الرئيسية / مقالات / الي ان نلتقي قسم خالد الامر مكشوف يا سبيل …!

الي ان نلتقي قسم خالد الامر مكشوف يا سبيل …!

الامر مكشوف يا سبيل …!

.. و السيد مدثر سبيل يقرر بحسب ما افادت قناة الملاعب ان حكم المباراة معتز عبدالباسط اعلن نهاية المباراة يعتقد هذا المدثر اننا اعمياء ولا نرى .. كيف لا وحكم المباراة احتسب مخالفة ضد الهلال وبعدها مباشرة حدثت المشاجرة بين اللاعبين وبعدها ايضا قام حكم المباراة باشهار البطاقة الحمراء في وجه حسين الجريف لياتي سيادته ويعلن اعلانا حصريا كما قال مقدم الاستديو التحليلي الحبيب شمس الدين الامين ان مدثر سبيل افاد ان الحكم اعلن نهاية المباراة !

يا سبيل ان اردتم ان تمنحوا المريخ البطولة فهذا لا يحتاج الي تبرير منك او من شداد .. او من بقية الكومبارس الذين يسمون انفسهم اعضاء لمجلس الاتحاد .. لا تحتاجون لتبرير يا سبيل فكل المؤشرات تؤكد انكم في طريقكم لتسليم المريخ بطولة الدوري الممتاز فانت المريخي وشداد الغاضب على (الكاردينال) وعلى الهلال لموقفه الاخير في الانتخابات !

الامر يا سيد سبيل لا يحتاج الي تصريحات او بيانات .. لا يحتاج لاي شئ لانكم بحمد الله قمتم باللازم وزيادة .. انت وخير السيد ومعكم عامر عثمان قمتم باللازم كما قلت وتم على ايدي بقية الكورالي الشدادب بتعين هولاء الحكام الذين باتوا وقبل ان تبدا اي مباراة يديرونها يحتسبون ركلة جزاء للمريخ بسبب او بدون سبب .. فماايضير ان انهى عبدالباسط مباراة الامس ام جعلها تستمر حتى الان !

الامر يا سيد سبيل معروف ومكشوف وجماهير الهلال على علم تام ان فريقها لن يفوز بل لن يحتفظ ببطولة الممتاز طالما ان شداد تراس مجلس الاتحاد اتدري لماذا ؟؟ لانكم غاضبون من رئيس الهلال وفي سبيل هذا الامر فانتم بامكانكم ان تمنحوا المريخ بطولة الممتاز وكاس السوداني وربما نظمتم بطولة اخرى وقمت باهدائها للمريخ !

دعونا من سبيل وفرقة شداد الكورالية .. دعونا من كل هولاء الذين يتربصون بالسيد الهلال .. وسؤالي هل الفريق الذي لعب بالامس يشبه الهلال ؟؟ وهل بامكان هولاء ان يحققوا الفوز للهلال ؟؟ وهل يملك هولاء اللاعبين القدرات الكافية لارتدء هذا الشعار الذي ارتداه فطاحلة الكرة السودانية ؟؟

الاجابة اسهل مما تتصورون .. الاجابة تكمن في ان الذي شهدناه بالامس لا يشبه الهلال من بعيد اوقريب .. فلا طريقة لعب معروفة .. ولا تمركز جيد .. ولا قدرات يحس بها احد .. (دراويش لاقو مداح) هو ابلغ وصف يمكننا ان نصف به نجوم الهلال في مباراة الامس !

