الرئيسية / مقالات / الي ان نلتقي قسم خالد الاعلام الاحمر سبب نكسات المريخ ..!

الي ان نلتقي قسم خالد الاعلام الاحمر سبب نكسات المريخ ..!

الاعلام الاحمر سبب نكسات المريخ ..!

قال الحكماء :الفشل ليس هو عدم النجاح.. الفشل هو جهل أسباب عدم النجاح هذا المثل ينطبق تماما على الصحف الحمراء بكتابها وهم يسعون على الدوام تغطية فشل فريقهم وحاله المائل بادعاء ان (التحيكم ) يقف على الدوام الي جانب السيد الهلال مؤازرا ومحرزا للاهداف والعكس عندهم ان فريقهم يترصده الحكام باستمرار لذا هم يخسرون ويتعادلون اي انهم ارادوا التاكيد على ان صدارة الهلال لم تات عن جدارة بل بمساعدة بينة من قبل الحكام !

تعودنا على تلك الاحاديث الممجوجة في اعقاب اي تعثر للاحمر واي فوز للسيد الهلال .. هم يعتقدون ان السيد الهلال لا يمكن له ان يحقق فوزا ان لم يجد المساعدة المطلوبة من الحكام وهو قول مردود عليهم لان الهلال الكبير لا يحتاج الي مساعدة احد الحكام كي يحقق الانتصار … نجوم الهلال قادرون ان يفوزوا حتى وان كان التحيكم ضدهم والامثلة على ذلك كثيرة ولا تحصى ولا تعد لكن من يقول للعلام الاحمر وصحافته الصفراء ان الكبار لا يحتاجون المساعدة .. من يحتاج المساعدة هو الضعيف والهلال لم يكن يوما ضعيفا حتى تتم مساعداته !

كل مجالس الهلال وفي سبيل تطوير فريق كرة القدم تعمل بجد وجهد كبير من اجل توفير كل المعينات التي تجعل من الهلال هو سيد الساحة المحلية والافريقية وفي سبيل تلك الغاية تجتهد الادارات الهلالية المتعاقبة في انتدابات نوعية بالنسبة للاعبين والاجهزة الفنية وتصرف على المعسكرات الداخلية والخارجية وتبرم صفقات مع لاعبين اجانب من اجل ان يكون الهلال متميزا في كل شئ وبالتالي فان تلك المليارات التي يصرفها الهلال على انتدابات اللاعبين المحليين والاجانب والاجهزة الفنية والمعسكرات التحضيرية كان الاولى بها لجنة التحيكم حتى يتمكن الهلال من تحقيق الانتصارات يعني بالواضح كدا لو ان مجالس الهلال المتعاقبة كانت ترى ان اقرب الطرق الي البطولات هو (التحيكم) لوفرت فاتورة الصرف الخيالية ومنحت ربعها للجنة التحيكم التي تقوم بدورها بتوجيه منسوبيها من الحكام بالانحياز للهلال في كل مباراة ليحقق الازرق الفوز بالبطولات وكفى الله المومنين شر القتال !

ولكن الاعلام الاحمر مع الاسف الشديد اراد ان يداري سؤات فريقه وتعثره المستمر بالسعي لالهاء جماهيره بامور انصرافية كي يتناسوا مرارة الهزائم التي تعرض لها الفريق واحتلاله موقع (الوصافة) الدائم مع مرتبة الشرف !

ان يكون الهلال هو اكثر الانيدة تتويجا بلقب الممتاز فهذا يدل على ان اهل الهلال ومجالسه المتعاقبة حريصون على دعم الفريق بافضل العناصر .. وهذا يعني ان لاعب الهلال لا يشبه اي من اللاعبين ببقية الاندية .. وهذا يعني ان الاجهزة الفنية المتعاقبة على الهلال هي الافضل وهي التي قادت الازرق لنيل تلك البطولات وليس انحياز التحيكم كما تصوره الصحافة الحمراء وبعض الاقلام التي لا ترى في الهلال شئيا جميلا !

