انت بطولتك الوحيدة المعترف بها و فرحان بيها دي .. كان ممكن عادي جدا يكون للهلال ايضا بطولة واحدة زيك و هى بطولة ابطال افريقيا 1987 .. و هى فعلا بطولة الهلال دون منازع لولا ظلم التحكيم في المباراة النهائية و الى الان نحن نقول و سنقول الهلال هو البطل الحقيقي و حامل لقب 1987.

    • طيب انت العندك فريق زي المانيا لدرجة بتتامر كل منظومة الممتاز
      ما جبت بطولة خارجية من بدا الدوري الممتاز سنة 1995 لييه
      سؤالك عجيب يتخ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*