لكن يبقى السؤال الاكثر اهمية من الذي دفع بهولاء لدنيا الهلال ؟؟ الاجابة بالطبع الكرادينال ومن لف لفه .. الحقيقة تقول ان الكاردينال فشل في كل التسجيلات التي قام بها خلال الفترة الاخيرة وتحديدا منذ ترؤسه لمجلس ادارة نادي الهلال ؟؟ اتدرون لماذا لان سيادته وضع سقفا محددا للاعبين لذا فشل الهلال في قيد التش ومحمد ادام .. ومنح المريخ محمد عبدالرحمن وقبله بكري المدينة وجاء بمحترفين امثال سالمون جابسون الذي تم انهاء تعاقده بالامس والكاردينال يصرح على رؤس الاشهاد انه جاء به للهلال ليراه جالسا على دكة البدلاء (وعشان يشو ف ركبتو المعطلة وبس) نعم هكذا قالها رئيس نادي الهلال ليبقى ايضا السؤال اذا كان هذا هو غرضك يا عزيزي فلماذا قمت بانهاء قيده وموسم التنقلات لم يات بعد؟؟؟؟

شلة الرئيس لازالت تتحكم وستظل تتحكم في الهلال ومن يدخل لكشوفاته ومن يغادر الكشوفات .. يحددون له اي الكاردينال يحددون له (مساراته) والكاردينال نفسه يوصي وكلاء اللاعبين ويحدد له سقفا مالايا لا يمكن تجاوزه !

اخيرا اخيرا ..!

هكذا تدار الامور بنادي .. وكاتبن سيماوي يدون على صفحتة بالفيس بوك عن مغادرته لجنة تسجيلات الهلال دون ان يفصح عن الاسباب مع ان اي فرد من افراد المجتمع الهلالي عليى علم تام لماذا غادر سيماوي .. وهل هناك لجنة تسجيلات اصلا لتدير عملية الانتدابات ؟؟؟؟

لا توجد لجنة .. يوجد مجموعة من السماسرة ينظرون لجيوبهم ولا ينظرون للهلال .. ينظرون كم يتغاضون ولا يهمهم كثيرا ان تعثر الهلال في الفاشر او عطبره او حتى على ملعبه .. كل هم الملايين التي يتغاضونها فكيف ننتظر ان يفوز الهلال ويحسم الممتاز ؟؟!

تلك الطريقة التي يدير بها الكاردينال الهلال اثبتت فشلها واكدت ان اعتماد الرجل على هولاء لن يجن منه الهلال سوى مزيدا من الفشل والدمار !

اخيرا جدا ..!

جاؤا بفارياس البرازيلي مدربا للهلال .. وقالوا انه غادر لظروف اسرية وسيعود في نياير المقبل .. اي ان الرجل سيتم وضعه امام الامر الواقع .. هولاء هم اللاعبين الذين قمنا بقيدهم .. وما عليك الا ان تشرف عليهم فينا .. ويمكننا ان نساعدك بوضع التشيكل لاي مباراة .. واذا لم تنصاع لتدخلنا فانك ستغادر غير ماسوفا عليك كما غادر قبلك مدربين كبار يفوقنك خبرة وانجازات !

عليك ان تصنع من فسيخ (السماسرة) شربات والا فانك لن تنتظر اكثر من شهرين بعدها سيتم الحجز لك بالامارتيه ومنها الي البرازيل مباشرة !

هكذا يدار الهلال فيما يتعلق بملفات اللاعبين او الاجهزة الفنية فهل بعدا ننتظر ان يعود للهلال شكله والقه؟؟

نواصل

اذهبوا فانتم الطلقاء

التعليق بواسطة فيس بوك

11 تعليق

  1. قنعت من النقطه 88 و 82!!!
    انثالم هم من دمروا الهلال!! بالامس القريب تتفاخر بهلالك وتحسب في التقاط!!! واليوم تتحدث عن مؤامرة منح البطولة للمريخ؟!!!
    النريخ لا يحتاج الى شداد الهلالابي والذي مهما كان في عداء مع كردنة فلن يدفعه ذلك لمساعدة المريخ!! فقد سبق ان منح شداد الهلال الكاس بمجرد تهديد المريخ بالانسحاب!!
    المريخ هو اكثر فريق متضرر من الاتحاد الازرق ولجانة الزرقاء حد السواد!!!
    طبل وبرر وخدر بعيدا عن المريخ الذي ينثل السودان 10 لاعبين !!!