فاز الهلال بالامس القريب على اهلي شندي بهدفين مقابل هدف للاخير وهو انتصار (خدمة يمين وعرق جبين) ليس هذا فحسب بل اكاد اجزم ان طاقم التحيكم الذي ادار المواجهة انحاز بشكل كبير لاصحاب الارض خاصة في الهدف الذي احرزه بعد ان قام اللاعب بتجهيز الكرة بيده امام اعين الجميع !

لكن الاعلام الاحمر بمقدوره ان يصور الابيض اسودا حتى لا تثور جماهير المريخ عليه وتحملهم وزر الاخفاقات التي يتعرض لها الفريق منذ عشرات السنوات !

قبل فترة وفي اعقاب فشل المريخ محليا وافريقيا اعترف الاخ جمال الوالي بان الاعلام الاحمر هو السبب الرئيس في طكل ما يحدث بالمريخ واطلق قولته الشهيرة واطلق عليه اسم (الاعلام السالب) وهو اعتراف واقرار صريح من الرجل ان ما يفعله الاعلام الاحمر بالفريق اكبر مما تفعله الاندية المنتصرة على المريخ من انتصارات في المسابقات المختلفة .. ولم يتحدث الوالي بالطبع عن تعرض فريقه لظلم التحيكم ولم يتحدث عن انحياز التحيكم للسيد الهلال لانه على قناعة تامة بان انتصارات الهلال تاتي بعرق لاعبيه وبمجودهم وموهبتهم الكبيرة !

اخيرا اخيرا ..!

لكن الاعلام الاحمر كما قلت قادر على مواصلة الكذب على جماهيره المسكينة وايهامهم ان احتلال الفريق لمركز (الوصيف) الدائم ما هو الا لكون التحيكم ينحاز للهلال بشكل دائم ومتواصل .. وللاسف ايضا ان بعض جماهير المريخ تصدق هذا الكذب الصريح .. وما يحمد له ان الغالبية العظمى من جماهير المريخ على قناعة تامة ان ما يكتبه بعض من الاعلام الاحمر ما هو الا محاولة منه لتغطية الفشل الفني والاداري الذي ظل يلازم الفريق طيلة السنوات الماضية !

لن ينصلح حال الاحمر مالم يكتب الاعلام المريخي بمداد الصدق بعيدا عن لغة (التحيكم ينحاز للهلال) وعليهم الاعتراف بضعف فريقهم .. وعليهم الاعتراف بفشل انتدابات الفريق .. وعليهم الاعتراف بفشل الاجهزة الفنية المتعاقبة وقتها يمكن للاحمر ان يعود منافسا للسيد الهلال في حصد البطولات !

اخيرا جدا ..!

صدراة الازرق لبطولة الدوري الممتاز حتى الان تاكيد قاطع على ان السيد الهلال متميز في كل شئ .. ولقب الفريق الاكثر تتويجا ببطولة الممتاز دليل قاطع على ان المجالس الهلالية المتعاقبة تعمل بجد من اجل انتداب افضل اللاعبين .. وما يحققه السيد الهلال من انتصارات متوالية جاء بعرق نجومه واجتهادهم ومواهبم الكبيرة وليس بمساعدة التحيكم كما تدعي الصحافة الحمراء وكتابها !

يا هولاء .. اذهبوا فانتم الطلقاء

التعليق بواسطة فيس بوك

4 تعليقات

  1. لله درك لقد اصبت كبد الحقيقة وهذا مايحتاجه شعب المريخ لتنوير بصيرتهم وتنبيههم بما يفعله اعلامهم السالب بحجب الحقائق والتستر على تقصير الادارة واللاعبين واللعب لصالح ورقهم و تكثير التلج لإدارة ناديهم ،،، بالله كتر ليهم من نوع الدرب ده درب صباح ودرب مساء …!!!

  2. وانت سبب شنو ي قسم خالد؟!!!

    • كفاية إنو إصطبحنا بخلقتك القبيحة دي وإبتلينا بقاذوراتك وإستفراغك ده من الصباح
      يامتلون ياعرصوص

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*