  2. اتعلم ي قسم خالد من كبوش كيف يناصر الهلال 👇👇👇

    *ايمن كبوش*
    *مؤامرة ابراهومة تهزم عاطفة مهند الطاهر*

    الحقيقة التي لا نريد ان نصدقها هي ان التبلدي لم يكن يريد ان يهزم الهلال ولا يريد ان يهدي الصدارة للمريخ.. لانه لا ينافس العملاقين على تاج البطولة.. لذلك من العيب ان يساهم هلال في تعطيل الهلال.. هذه الفرضية رسخها عندي مهند الطاهر الذي حاول كثيرا ان يقتل المباراة بهدفها الوحيد.. كما شاهدت ذلك في اداء اكرم الهادي سليم الذي فتح زاويته مرتين ببلاهة لا يحسد عليها لمحمد موسى وكرر ذات الشيء مع بشة.. الا ان الاخير رفض كل الهدايا التي منحها له دفاع التبلدي ولم يكن هو بشة الذي نعرفه وهو الاحق بالتبديل اكثر من كاريكا الذي كان متحركاً وفاعلاً اكثر من غيره.. بينما قدم محمد موسى كل ما يملكه بالهدف الذي احرزه ولم يكن لوجوده سببا وجيها قبل طرده بذاك التصرف الاخرق.
    }نستطيع ان نؤكد بان مدرب هلال التبلدي ابراهومة تآمر على ما اتفق عليه بعض لاعبي الفريقين حسب الاداء المتراخي الذي قدموه.. وفي مقدمتهم مهند الطاهر.. ولولا تآمر ابراهومة بادخال لاعب الوسط الفاعل فيصل موسى لما اهتزت شباك الهلال ولو سارت المباراة حتى صباح اليوم التالي.

  3. هل مم انسحاب او عكننة؟!!!

  4. شريف فضل على

    حسبنا الله ونعم الوكيل فى الوصل الهلال الى هذه المرحله …. معقول ديل لعيبة كرة قدم والا قادين يشاهدوا كورة أصلا

  5. الترتيبات الدنيئة:
    “يا سبيل ان اردتم ان تمنحوا المريخ البطولة فهذا لا يحتاج الي تبرير منك او من شداد .. او من بقية الكومبارس الذين يسمون انفسهم اعضاء لمجلس الاتحاد .. لا تحتاجون لتبرير يا سبيل فكل المؤشرات تؤكد انكم في طريقكم لتسليم المريخ بطولة الدوري الممتاز فانت المريخي وشداد الغاضب على (الكاردينال) وعلى الهلال لموقفه الاخير في الانتخابات !”

    يجيبك عنها ياسر القحطاني لاعب الهلال السعودي👇👇👇

    “وكان ياسر القحطاني قد أجاب على سؤال أحد البرامج حول رأيه في تصريحات الدكتور عبد اللطيف بخاري عضو اتحاد الكرة السعودي، بخصوص تصريحه الشهير عن “الترتيبات الدنيئة لتتويج الهلال بالدوري”.

    وردّ ساخرًا بأنّه يظن أن بخاري يقصد الهلال السوداني أو أي هلال آخر غير السعودي، وهو ما أغضب جمهور “سيد اللبلد”.

  6. حسي في ذمتك ده فريقك ده وصل لي 74 نقطه كيف لو ما ناس شداد و الحاشيه حقتكم في الاتحاد العام؟ لولا الحاشيه دي مفروض تكون بتلعب سنترليق حسي

  7. كلمة السيد الهلال دي غيرها بي كلمة لبقة وأنيقة. دي كلمة فطيرة و تطيح بانسجام وسلاسةالموضوع

  8. اول حاجه انت ياقسم كجيت الهلال لانو دواخلك زاتا مانضيفه وتاني حاجه ودليل علي دواخلك دي داير ليك سبب تعارض بيهو شداد بس وماتستثمر في الهلال ونحن هلالاب وعارفين الهلال كعب وعارفين المخليهو كعب شنو وحايفضل كعب طالما الزول الاسمو الكاردينال ده قاعد لانو ببساطه شديده مابعرف اساسا اي حاجه وفاقد الشي لايعطيه .

    انت لو صحي صحفي ومحترم نفسك وبتحترم الناس البقرو ليك اكتب عن اصل مشكله الهلال وخلينا من انو شداد داير يدي المريخ الكاس
    ياخي لعيبه الهلال ديل جابو قون والحكم ماحسبو ليهم
    شنو كل ما الفريق يخسر ولا يدرن ترموها في الحكام ياخي اصلا الفريق كعب

    الاولاد العابين بمشو للمريخ
    ونحن ريسنا بسجل في لاعبين قاطعن من راسو

    والله ياجمهور الهلال نباري الزول ده والرشيد والمره الماعندها حيا ديك مانضوق فرح

    قال جوهره قال

  9. تسلم يامحمد خيري
    المفترض يقولو وينبهو الصحفين ديل بس المشكله كلهم عايزين مصلحتم
    البدفع ليهو الكاردينال بدافع عن الكاردينال
    والبدفع ليهو الارباب بدافع عن الارباب
    والبدفع ليهو البرير بدافع عن البرير
    والهلال ماعندو وجيع

  10. *قسم خالد قيل مباراة مريخ الفاشر :*

    “وصل السيد الهلال للنقطة (73) وحافظ على سجله خاليا من الخسارة .. وهو انجاز جديد يحسب (لسادة) الهلال الاشاوس اي نجوم الفرقة الزرقاء الذين تحملوا النقد وغضب الجماهير والترحال المستمر لكن عزيمتهم لم تفتر وهاهم يحققون انجازا جديدا يحسب لهم ولم يتبق لهم سوى ثلاثة مباريات امام مريخ الفاشر والخرطوم الوطني واخيرا مباراة المريخ التي حدد لها الخامس والعشرين من نوفمبر الجاري !

    وصلنا الان بحمد منه وتوفيقه للنقطة (73) ولم يتبق لنا سوى (9) نقاط لنصل لمحطة النقطة (82)”

    *قسم خالد بعد مباراة مريخ الفاشر:*

    “دعونا من سبيل وفرقة شداد الكورالية .. دعونا من كل هولاء الذين يتربصون بالسيد الهلال .. وسؤالي هل الفريق الذي لعب بالامس يشبه الهلال ؟؟ وهل بامكان هولاء ان يحققوا الفوز للهلال ؟؟ وهل يملك هولاء اللاعبين القدرات الكافية لارتدء هذا الشعار الذي ارتداه فطاحلة الكرة السودانية ؟؟

    الاجابة اسهل مما تتصورون .. الاجابة تكمن في ان الذي شهدناه بالامس لا يشبه الهلال من بعيد اوقريب .. فلا طريقة لعب معروفة .. ولا تمركز جيد .. ولا قدرات يحس بها احد .. (دراويش لاقو مداح) هو ابلغ وصف يمكننا ان نصف به نجوم الهلال في مباراة الامس !

    لكن يبقى السؤال الاكثر اهمية من الذي دفع بهولاء لدنيا الهلال ؟؟ الاجابة بالطبع الكرادينال ومن لف لفه .. الحقيقة تقول ان الكاردينال فشل في كل التسجيلات التي قام بها خلال الفترة الاخيرة وتحديدا منذ ترؤسه لمجلس ادارة نادي الهلال ؟؟ اتدرون لماذا لان سيادته وضع سقفا محددا للاعبين لذا فشل الهلال في قيد التش ومحمد ادام .. ومنح المريخ محمد عبدالرحمن وقبله بكري المدينة وجاء بمحترفين امثال سالمون جابسون الذي تم انهاء تعاقده بالامس والكاردينال يصرح على رؤس الاشهاد انه جاء به للهلال ليراه جالسا على دكة البدلاء (وعشان يشو ف ركبتو المعطلة وبس) نعم هكذا قالها رئيس نادي الهلال ليبقى ايضا السؤال اذا كان هذا هو غرضك يا عزيزي فلماذا قمت بانهاء قيده وموسم التنقلات لم يات بعد؟؟؟؟”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*